توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

تغيير خريطة حراس مرمى منتخب مصر فى المونديال

   -  
عصام الحضرى

كتبت ندى مجاهد

يشهد مركز حراسة مرمى منتخب مصر لكرة القدم تغييرا فى خريطة اللاعبين قبل خوض منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة فى ظل تأكد إصابة أحمد الشناوى حارس الزمالك بقطع فى الرباط الصليبى وجلوس شريف إكرامى حارس الأهلى على دكة الاحتياطى.

شريف إكرامى احتياطيًا 

كان شريف إكرامي حارس مرمى النادى الأهلى يمثل أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم مع عصام الحضرى المحترف بالتعاون السعودي وأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، قبل أن يبتعد عن صفوف الفراعنة فى معسكر سويسرا الأخيربسبب ملازمة دكة الاحتياطى فى الأهلى.

ولكن ما زال شريف إكرامى حارس الأهلى متواجدًا بقوة فى حسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا، رغم عدم مشاركة إكرامى مع الأهلى فى الفترة الأخيرة وتواجد محمد الشناوى فى حراسة المرمى أساسيًا وانضمامه للمنتخب فى المعسكر الأخير أمام البرتغال واليونان، خاصة فى ظل الإصابة التى لحقت بأحمد الشناوى حارس الزمالك.

إكرامى يتصدى لأحد ركلات الجزاء 

محمد الشناوى يثبت جدارته

أما محمد الشناوى حارس الأهلى فأصبح الحارسا الأول خلال معسكر روسيا الأخير بعدما كان على دكة الاحتياطى إلى أن تراجع مستوى إكرامى منحه فرصه الثبات فى حراسة الأهلى حتى أقنع الجهاز الفنى للمنتخب وظهر بمستوى رائع خلال ودية الفراعنة أمام البرتغال .

 
تألق الشناوى أمام البرتغال 
 

محمد عواد

كما أن محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى أيضًا أصبح يتنافس مع الشناوى فى حراسة مرمى الفراعنة فى ظل قوة أدائه فى الدورى المصرى خلال هذا الموسم وظهوره بأداء جيد فى لقاء مصر واليونان فى معسكر روسيا.


 

عصام الحضرى

يمتلك  عصام الحضرى حارس مرمى التعاون السعودى الحالى  الكثير من الخبرات التى تجعله أن يكون الحارس الأول للفراعنة فى مونديال روسيا، لما يمتلكه من مهارات قوية وخبرات العديد من السنوات.



شريف إكرامى 1
محمد الشناوى
محمد عواد
عصام الحضرى 0
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة