الأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»1000 دولار مكافأة للاعبي الكويت بعد التعادل مع مصر وديا

جهاز الزمالك الجديد يعيد اللاعبين لمراكزهم الطبيعية.. اقرأ التفاصيل

   -  
لاعبى الزمالك

كتب أحمد توفيق

استقر الجهاز الفنى الجديد لنادى الزمالك بقيادة خالد جلال على إعادة لاعبى الفريق للمشاركة فى مراكزهم الطبيعية وعدم الدفع بأى لاعب فى غير مركزه.

وشهدت الفترة الماضية مشاركة النيجيرى معروف يوسف فى مركز الظهير الأيسر بالزمالك لعدم قناعة إيهاب جلال المدير الفنى السابق بقدرات الناشئ أحمد أبو الفتوح كما شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلى مشاركة عبد الله جمعة لبعض الوقت كظهير أيسر.

ويرى جهاز الزمالك عدم وجود داعٍ لتعديل مراكز اللاعبين داخل الملعب خاصة أن صفوف الفريق تضم لاعبيه بكل المراكز لذلك يجب استغلال قدرات كل لاعب وفقًا لإمكانياته الفنية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة