سلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمعصحابيات حول الرسول.. "أسماء بنت عميس" ذات الهجرتين وزوجة الخلفاءنصائح للتغلب على "الحموضة" في رمضاندراسة حديثة تكشف الخطورة الصحية لانتظار عامل الديليفريصور.. اضبط مخالفة.. مدرسة كفر الحمادية الإعدادية بالمنوفية آيلة للسقوط

ميدو: كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن قميص الأهلي

   -  
أزمة حسام حسن وإبراهيم حسن مع جماهير الزمالك بعد لقاء المصري ورفع القميص الأحمر

اللقطة الجدلية التي قام بها حسام حسن المدير الفني للمصري في وقت سابق برفع قميص أحمر أمام جماهير الزمالك في إشارة لحبه للأهلي، جعلت أحمد حسام "ميدو" أسعد شخص في الكون.

وقال ميدو: "كنت أسعد شخص في الكون عندما رفع حسام حسن لقميص الأهلي والمصري. كان هذا ردا على ما حدث معي".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة DMC "حسام حسن أهلاوي ولا يخجل من قول ذلك. هو لعب في الزمالك وكتب تاريخا كبيرا للنادي ولكنه ابن الأهلي ولا يخجل أبدا من قول ذلك".

وواصل "مجلس الإدارة حارب لجلب حسام حسن وإبراهيم حسن بدلا من ميدو المدرب الواعد في الزمالك وقتها والذي أثبت أنه يحتاج لفرصة حقيقة. هم راهنوا على نقطة ما وأُثبتت أمام العالم بأكمله أنها ليست صحيحة".

وسرد ميدو بداية القصة قائلا: "في فترتي الأولى كمدرب في الزمالك، نجحت بالتتويج بكأس مصر ونجحت في قيادة السفينة بنجاح ولم يتوقع أي أحد أن يتوج الزمالك باللقب بهذا الفريق".

وأشار "في ذلك الوقت، وجدت بعض من أعضاء مجلس الإدارة يحاربون من أجل جلب حسام حسن كمدير فني للزمالك بدلا من ميدو".

وأوضح "مسؤولو الزمالك دخلوا في مفاوضات لمدة شهرين مع حسام حسن وأنا في منصبي كمدرب وكنت أعرف أنهم يجلسون معه. كانوا يحاربون ويقاتلون ليأتي حسام بدلا مني".

لماذا؟ يجيب ميدو "من وجهة نظرهم فأن الزمالك كان يحتاج لمدرب بخبرات كبيرة".

وأردف "تعجبت للغاية من ذلك. ميدو الذي ترك كل الدنيا من أجل الزمالك ويتشرف بالعمل في الزمالك ولا أنكر أبدا فضل النادي علي وإعطائي فرصتي كمدرب وكلاعب، يحدث معه ذلك من بعض أعضاء مجلس الإدارة!".

وأتم "قاتلوا لجلب حسام حسن ولذلك كنت الأسعد في الكون عندما رفع قميص الأهلي".

في سبتمبر 2017 نشبت أزمة كبيرة في نهاية مباراة المصري والزمالك. أزمة بسبب إشارة من حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بالقميص الأحمر والأخضر.

حسام حسن أشار للحاضرين من جانب جماهير الزمالك، بقميص أحمر وأخضر قبل أن يشاور على قلبه.

وتحدث حسام حسن عن الواقعة عقب المباراة قائلا: " جماهير الزمالك التي حضرت المباراة وجهت لي سباب ولأسرتي ويجب أن يحفظ لي اتحاد الكرة ومراقب اللقاء حقي".

وأضاف في المؤتمر الصحفي وقتها " جماهير الزمالك هي من اختارت ابتعادي عنها وانتمائي لها، أنا بيتي هو الأهلي وأحترم المصري."

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة