احذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ"الأعلي للإعلام": إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودانالصحة تكشف عن الحالة الطبية لمصابي "أتوبيس السويس"بعد العاصفة الترابية.. "الصحة" ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياتنائبة وزير الزراعة تستقبل سكرتير هيئة مصايد البحر المتوسطالسيسي: الإصلاح الاقتصادي مسار وطني ملزم لبناء الدولةالمصري للدراسات الاستراتيجية يطلق مبادرة "بحب السيما" لعرض الأفلام بالمحافظات

ميدو: كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن قميص الأهلي

   -  
أزمة حسام حسن وإبراهيم حسن مع جماهير الزمالك بعد لقاء المصري ورفع القميص الأحمر

اللقطة الجدلية التي قام بها حسام حسن المدير الفني للمصري في وقت سابق برفع قميص أحمر أمام جماهير الزمالك في إشارة لحبه للأهلي، جعلت أحمد حسام "ميدو" أسعد شخص في الكون.

وقال ميدو: "كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن لقميص الأهلي والمصري. كان هذا ردا على ما حدث معي".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة DMC "حسام حسن أهلاوي ولا يخجل من قول ذلك. هو لعب في الزمالك وكتب تاريخا كبيرا للنادي ولكنه ابن الأهلي ولا يخجل أبدا من قول ذلك".

وواصل "مجلس الإدارة حارب لجلب حسام حسن وإبراهيم حسن بدلا من ميدو المدرب الواعد في الزمالك وقتها والذي أثبت أنه يحتاج لفرصة حقيقة. هم راهنوا على نقطة ما وأُثبتت أمام العالم بأكمله أنها ليست صحيحة".

وسرد ميدو بداية القصة قائلا: "في فترتي الأولى كمدرب في الزمالك، نجحت بالتتويج بكأس مصر ونجحت في قيادة السفينة بنجاح ولم يتوقع أي أحد أن يتوج الزمالك باللقب بهذا الفريق".

وأشار "في ذلك الوقت، وجدت بعض من أعضاء مجلس الإدارة يحاربون من أجل جلب حسام حسن كمدير فني للزمالك بدلا من ميدو".

وأوضح "مسؤولو الزمالك دخلوا في مفاوضات لمدة شهرين مع حسام حسن وأنا في منصبي كمدرب وكنت أعرف أنهم يجلسون معه. كانوا يحاربون ويقاتلون ليأتي حسام بدلا مني".

لماذا؟ يجيب ميدو "من وجهة نظرهم فأن الزمالك كان يحتاج لمدرب بخبرات كبيرة".

وأردف "تعجبت للغاية من ذلك. ميدو الذي ترك كل الدنيا من أجل الزمالك ويتشرف بالعمل في الزمالك ولا أنكر أبدا فضل النادي علي وإعطائي فرصتي كمدرب وكلاعب، يحدث معه ذلك من بعض أعضاء مجلس الإدارة!".

وأتم "قاتلوا لجلب حسام حسن ولذلك كنت الأسعد في الكون عندما رفع قميص الأهلي".

في سبتمبر 2017 نشبت أزمة كبيرة في نهاية مباراة المصري والزمالك. أزمة بسبب إشارة من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بالقميص الأحمر والأخضر.

حسام حسن أشار للحاضرين من جانب جماهير الزمالك، بقميص أحمر وأخضر قبل أن يشاور على قلبه.

وتحدث حسام حسن عن الواقعة عقب المباراة قائلا: " جماهير الزمالك التي حضرت المباراة وجهت لي سباب ولأسرتي ويجب أن يحفظ لي اتحاد الكرة ومراقب اللقاء حقي".

وأضاف في المؤتمر الصحفي وقتها " جماهير الزمالك هي من اختارت ابتعادي عنها وانتمائي لها، أنا بيتي هو الأهلي وأحترم المصري."

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة