أومتيتي يوضح موقفه من مفاوضات برشلونةأوين: الريال لديه نقطة ضعف ستكون مدمرة أمام ليفربولقائد بيرو يطرق كل الأبواب لإلغاء إيقافه قبل كأس العالم"الإنقاذ النهري" ينتشل جثة شاب من النيل أمام قرية "بطرة" في الدقهليةسلوك "مورجان فريمان" المتحرش يعرضه لإيقاف التعامل الإعلانى معه نهائياعباس شومان لـ"مراقبي امتحانات الثانوية الأزهرية": أوصيكم بالطلاب فلسنا في حرب ضدهمتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 1.44% خلال جلسات الأسبوع المنتهىفي ألمانيا.. مصري اتصل بالشرطة لتأخر الأتوبيس عن المحطة.. وهكذا جاء الردالأهلى ينفى صدور أية بيانات رسمية عن مجلس إدارتهكهربا يتمسك بالاحتراف بإنجلترا والزمالك ينتظر العرض الرسمىبعد ساعات.. الحكم فى استئناف "دومة" على تغريمه بـ"إهانة القضاء"اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشماليةمدير أمن القليوبية يتفقد إدارة المرور ببنهاضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبيةنسي طفلته في السيارة لساعات فتوفيت من شدة الحرشاهد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 26/5/2018اتفاق يضمن مواصلة هيئة العدالة الانتقالية في تونس عملهابوتين يعلن التنحي في 2024نائب رئيس جامعة الأزهر: علاقة مصر بأفريقيا تاريخية وثيقةاسباب صفير الاذن أبرزها تراكم الشمع

«نار الغيرة» من «الفرعون» تشتعل فى ليفربول

   -  
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبورنموث

أشعل تألق نجم المنتخب الوطنى، ونجم ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، نار الغيرة، داخل النادى الإنجليزى، عقب تسجيله الهدف رقم 30 فى بطولة الدورى الممتاز، وخصوصا داخل الثنائى ساديو مانى، وروبرتو فيرمينو، نجمى هجوم الفريق، اللذين أصبحا يعانيان من الغيرة القاتلة تجاه محمد صلاح، بعدما أعلن ليفربول، رغبته فى زيادة الأجر الأسبوعى لصلاح إلى 200 ألف جنيه إسترلينى، لمنعه من الرحيل، لا سيما بعد تلقيه العديد من العروض.

أكدت صحيفة «ميرور»، أن الثنائى يعتزمان عقد جلسة مع إدارة ليفربول فى حالة زيادة راتب صلاح للمساواة به.

ذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن مانى كان يشعر بأنه نجم الفريق الأوحد فى الموسم الماضى، لا سيما مع كثرة إصابات البرازيلى فيليب كوتينيو، قبل أن يرحل إلى صفوف برشلونة فى الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن مع قدوم النجم المصرى، انطفأ بريق الدولى السنغالى.

أشارت الصحيفة إلى توتر علاقة مانى مع صلاح وخاصة منذ الجولة الـ 16 لبطولة الدورى الإنجليزى، فى مباراة ليفربول مع إيفرتون على ملعب أنفيلد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

أهدر السنغالى هدفاً مؤكداً للريدز فى اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول فى اللقاء حينذاك، بعدما تجاهل تمرير الكرة إلى محمد صلاح الذى كانت أمامه فرصة كبيرة لتسجيل هدف، ولكن مانى فضل التسديد خارج المرمى، وهى الواقعة التى كانت نقطة تحول فى العلاقة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح وجه لوما شديدا للسنغالى، واستشاط كلوب غضبًا على خط الملعب، وغضبت جماهير ليفربول، خصوصًا أن إيفرتون نجح فى قلب الطاولة وحقق التعادل.

وأكدت الصحيفة أنه كان هناك نقاش حاد دار بين صلاح ومانى، فى ممر ملعب «أنفيلد»، بين شوطى المباراة، بسبب عدم تمرير مانى الكرة له، ويشعر السنغالى أن إدارة ليفربول لم تفعل معه فى الموسم الماضى كما تفعل مع النجم المصرى هذا الموسم.

وكشفت الصحيفة عن مشهد آخر ولكن هذه المرة فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وبالتحديد فى إياب دور ربع النهائى أمام مانشستر سيتى على ملعب الاتحاد، وخاصة لحظة تسجيل صلاح هدف التعادل لليفربول.

استلم محمد صلاح الكرة وقام بتمريرها إلى ساديو مانى فى انتظار أن يمنحها له السنغالى ولكنه ذهب بمفرده داخل منطقة جزاء السيتى ورفض منحها للفرعون المصرى ولكن انقطعت الكرة لكى ترتد لـ «مو» ويسجل هدفا فى مرمى السيتيزن.

وعلى الرغم من ظهوره فى الكثير من اللقطات يحتضن صلاح ويحتفل معه بعد التسجيل، إلا أن روبرتو فيرمينو كان يريد أن يصبح نجم الفريق بعد رحيل مواطنه كوتينيو إلى برشلونة.

فيرمينو ظهر أنانيًا للغاية فى الكثير من الكرات وخاصة مع صلاح، حيث كانت هناك فرص ثمينة يستطيع من خلالها «مو» زيادة أهدافه، إلا أن البرازيلى يرفض أن يمرر الكرة إليه.

ويحصل الثلاثى صلاح، مانى، وفيرمينو، على راتب أسبوعى يبلغ 90 ألف جنيه إسترلينى، بينما يحصل آدم لالانا على أعلى راتب فى الوقت الحالى حيث يتقاضى 120 ألف جنيه إسترلينى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة