سائق توك توك يشعل النار بدرس بسبب مشادة كلامية لأولوية المرور بالإسكندريةرئيس الطائفة الانجيلية يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحىتخصيص إدارة مستقلة لخدمة المواطنين وتلقى الشكاوى بمقر جهاز مدينة 6 أكتوبرقنصل مصر بجدة: منظومة متكاملة لمتابعة وخدمة الحجاج المصريينبدء توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخ 2 سبتمبر«شوقي»: المعلمون المصريون قادة تغيير التعليم المصريشاهد.. كوراتنى كارداشيان تتغلب على أحزان الانفصال بالرياضةاستقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيهالتشكيل المتوقع للمصرى فى مواجهة دو سونجو الموزمبيقىرئيس جامعة أسيوط يعلن حالة الطوارئ بالمستشفيات تزامنا مع حلول عيد الأضحىسائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندريةأب يصطحب ابنتيه فى رحلة بـ"كارافان" والمرور على 7 أقاليم بالصينالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد التجليمصر تعزي الهند في ضحايا الفيضاناتاستدرجوه وضربوه.. ضبط المتهمين بسرقة «طباخ المنيا»مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب سيارة بطريق الضبعةالرعونة والسرعة تتسببان في مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين بالجيزة«الحماية المدنية» تنقذ سكان منزل بـ«أبو النمرس» من الموت حرقًامصرع شخص وإصابة 15 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةللمرة الثانية.. إحالة أوراق مغتصب «حبيبة» بالشرقية للمفتي

سوسن بدر أم مثالية فى مسلسل "أبو العروسة"

-  
سوسن بدر
رشا فكرى

استطاع مسلسل "أبو العروسة" أن يحقق ردود أفعال إيجابية، وصدى كبيرا أثناء عرضه كونه تطرق فى أحداثه إلى عدد من القضايا الهامة التى تمس المجتمع المصرى، وقريبة من الواقع.

ورود عبد الحميد لزوجته
 

وتفاعل المشاهد إلى حد كبير مع الفنانة سوسن بدر التى قدمت دور الأم الأصيلة بكافة تفاصيلها، وشخصية "وفاء" الفتى قدمته الفنانة صفاء الطوخى التى جسدت الزوجة والحماة المستفزة التى تنظر إلى عروسة ابنها وأسرتها بتكبر، فيما جاءت مقولة: "حبيبة بابا رشا" هى الأشهر حاليا بين الحموات والتى أطلقتها سوسن بدر على صفاء الطوخى.

ابو العروسة

ودارت أحداث مسلسل "أبو العروسة" حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، فيما ركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

يذكر أن "أبو العروسة" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقى، ومحمد عادل، محمود حجازى، ولاء الشريف، وهو من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبد العزيز.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة