أبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاج

بالصور| "الغربية" تنظم حفل جماعي لـ 4 عرائس أيتام ومساعدات لـ 20 آخرين

-  
"بالصور| "الغربية" تنظم حفل جماعي لـ 4 عرائس أيتام ومساعدات لـ 20 آخرين"

نظمت محافظة الغربية، بالتعاون مع جمعية الأُورمان حفل زفاف جماعي، لـ 4 عرائس أيتام، كما قدمت مساعدات مالية إلى 20 عروس وعريس.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وتغريد عوارة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، والعقيد عصام حندول، مدير جمعية الأُورمان بمحافظة الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وأكد محافظ الإقليم في كلمته، أن الدولة والمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني، لا تدخر جهداً في رعاية أبنائها الأيتام، وتوفير فرص الحياة الكريمة لهم، وتقديم الدعم المالي والمعنوي لهم، ومشاركتهم في إحتفالاتهم بجميع المناسبات.

وقدم محافظ الغربية التهنئة للعرائس والعرسان، ومنحهم مبالغ مالية بواقع 9 آلاف جنية لكل عروس وعريس، إلى جانب الهدايا العينية، كما منح المحافظ خلال الإحتفال مساعدات مالية لعدد 20 عروس وعريس، بواقع 7 آلاف جنية لكل عريس وعروس آخرين، وشارك الحضور العرائس في تقطيع "تورتة الفرح"، ومشاركتهم فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة