توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

ميدو: كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن قميص الأهلي

   -  
أزمة حسام حسن وإبراهيم حسن مع جماهير الزمالك بعد لقاء المصري ورفع القميص الأحمر

اللقطة الجدلية التي قام بها حسام حسن المدير الفني للمصري في وقت سابق برفع قميص أحمر أمام جماهير الزمالك في إشارة لحبه للأهلي، جعلت أحمد حسام "ميدو" أسعد شخص في الكون.

وقال ميدو: "كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن لقميص الأهلي والمصري. كان هذا ردا على ما حدث معي".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة DMC "حسام حسن أهلاوي ولا يخجل من قول ذلك. هو لعب في الزمالك وكتب تاريخا كبيرا للنادي ولكنه ابن الأهلي ولا يخجل أبدا من قول ذلك".

وواصل "مجلس الإدارة حارب لجلب حسام حسن وإبراهيم حسن بدلا من ميدو المدرب الواعد في الزمالك وقتها والذي أثبت أنه يحتاج لفرصة حقيقة. هم راهنوا على نقطة ما وأُثبتت أمام العالم بأكمله أنها ليست صحيحة".

وسرد ميدو بداية القصة قائلا: "في فترتي الأولى كمدرب في الزمالك، نجحت بالتتويج بكأس مصر ونجحت في قيادة السفينة بنجاح ولم يتوقع أي أحد أن يتوج الزمالك باللقب بهذا الفريق".

وأشار "في ذلك الوقت، وجدت بعض من أعضاء مجلس الإدارة يحاربون من أجل جلب حسام حسن كمدير فني للزمالك بدلا من ميدو".

وأوضح "مسؤولو الزمالك دخلوا في مفاوضات لمدة شهرين مع حسام حسن وأنا في منصبي كمدرب وكنت أعرف أنهم يجلسون معه. كانوا يحاربون ويقاتلون ليأتي حسام بدلا مني".

لماذا؟ يجيب ميدو "من وجهة نظرهم فأن الزمالك كان يحتاج لمدرب بخبرات كبيرة".

وأردف "تعجبت للغاية من ذلك. ميدو الذي ترك كل الدنيا من أجل الزمالك ويتشرف بالعمل في الزمالك ولا أنكر أبدا فضل النادي علي وإعطائي فرصتي كمدرب وكلاعب، يحدث معه ذلك من بعض أعضاء مجلس الإدارة!".

وأتم "قاتلوا لجلب حسام حسن ولذلك كنت الأسعد في الكون عندما رفع قميص الأهلي".

في سبتمبر 2017 نشبت أزمة كبيرة في نهاية مباراة المصري والزمالك. أزمة بسبب إشارة من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بالقميص الأحمر والأخضر.

حسام حسن أشار للحاضرين من جانب جماهير الزمالك، بقميص أحمر وأخضر قبل أن يشاور على قلبه.

وتحدث حسام حسن عن الواقعة عقب المباراة قائلا: " جماهير الزمالك التي حضرت المباراة وجهت لي سباب ولأسرتي ويجب أن يحفظ لي اتحاد الكرة ومراقب اللقاء حقي".

وأضاف في المؤتمر الصحفي وقتها " جماهير الزمالك هي من اختارت ابتعادي عنها وانتمائي لها، أنا بيتي هو الأهلي وأحترم المصري."

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة