في ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطودبعد المقلب.. شيرين: "كده كفاية على صداقتنا يا رامز"سجن راندا البحيري في الحلقة 11 من «سلسال الدم»

والد محمد صلاح: طردنا «الجزيرة» من مدينة 6 أكتوبر (التفاصيل)

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية

قال صلاح غالي، والد النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي ونادى ليفربول الإنجليزي، إن قناة الجزيرة القطرية حاولت، مساء الأحد، عمل لقاءات تليفزيونية مع عدد من أقاربنا المقيمين في مدينة ٦ أكتوبر للحديث عن نشأة محمد صلاح ومهاجمة الوطن والإساءة إلى مصر.

وأضاف «غالي»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن «قناة الجزيرة عرضت عليهم ١٠٠ ألف جنيه للفرد الوحد مقابل الظهور في القناة، وعندما أبلغونى أمرت بطردهم فورا، وتحرير محاضر ضدهم إذا حاولوا تكرار الواقعة».

وكشف أن «هذه القناة العميلة تحاول استغلال اسم محمد صلاح ولن نسمح لهم بذلك، وأن نجله مهتم فقط بمباريات فريقه والمنتخب القومي، ولا يلتفت لمثل هذه القنوات التي تهاجم الوطن».

وأصدر والد صلاح بيانا أكد فيه أن أسرته «لا تظهر أبدا في أي وسيلة إعلام ولا تقوم بعمل أي حوارات صحفية أو تليفزيونية، ولا يشاهدون القنوات العميلة التي تهاجم الوطن، وأنه شخصيا يرى أن قنوات الجزيرة الإخبارية تعمل ضد مصلحة الوطن ولا يشاهدها ولا يحب أن تتحدث عن نجله»، موضحا أن «القنوات الرياضية اشترت حقوق بث الدورى الإنجليزى، ومن حقها عمل لقاءات تليفزيونية لأنها دفعت مقابل ذلك للنادى واتحاد الكرة الإنجليزى، لكن القنوات الإخبارية نحن ضدها لأنها تعمل ضد الدولة».

وكشف أن أسرته تؤيد وتدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى في فترة ولايته الثانية، وأنه كان ضمن فريق حملته الرئاسية في الفترتين الأولى والثانية معربا عن حبه وعشقه للرئيس متمنيا له كل التوفيق والنجاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة