عباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوطبالصور.. "تحيا مصر" لعلاج فيروس سي بالأقصر ينظم ندوة للتوعية بالمرض في الطود

عمرو بركات: عبد الله السعيد سبب مشكلتى مع البدرى ورحيلى عن الأهلى

   -  
عمرو بركات
قال عمرو بركات لاعب النادى الأهلى والمعار لفريق الشباب السعودى، إن أزمته مع البدرى كانت تكمن فى أنه أراده أن يلعب تحت رأس الحربة، وهذا ماتسبب فى رحيله عن النادى الHهلى.

وتابع عمرو بركات خلال تصريحات فضائية،: "مكشلتى مع البدرى كانت فى أنه صنفنى فى مركز رقم 10 تحت رأس الحربة، ولم تتح لى الفرصة للعب فى مركزى الرئيسى".

وأكمل: "البدرى طلب منى أن ألعب مكان السعيد Hنا وصالح جمعة وكنت اللاعب رقم 3 فى مركز صناعة اللعب".

وأضاف: "أتمنى التواجد فى المنتخب خلال الفترة القادمة رغم صعوبة الفرصة ولكنى أطمح بالتواجد فى المعسكرات الخاصة للمنتخب المصرى بعد المونديال".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة