أحمد داوود عن "122": تجربة مميزة ولا ينصح للصغار رؤيتهبالصور.. هبة مجدي تخطف الانظار بأحدث إطلالتهاتعرف على أجر ياسمين صبري في مسلسل رمضان 2019بالصور.. جوهرة تخطف الأنظار بأحدث إطلالتهاانتهاء الدورة التدريبية على الصناعات الغذائية البسيطة بمشاركة 25 سيدة بمطروحإزالة 20 حالة تعد على 7 قراريط من أراضي الأوقاف بإيتاي البارود.. صوراحذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ

تغيير خريطة حراس مرمى منتخب مصر فى المونديال

   -  
عصام الحضرى

كتبت ندى مجاهد

يشهد مركز حراسة مرمى منتخب مصر لكرة القدم تغييرا فى خريطة اللاعبين قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة فى ظل تأكد إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك بقطع فى الرباط الصليبى وجلوس شريف إكرامى حارس الأهلى على دكة الاحتياطى.

شريف إكرامى احتياطيًا 

كان شريف إكرامي حارس مرمى النادى الأهلى يمثل أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم مع عصام الحضرى المحترف بالتعاون السعودي وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، قبل أن يبتعد عن صفوف الفراعنة فى معسكر سويسرا الأخيربسبب ملازمة دكة الاحتياطى فى الأهلى.

ولكن ما زال شريف إكرامى حارس الأهلى متواجدًا بقوة فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، رغم عدم مشاركة إكرامى مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وتواجد محمد الشناوى فى حراسة المرمى أساسيًا وانضمامه للمنتخب فى المعسكر الأخير أمام البرتغال واليونان، خاصة فى ظل الإصابة التى لحقت بأحمد الشناوى حارس الزمالك.

إكرامى يتصدى لأحد ركلات الجزاء 

محمد الشناوى يثبت جدارته

أما محمد الشناوى حارس الأهلى فأصبح الحارسا الأول خلال معسكر روسيا الأخير بعدما كان على دكة الاحتياطى إلى أن تراجع مستوى إكرامى منحه فرصه الثبات فى حراسة الأهلى حتى أقنع الجهاز الفنى للمنتخب وظهر بمستوى رائع خلال ودية الفراعنة أمام البرتغال .

 
تألق الشناوى أمام البرتغال 
 

محمد عواد

كما أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى أيضًا أصبح يتنافس مع الشناوى فى حراسة مرمى الفراعنة فى ظل قوة أدائه فى الدورى المصرى خلال هذا الموسم وظهوره بأداء جيد فى لقاء مصر واليونان فى معسكر روسيا.


 

عصام الحضرى

يمتلك  عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى الحالى  الكثير من الخبرات التى تجعله أن يكون الحارس الأول للفراعنة فى مونديال روسيا، لما يمتلكه من مهارات قوية وخبرات العديد من السنوات.



شريف إكرامى 1
محمد الشناوى
محمد عواد
عصام الحضرى 0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة