توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

أسرة صلاح ترفض ملايين الجزيرة وتطرد طاقمها..ووالد النجم: الإساءة لمصر خط أحمر

   -  
محمد صلاح

الغربية - محمد غنيم

كشفت أسرة محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى عن تفاصيل قيامهم بطرد قناة الجزيرة القطرية من مدينة 6 أكتوبرعقب اجتماعها بعدد من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة للتسجيل معهم عن نشأة اللاعب وتوجيه الحديث للإساءة لمصر والرئيس عبدالفتاح السيسي .

وكشف صلاح غالى، والد اللاعب عن تلقيه اتصالا من عدد من أقاربه المقيمين بمدينة السادس من أكتوبر يؤكدون فيه قيام القناة القطرية بعرض مبلغ مليون جنيه جنيه على 10 من أقارب اللاعب من الدرجة الثالثة من أجل التسجيل معهم حول نشأة صلاح قبل أن يكتشفوا أن الهدف من التسجيل ليس الحديث حوله ولكن الإساءة لمصر والرئيس السيسي، ليطلب منهم على الفور طرد طاقم القناة وهو ماقام به أقارب اللاعب تنفيذا لرغبة والد الفرعون المصرى.

وأكد والد صلاح، فى تصريحات خاصة، أن أسرة محمد صلاح لا تظهر فى أى قنوات تلفزيونية ولا تدلى بأى أحاديث حول اللاعب، مطالبا الجميع بضرورة الحذر من التصرفات التى تقوم بها قنوات الجزيرة للنيل من شعبية اللاعب.

واختتم والد صلاح تصريحاته بالتأكيد على أن أسرة اللاعب كانت ولازلت من أقوى الداعمين للرئيس السيسي، وأنه كان من ضمن الحملة الرسمية للرئيس فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة، مختتما:"الإساء لمصر ورئيسها خط أحمر".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة