تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

والدة شهيد بئر العبد: رفض نقله من سيناء.. ومش عايزة غير حقه

   -  
العملية الشاملة «سيناء 2018» (أرشيفية)

أكدت والدة الشهيد إسلام محمود، أن نجلها استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة، استهدفت المدرعة التي يستقلها، أثناء مداهمات العناصر الإرهابية في بئر العبد بشمال سيناء، مشيرة أنه تربى على الأخلاق والدين وتعلم حب الوطن في بيته.

وقالت والدة الشهيد، خلال لقائها ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الأربعاء، إن إسلام حصل على دبلوم صناعي والتحق بالخدمة العسكرية بعد وفاة والده، وعندما علم بأن خدمته ستكون في سيناء أخفى عليها ذلك، ولكنها علمت وحاولت نقله غير أنه رفض ذلك، وبعدها بدأ شعور داخلها بأن ابنها سوف يستشهد. 

وتابعت والدة الشهيد باكية: "من يوم ما سمعت خبر استشهاده وأنا نفسي أشوفه، عشان أقوله أنت وحشتيني قوي يا إسلام، عمري ما هنساك، عشت راجل ومت راجل، مش عايزة غير حق ابني".

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة