جنايات الأقصر تصدق على تنفيذ حكم الإعدام لقاتل الطفلة "مى حسان" بالضبعيةغدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين

«نار الغيرة» من «الفرعون» تشتعل فى ليفربول

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبورنموث

أشعل تألق نجم المنتخب الوطنى، ونجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، نار الغيرة، داخل النادى الإنجليزى، عقب تسجيله الهدف رقم 30 فى بطولة الدورى الممتاز، وخصوصا داخل الثنائى ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو، نجمى هجوم الفريق، اللذين أصبحا يعانيان من الغيرة القاتلة تجاه محمد صلاح، بعدما أعلن ليفربول، رغبته فى زيادة الأجر الأسبوعى لصلاح إلى 200 ألف جنيه إسترلينى، لمنعه من الرحيل، لا سيما بعد تلقيه العديد من العروض.

أكدت صحيفة «ميرور»، أن الثنائى يعتزمان عقد جلسة مع إدارة ليفربول فى حالة زيادة راتب صلاح للمساواة به.

ذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن مانى كان يشعر بأنه نجم الفريق الأوحد فى الموسم الماضى، لا سيما مع كثرة إصابات البرازيلى فيليب كوتينيو، قبل أن يرحل إلى صفوف برشلونة فى الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مع قدوم النجم المصرى، انطفأ بريق الدولى السنغالى.

أشارت الصحيفة إلى توتر علاقة مانى مع صلاح وخاصة منذ الجولة الـ 16 لبطولة الدورى الإنجليزى، فى مباراة ليفربول مع إيفرتون على ملعب أنفيلد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

أهدر السنغالى هدفاً مؤكداً للريدز فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول فى اللقاء حينذاك، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كانت أمامه فرصة كبيرة لتسجيل هدف، ولكن مانى فضل التسديد خارج المرمى، وهى الواقعة التى كانت نقطة تحول فى العلاقة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح وجه لوما شديدا للسنغالى، واستشاط كلوب غضبًا على خط الملعب، وغضبت جماهير ليفربول، خصوصًا أن إيفرتون نجح فى قلب الطاولة وحقق التعادل.

وأكدت الصحيفة أنه كان هناك نقاش حاد دار بين صلاح ومانى، فى ممر ملعب «أنفيلد»، بين شوطى المباراة، بسبب عدم تمرير مانى الكرة له، ويشعر السنغالى أن إدارة ليفربول لم تفعل معه فى الموسم الماضى كما تفعل مع النجم المصرى هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة عن مشهد آخر ولكن هذه المرة فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وبالتحديد فى إياب دور ربع النهائى أمام مانشستر سيتى على ملعب الاتحاد، وخاصة لحظة تسجيل صلاح هدف التعادل لليفربول.

استلم محمد صلاح الكرة وقام بتمريرها إلى ساديو مانى فى انتظار أن يمنحها له السنغالى ولكنه ذهب بمفرده داخل منطقة جزاء السيتى ورفض منحها للفرعون المصرى ولكن انقطعت الكرة لكى ترتد لـ «مو» ويسجل هدفا فى مرمى السيتيزن.

وعلى الرغم من ظهوره فى الكثير من اللقطات يحتضن صلاح ويحتفل معه بعد التسجيل، إلا أن روبرتو فيرمينو كان يريد أن يصبح نجم الفريق بعد رحيل مواطنه كوتينيو إلى برشلونة.

فيرمينو ظهر أنانيًا للغاية فى الكثير من الكرات وخاصة مع صلاح، حيث كانت هناك فرص ثمينة يستطيع من خلالها «مو» زيادة أهدافه، إلا أن البرازيلى يرفض أن يمرر الكرة إليه.

ويحصل الثلاثى صلاح، مانى، وفيرمينو، على راتب أسبوعى يبلغ 90 ألف جنيه إسترلينى، بينما يحصل آدم لالانا على أعلى راتب فى الوقت الحالى حيث يتقاضى 120 ألف جنيه إسترلينى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة