الأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندريةالاثنين.. إيطاليا تمنح أبو العينين جائزة "العطاء الاجتماعي"

والد محمد صلاح: طردنا «الجزيرة» من مدينة 6 أكتوبر (التفاصيل)

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية

قال صلاح غالي، والد النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي ونادى ليفربول الإنجليزي، إن قناة الجزيرة القطرية حاولت، مساء الأحد، عمل لقاءات تليفزيونية مع عدد من أقاربنا المقيمين في مدينة ٦ أكتوبر للحديث عن نشأة محمد صلاح ومهاجمة الوطن والإساءة إلى مصر.

وأضاف «غالي»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن «قناة الجزيرة عرضت عليهم ١٠٠ ألف جنيه للفرد الوحد مقابل الظهور في القناة، وعندما أبلغونى أمرت بطردهم فورا، وتحرير محاضر ضدهم إذا حاولوا تكرار الواقعة».

وكشف أن «هذه القناة العميلة تحاول استغلال اسم محمد صلاح ولن نسمح لهم بذلك، وأن نجله مهتم فقط بمباريات فريقه والمنتخب القومي، ولا يلتفت لمثل هذه القنوات التي تهاجم الوطن».

وأصدر والد صلاح بيانا أكد فيه أن أسرته «لا تظهر أبدا في أي وسيلة إعلام ولا تقوم بعمل أي حوارات صحفية أو تليفزيونية، ولا يشاهدون القنوات العميلة التي تهاجم الوطن، وأنه شخصيا يرى أن قنوات الجزيرة الإخبارية تعمل ضد مصلحة الوطن ولا يشاهدها ولا يحب أن تتحدث عن نجله»، موضحا أن «القنوات الرياضية اشترت حقوق بث الدورى الإنجليزى، ومن حقها عمل لقاءات تليفزيونية لأنها دفعت مقابل ذلك للنادى واتحاد الكرة الإنجليزى، لكن القنوات الإخبارية نحن ضدها لأنها تعمل ضد الدولة».

وكشف أن أسرته تؤيد وتدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى في فترة ولايته الثانية، وأنه كان ضمن فريق حملته الرئاسية في الفترتين الأولى والثانية معربا عن حبه وعشقه للرئيس متمنيا له كل التوفيق والنجاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة