قبل انطلاقه.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم × 9 معلوماتلاسارتي مكتشف النجوم يبدأ مهمته الأولى في مصر مع الأهليفريق أمريكا يتوج بطلا لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكيمقتل 62 عنصرا من حركة "الشباب الصومالية" في ضربات جوية أمريكيةمحافظ قنا: إزالة 1767 حالة تعدي على أراضي زراعية بالمراكز والمدنعبدالرحمن محمود مدير مفوض للجمعية التعاونية لصائدي الأسماك بالقصير"سوبر كورة".. لاسارتى أول مدرب أجنبى للأهلى من خارج أوروبااليوم.. قرعة ربع نهائي كأس البطولة العربية للأنديةاليوم.. الأهلي يقدم مارتن لاسارتي لوسائل الإعلامحسن نصر: قرار عودتي للمصري «عاطفي».. ورفضت المنصب الشرفيوضع المحفظة بالجيب الخلفي يسبب مخاطر صحية كبيرة.. تعرف عليهامتحف ألماني يعرض أخطاء الأثريين في استنتاجاتهممجازاة 3 مسئولين من قيادات التأمينات «لفقوا» اتهامات لموظف (مستندات)رئيس الوزراء يوافق على محاكمة قانونيين في ماسبيرو (مستند)"نجيب محفوظ.. رؤى جديدة".. احتفالية بمناسبة مرور 30 عاما على حصوله على جائزة نوبل للآدابصالون الجنوب الدولي السادس يفتتح أعماله بالأقصرغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة لسوء الأحوال الجومائيةمدبولي: تسليم 1032 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدتباين مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الاثنينأسعار الخضار اليوم الاثنين 17-12-2018

نائبة: القمة «المصرية - السودانية» نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين

   -  
قالت النائبة غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب: إن القمة التي عقدت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، نقلة نوعية جديدة في العلاقات المصرية السودانية.

وأكدت "صقر"، في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن القمة المصرية السودانية استهدفت توطيد العلاقات بين البلدين الأشقاء، لافتة إلى أن هذه القمة ترسخ لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي بين مصر والسودان في مختلف المجالات، مؤكدة على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية بين البلدين.

وأضافت أمين سر السياحة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي دائما لديه حنكة في مدى حفاظه على التقارب بين الدول المجاورة واهتمامه بالتعاون الدولي باعتبار مصر أم الدنيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة