في ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»

بالصور| "الغربية" تنظم حفل جماعي لـ 4 عرائس أيتام ومساعدات لـ 20 آخرين

-  
"بالصور| "الغربية" تنظم حفل جماعي لـ 4 عرائس أيتام ومساعدات لـ 20 آخرين"

نظمت محافظة الغربية، بالتعاون مع جمعية الأُورمان حفل زفاف جماعي، لـ 4 عرائس أيتام، كما قدمت مساعدات مالية إلى 20 عروس وعريس.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وتغريد عوارة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، والعقيد عصام حندول، مدير جمعية الأُورمان بمحافظة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وأكد محافظ الإقليم في كلمته، أن الدولة والمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني، لا تدخر جهداً في رعاية أبنائها الأيتام، وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم، وتقديم الدعم المالي والمعنوي لهم، ومشاركتهم في إحتفالاتهم بجميع المناسبات.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للعرائس والعرسان، ومنحهم مبالغ مالية بواقع 9 آلاف جنية لكل عروس وعريس، إلى جانب الهدايا العينية، كما منح المحافظ خلال الإحتفال مساعدات مالية لعدد 20 عروس وعريس، بواقع 7 آلاف جنية لكل عريس وعروس آخرين، وشارك الحضور العرائس في تقطيع "تورتة الفرح"، ومشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة