توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

والد محمد صلاح: طردنا «الجزيرة» من مدينة 6 أكتوبر (التفاصيل)

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي - صورة أرشيفية

قال صلاح غالي، والد النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي ونادى ليفربول الإنجليزي، إن قناة الجزيرة القطرية حاولت، مساء الأحد، عمل لقاءات تليفزيونية مع عدد من أقاربنا المقيمين في مدينة ٦ أكتوبر للحديث عن نشأة محمد صلاح ومهاجمة الوطن والإساءة إلى مصر.

وأضاف «غالي»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن «قناة الجزيرة عرضت عليهم ١٠٠ ألف جنيه للفرد الوحد مقابل الظهور في القناة، وعندما أبلغونى أمرت بطردهم فورا، وتحرير محاضر ضدهم إذا حاولوا تكرار الواقعة».

وكشف أن «هذه القناة العميلة تحاول استغلال اسم محمد صلاح ولن نسمح لهم بذلك، وأن نجله مهتم فقط بمباريات فريقه والمنتخب القومي، ولا يلتفت لمثل هذه القنوات التي تهاجم الوطن».

وأصدر والد صلاح بيانا أكد فيه أن أسرته «لا تظهر أبدا في أي وسيلة إعلام ولا تقوم بعمل أي حوارات صحفية أو تليفزيونية، ولا يشاهدون القنوات العميلة التي تهاجم الوطن، وأنه شخصيا يرى أن قنوات الجزيرة الإخبارية تعمل ضد مصلحة الوطن ولا يشاهدها ولا يحب أن تتحدث عن نجله»، موضحا أن «القنوات الرياضية اشترت حقوق بث الدورى الإنجليزى، ومن حقها عمل لقاءات تليفزيونية لأنها دفعت مقابل ذلك للنادى واتحاد الكرة الإنجليزى، لكن القنوات الإخبارية نحن ضدها لأنها تعمل ضد الدولة».

وكشف أن أسرته تؤيد وتدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى في فترة ولايته الثانية، وأنه كان ضمن فريق حملته الرئاسية في الفترتين الأولى والثانية معربا عن حبه وعشقه للرئيس متمنيا له كل التوفيق والنجاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة