استقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيهالتشكيل المتوقع للمصرى فى مواجهة دو سونجو الموزمبيقىرئيس جامعة أسيوط يعلن حالة الطوارئ بالمستشفيات تزامنا مع حلول عيد الأضحىسائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندريةأب يصطحب ابنتيه فى رحلة بـ"كارافان" والمرور على 7 أقاليم بالصينالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد التجليمصر تعزي الهند في ضحايا الفيضاناتاستدرجوه وضربوه.. ضبط المتهمين بسرقة «طباخ المنيا»مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب سيارة بطريق الضبعةالرعونة والسرعة تتسببان في مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين بالجيزة«الحماية المدنية» تنقذ سكان منزل بـ«أبو النمرس» من الموت حرقًامصرع شخص وإصابة 15 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةللمرة الثانية.. إحالة أوراق مغتصب «حبيبة» بالشرقية للمفتي"حماية المنافسة" يحيل شركات للنقل البري إلى النيابة العامةبالصور| "الداخلية" تضبط 711 قطعة أثرية في الشرقية وأسيوطليست حربا اقتصادية فقط.. الصراع الاستخباراتي بين أمريكا والصين يدخل آفاقا جديدةطالبان تسيطر على منطقة أفغانية.. واختفاء 100 عسكريصحف السعودية: بياض الحجيج يكسو «منى».. وحملة عالمية لإنقاذ أطفال اليمنالمرور تكشف حركة السير على طرق ومحاور القاهرة (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 19/ 8/ 2018 (فيديو)

والدة شهيد بئر العبد: رفض نقله من سيناء.. ومش عايزة غير حقه

   -  
العملية الشاملة «سيناء 2018» (أرشيفية)

أكدت والدة الشهيد إسلام محمود، أن نجلها استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة، استهدفت المدرعة التي يستقلها، أثناء مداهمات العناصر الإرهابية في بئر العبد بشمال سيناء، مشيرة أنه تربى على الأخلاق والدين وتعلم حب الوطن في بيته.

وقالت والدة الشهيد، خلال لقائها ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الأربعاء، إن إسلام حصل على دبلوم صناعي والتحق بالخدمة العسكرية بعد وفاة والده، وعندما علم بأن خدمته ستكون في سيناء أخفى عليها ذلك، ولكنها علمت وحاولت نقله غير أنه رفض ذلك، وبعدها بدأ شعور داخلها بأن ابنها سوف يستشهد. 

وتابعت والدة الشهيد باكية: "من يوم ما سمعت خبر استشهاده وأنا نفسي أشوفه، عشان أقوله أنت وحشتيني قوي يا إسلام، عمري ما هنساك، عشت راجل ومت راجل، مش عايزة غير حق ابني".

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة