"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

والدة شهيد بئر العبد: رفض نقله من سيناء.. ومش عايزة غير حقه

   -  
العملية الشاملة «سيناء 2018» (أرشيفية)

أكدت والدة الشهيد إسلام محمود، أن نجلها استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة، استهدفت المدرعة التي يستقلها، أثناء مداهمات العناصر الإرهابية في بئر العبد بشمال سيناء، مشيرة أنه تربى على الأخلاق والدين وتعلم حب الوطن في بيته.

وقالت والدة الشهيد، خلال لقائها ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون لايف"، اليوم الأربعاء، إن إسلام حصل على دبلوم صناعي والتحق بالخدمة العسكرية بعد وفاة والده، وعندما علم بأن خدمته ستكون في سيناء أخفى عليها ذلك، ولكنها علمت وحاولت نقله غير أنه رفض ذلك، وبعدها بدأ شعور داخلها بأن ابنها سوف يستشهد. 

وتابعت والدة الشهيد باكية: "من يوم ما سمعت خبر استشهاده وأنا نفسي أشوفه، عشان أقوله أنت وحشتيني قوي يا إسلام، عمري ما هنساك، عشت راجل ومت راجل، مش عايزة غير حق ابني".

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة