محمد عادل إمام يستعد لـ "لص بغداد" مع خالد موسى بعد نجاح "ليلة هنا وسرور"الكشف مجانا بمستشفيات الشرطة يوم الجمعة أسبوعيا2450 طلبا في تظلمات الثانوية العامة بأسيوطمحافظ كفرالشيخ يتفقد موقع إنشاء أبراج المدينة في سيدي سالم بـ37 مليون جنيهجنوب سيناء تشارك باللقاء الرياضى المجمع لمشروع "المرأة" بالإسماعليةفيديو.. الشركة المنفذة لبركة غليون: بدء المرحلة الثانية للمشروع اليوممواطن يستغيث: زوجتى وأولادى اختفوا في الإمارات.. فيديوسهرة فنية خاصة لأبطال أغنية رقم صحيح مع رشا نبيل.. اليومرسميا - الإسماعيلي يضم مهاجم مصر للمقاصةانتهى بسخرية "وزيري" من اللعنة.. التفاصيل الكاملة لفتح تابوت سيدي جابر | صور"الأموال العامة" تضبط مدرسا بتهمة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من سائقين بالغربيةعُمان تحتفل بـ"يوم النهضة" في روسيا"الزراعة" تنصح مزارعى البطاطس بعدم الزراعة مبكرا.. تعرف على الأسبابذا أكسبرس البريطانية: الخبراء يستبعدون علاقة الإسكندر الأكبر بالتابوت الغامضلو فرحك قرب.. أحذية زفاف أنيقة ومريحة اختارى منهامساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تجميل كورنيش بلطيممن النوم إلى الاستحمام.. 5 أشياء لا تفعلها بعد تناول الطعام مباشرةهل يسمح موقع التنسيق بالتعديل على الرغبات بعد إدخالها؟ اعرف الإجابةغادة والى تزور الفنان جميل راتب وتوجه بتقديم الرعاية الصحية بعد تدهور حالتهفيديو وصور.. شاهد ما يحدث فى موقع اكتشاف تابوت الإسكندرية

أديب عن حوار CNN مع محمد صلاح: اللي عمله معملوش كرستيانو

   -  
ميدو: سأرتدي باروكة محمد صلاح إذا توج ليفربول بدوري الأبطالعلق الإعلامي عمرو أديب على لقاء اللاعب محمد صلاح، مع شبكة الـ CNN قائلا: «شرف كبير لـ CNN عمل حوار مع محمد صلاح، لأن اللي عمله معملوش كرستيانو».

وقال أديب خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على فضائية «أون أي»: «الـ CNN عرفت أن محمد صلاح يصنع الأخبار في العالم، ولما جيت أعمل حوار مع ميسى أو رونالدوا تم التنبيه على بشكل واضح أني لا أقارن أي لاعب معهما أو أذكر اسم أي لاعب آخر، ومحمد صلاح معدنه حلو».

وكانت شبكة «CNN» العالمية، استضافت محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر الوطني، بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا، ووصوله بفريقه لنصف النهائي بعد 11 عاما.

وتحدث «صلاح» عن منافسته مع هاري كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي، والمقارنة مع كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة