توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

«نار الغيرة» من «الفرعون» تشتعل فى ليفربول

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبورنموث

أشعل تألق نجم المنتخب الوطنى، ونجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، نار الغيرة، داخل النادى الإنجليزى، عقب تسجيله الهدف رقم 30 فى بطولة الدورى الممتاز، وخصوصا داخل الثنائى ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو، نجمى هجوم الفريق، اللذين أصبحا يعانيان من الغيرة القاتلة تجاه محمد صلاح، بعدما أعلن ليفربول، رغبته فى زيادة الأجر الأسبوعى لصلاح إلى 200 ألف جنيه إسترلينى، لمنعه من الرحيل، لا سيما بعد تلقيه العديد من العروض.

أكدت صحيفة «ميرور»، أن الثنائى يعتزمان عقد جلسة مع إدارة ليفربول فى حالة زيادة راتب صلاح للمساواة به.

ذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن مانى كان يشعر بأنه نجم الفريق الأوحد فى الموسم الماضى، لا سيما مع كثرة إصابات البرازيلى فيليب كوتينيو، قبل أن يرحل إلى صفوف برشلونة فى الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مع قدوم النجم المصرى، انطفأ بريق الدولى السنغالى.

أشارت الصحيفة إلى توتر علاقة مانى مع صلاح وخاصة منذ الجولة الـ 16 لبطولة الدورى الإنجليزى، فى مباراة ليفربول مع إيفرتون على ملعب أنفيلد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

أهدر السنغالى هدفاً مؤكداً للريدز فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول فى اللقاء حينذاك، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كانت أمامه فرصة كبيرة لتسجيل هدف، ولكن مانى فضل التسديد خارج المرمى، وهى الواقعة التى كانت نقطة تحول فى العلاقة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح وجه لوما شديدا للسنغالى، واستشاط كلوب غضبًا على خط الملعب، وغضبت جماهير ليفربول، خصوصًا أن إيفرتون نجح فى قلب الطاولة وحقق التعادل.

وأكدت الصحيفة أنه كان هناك نقاش حاد دار بين صلاح ومانى، فى ممر ملعب «أنفيلد»، بين شوطى المباراة، بسبب عدم تمرير مانى الكرة له، ويشعر السنغالى أن إدارة ليفربول لم تفعل معه فى الموسم الماضى كما تفعل مع النجم المصرى هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة عن مشهد آخر ولكن هذه المرة فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وبالتحديد فى إياب دور ربع النهائى أمام مانشستر سيتى على ملعب الاتحاد، وخاصة لحظة تسجيل صلاح هدف التعادل لليفربول.

استلم محمد صلاح الكرة وقام بتمريرها إلى ساديو مانى فى انتظار أن يمنحها له السنغالى ولكنه ذهب بمفرده داخل منطقة جزاء السيتى ورفض منحها للفرعون المصرى ولكن انقطعت الكرة لكى ترتد لـ «مو» ويسجل هدفا فى مرمى السيتيزن.

وعلى الرغم من ظهوره فى الكثير من اللقطات يحتضن صلاح ويحتفل معه بعد التسجيل، إلا أن روبرتو فيرمينو كان يريد أن يصبح نجم الفريق بعد رحيل مواطنه كوتينيو إلى برشلونة.

فيرمينو ظهر أنانيًا للغاية فى الكثير من الكرات وخاصة مع صلاح، حيث كانت هناك فرص ثمينة يستطيع من خلالها «مو» زيادة أهدافه، إلا أن البرازيلى يرفض أن يمرر الكرة إليه.

ويحصل الثلاثى صلاح، مانى، وفيرمينو، على راتب أسبوعى يبلغ 90 ألف جنيه إسترلينى، بينما يحصل آدم لالانا على أعلى راتب فى الوقت الحالى حيث يتقاضى 120 ألف جنيه إسترلينى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة