عباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطود

تغيير خريطة حراس مرمى منتخب مصر فى المونديال

   -  
عصام الحضرى

كتبت ندى مجاهد

يشهد مركز حراسة مرمى منتخب مصر لكرة القدم تغييرا فى خريطة اللاعبين قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة فى ظل تأكد إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك بقطع فى الرباط الصليبى وجلوس شريف إكرامى حارس الأهلى على دكة الاحتياطى.

شريف إكرامى احتياطيًا 

كان شريف إكرامي حارس مرمى النادى الأهلى يمثل أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم مع عصام الحضرى المحترف بالتعاون السعودي وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، قبل أن يبتعد عن صفوف الفراعنة فى معسكر سويسرا الأخيربسبب ملازمة دكة الاحتياطى فى الأهلى.

ولكن ما زال شريف إكرامى حارس الأهلى متواجدًا بقوة فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، رغم عدم مشاركة إكرامى مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وتواجد محمد الشناوى فى حراسة المرمى أساسيًا وانضمامه للمنتخب فى المعسكر الأخير أمام البرتغال واليونان، خاصة فى ظل الإصابة التى لحقت بأحمد الشناوى حارس الزمالك.

إكرامى يتصدى لأحد ركلات الجزاء 

محمد الشناوى يثبت جدارته

أما محمد الشناوى حارس الأهلى فأصبح الحارسا الأول خلال معسكر روسيا الأخير بعدما كان على دكة الاحتياطى إلى أن تراجع مستوى إكرامى منحه فرصه الثبات فى حراسة الأهلى حتى أقنع الجهاز الفنى للمنتخب وظهر بمستوى رائع خلال ودية الفراعنة أمام البرتغال .

 
تألق الشناوى أمام البرتغال 
 

محمد عواد

كما أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى أيضًا أصبح يتنافس مع الشناوى فى حراسة مرمى الفراعنة فى ظل قوة أدائه فى الدورى المصرى خلال هذا الموسم وظهوره بأداء جيد فى لقاء مصر واليونان فى معسكر روسيا.


 

عصام الحضرى

يمتلك  عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى الحالى  الكثير من الخبرات التى تجعله أن يكون الحارس الأول للفراعنة فى مونديال روسيا، لما يمتلكه من مهارات قوية وخبرات العديد من السنوات.



شريف إكرامى 1
محمد الشناوى
محمد عواد
عصام الحضرى 0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة