احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

ميدو: كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن قميص الأهلي

   -  
أزمة حسام حسن وإبراهيم حسن مع جماهير الزمالك بعد لقاء المصري ورفع القميص الأحمر

اللقطة الجدلية التي قام بها حسام حسن المدير الفني للمصري في وقت سابق برفع قميص أحمر أمام جماهير الزمالك في إشارة لحبه للأهلي، جعلت أحمد حسام "ميدو" أسعد شخص في الكون.

وقال ميدو: "كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن لقميص الأهلي والمصري. كان هذا ردا على ما حدث معي".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة DMC "حسام حسن أهلاوي ولا يخجل من قول ذلك. هو لعب في الزمالك وكتب تاريخا كبيرا للنادي ولكنه ابن الأهلي ولا يخجل أبدا من قول ذلك".

وواصل "مجلس الإدارة حارب لجلب حسام حسن وإبراهيم حسن بدلا من ميدو المدرب الواعد في الزمالك وقتها والذي أثبت أنه يحتاج لفرصة حقيقة. هم راهنوا على نقطة ما وأُثبتت أمام العالم بأكمله أنها ليست صحيحة".

وسرد ميدو بداية القصة قائلا: "في فترتي الأولى كمدرب في الزمالك، نجحت بالتتويج بكأس مصر ونجحت في قيادة السفينة بنجاح ولم يتوقع أي أحد أن يتوج الزمالك باللقب بهذا الفريق".

وأشار "في ذلك الوقت، وجدت بعض من أعضاء مجلس الإدارة يحاربون من أجل جلب حسام حسن كمدير فني للزمالك بدلا من ميدو".

وأوضح "مسؤولو الزمالك دخلوا في مفاوضات لمدة شهرين مع حسام حسن وأنا في منصبي كمدرب وكنت أعرف أنهم يجلسون معه. كانوا يحاربون ويقاتلون ليأتي حسام بدلا مني".

لماذا؟ يجيب ميدو "من وجهة نظرهم فأن الزمالك كان يحتاج لمدرب بخبرات كبيرة".

وأردف "تعجبت للغاية من ذلك. ميدو الذي ترك كل الدنيا من أجل الزمالك ويتشرف بالعمل في الزمالك ولا أنكر أبدا فضل النادي علي وإعطائي فرصتي كمدرب وكلاعب، يحدث معه ذلك من بعض أعضاء مجلس الإدارة!".

وأتم "قاتلوا لجلب حسام حسن ولذلك كنت الأسعد في الكون عندما رفع قميص الأهلي".

في سبتمبر 2017 نشبت أزمة كبيرة في نهاية مباراة المصري والزمالك. أزمة بسبب إشارة من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بالقميص الأحمر والأخضر.

حسام حسن أشار للحاضرين من جانب جماهير الزمالك، بقميص أحمر وأخضر قبل أن يشاور على قلبه.

وتحدث حسام حسن عن الواقعة عقب المباراة قائلا: " جماهير الزمالك التي حضرت المباراة وجهت لي سباب ولأسرتي ويجب أن يحفظ لي اتحاد الكرة ومراقب اللقاء حقي".

وأضاف في المؤتمر الصحفي وقتها " جماهير الزمالك هي من اختارت ابتعادي عنها وانتمائي لها، أنا بيتي هو الأهلي وأحترم المصري."

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة