بالفيديو| عبدالفتاح الطاروطي يقرأ القرآن في ضيافة خادم الغرفة النبويةتوقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلومات

حسم طعن الحكومة على حكم السماح لحفيد مبارك بالسفر خلال ساعات

-  
تصدر الدائرة الأولى فحص بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار سعيد قصير، اليوم الإثنين، حكمها في الطعن المقام من هيئة قضايا الدولة بالوكالة عن الحكومة على حكم محكمة القضاء الإداري بوقف قرار منع "عمر علاء مبارك" حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك من السفر.

اختصم الطعن رقم "١٢٥٠٧ لسنة ٦١ قضائية عليا"، علاء محمد حسني مبارك.

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت في نوفمبر ٢٠١٤، بقبول الطعن المقام من علاء، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، للمطالبة ببطلان قرار منع ابنه من السفر.

وكان نجلا الرئيس المخلوع طعنا على قرار منع ابنيهما "عمر" و"فريدة" من السفر، وحملت الدعويان رقمي ٦٤٥٦، ٦٤٦٦ لسنة ٦٨ قضائية، وطالبتا بوقف تنفيذ وإلغاء القرار الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، بوضع أحفاد مبارك على قوائم الممنوعين من السفر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة