البابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألقتشكيل السوبر - رونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس.. وإيجوايين لا يبدأ مع ميلانمباشر السوبر الإيطالي – يوفنتوس يواجه ميلانكوكا: ما قيل عني غير حقيقي.. لم أطلب الرحيل عن أوليمبياكوسسكاي سبورتس: تشيلسي أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع إيجواينتكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطالياهيجوين احتياطيا.. تشكيل ميلان لمواجهة يوفينتوس فى السوبر الايطاليالغرفة التجارية الفرنسية: وفد استثمارى يرافق ماكرون بزيارته لمصر 28 ينايرالبابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية المرقسيةوزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح ملتقى التوظيفى الأول للشباب

بالصور| "الغربية" تنظم حفل جماعي لـ 4 عرائس أيتام ومساعدات لـ 20 آخرين

-  
"بالصور| "الغربية" تنظم حفل جماعي لـ 4 عرائس أيتام ومساعدات لـ 20 آخرين"

نظمت محافظة الغربية، بالتعاون مع جمعية الأُورمان حفل زفاف جماعي، لـ 4 عرائس أيتام، كما قدمت مساعدات مالية إلى 20 عروس وعريس.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وتغريد عوارة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، والعقيد عصام حندول، مدير جمعية الأُورمان بمحافظة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وأكد محافظ الإقليم في كلمته، أن الدولة والمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني، لا تدخر جهداً في رعاية أبنائها الأيتام، وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم، وتقديم الدعم المالي والمعنوي لهم، ومشاركتهم في إحتفالاتهم بجميع المناسبات.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للعرائس والعرسان، ومنحهم مبالغ مالية بواقع 9 آلاف جنية لكل عروس وعريس، إلى جانب الهدايا العينية، كما منح المحافظ خلال الإحتفال مساعدات مالية لعدد 20 عروس وعريس، بواقع 7 آلاف جنية لكل عريس وعروس آخرين، وشارك الحضور العرائس في تقطيع "تورتة الفرح"، ومشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة