احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

تغيير خريطة حراس مرمى منتخب مصر فى المونديال

   -  
عصام الحضرى

كتبت ندى مجاهد

يشهد مركز حراسة مرمى منتخب مصر لكرة القدم تغييرا فى خريطة اللاعبين قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة فى ظل تأكد إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك بقطع فى الرباط الصليبى وجلوس شريف إكرامى حارس الأهلى على دكة الاحتياطى.

شريف إكرامى احتياطيًا 

كان شريف إكرامي حارس مرمى النادى الأهلى يمثل أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم مع عصام الحضرى المحترف بالتعاون السعودي وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، قبل أن يبتعد عن صفوف الفراعنة فى معسكر سويسرا الأخيربسبب ملازمة دكة الاحتياطى فى الأهلى.

ولكن ما زال شريف إكرامى حارس الأهلى متواجدًا بقوة فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، رغم عدم مشاركة إكرامى مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وتواجد محمد الشناوى فى حراسة المرمى أساسيًا وانضمامه للمنتخب فى المعسكر الأخير أمام البرتغال واليونان، خاصة فى ظل الإصابة التى لحقت بأحمد الشناوى حارس الزمالك.

إكرامى يتصدى لأحد ركلات الجزاء 

محمد الشناوى يثبت جدارته

أما محمد الشناوى حارس الأهلى فأصبح الحارسا الأول خلال معسكر روسيا الأخير بعدما كان على دكة الاحتياطى إلى أن تراجع مستوى إكرامى منحه فرصه الثبات فى حراسة الأهلى حتى أقنع الجهاز الفنى للمنتخب وظهر بمستوى رائع خلال ودية الفراعنة أمام البرتغال .

 
تألق الشناوى أمام البرتغال 
 

محمد عواد

كما أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى أيضًا أصبح يتنافس مع الشناوى فى حراسة مرمى الفراعنة فى ظل قوة أدائه فى الدورى المصرى خلال هذا الموسم وظهوره بأداء جيد فى لقاء مصر واليونان فى معسكر روسيا.


 

عصام الحضرى

يمتلك  عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى الحالى  الكثير من الخبرات التى تجعله أن يكون الحارس الأول للفراعنة فى مونديال روسيا، لما يمتلكه من مهارات قوية وخبرات العديد من السنوات.



شريف إكرامى 1
محمد الشناوى
محمد عواد
عصام الحضرى 0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة