اليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونيات

حسم طعن الحكومة على حكم السماح لحفيد مبارك بالسفر خلال ساعات

-  
تصدر الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار سعيد قصير، اليوم الإثنين، حكمها في الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالوكالة عن الحكومة على حكم محكمة القضاء الإداري بوقف قرار منع "عمر علاء مبارك" حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك من السفر.

اختصم الطعن رقم "١٢٥٠٧ لسنة ٦١ قضائية عليا"، علاء محمد حسني مبارك.

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في نوفمبر ٢٠١٤، بقبول الطعن المقام من علاء، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، للمطالبة ببطلان قرار منع ابنه من السفر.

وكان نجلا الرئيس المخلوع طعنا على قرار منع ابنيهما "عمر" و"فريدة" من السفر، وحملت الدعويان رقمي ٦٤٥٦، ٦٤٦٦ لسنة ٦٨ قضائية، وطالبتا بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، بوضع أحفاد مبارك على قوائم الممنوعين من السفر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة