عمرو أديب يوجه رسالة لـ "الموسيقيين" بشأن منع غناء شيرين خارج مصررانيا هاشم: كمية الانتقادات التي يتلقاها وزير والتعليم لا يتحملها بشر.. فيديوكارولين عزمي: شخصيتي في أبو العروسة حقيقيةخالدعز يبرز أصعب المشاهد في مسلسل أبو العروسة وصالح يقدم أغنية بنتي .. فيديوأسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك

نائبة: القمة «المصرية - السودانية» نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين

   -  
قالت النائبة غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب: إن القمة التي عقدت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، نقلة نوعية جديدة في العلاقات المصرية السودانية.

وأكدت "صقر"، في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن القمة المصرية السودانية استهدفت توطيد العلاقات بين البلدين الأشقاء، لافتة إلى أن هذه القمة ترسخ لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي بين مصر والسودان في مختلف المجالات، مؤكدة على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية بين البلدين.

وأضافت أمين سر السياحة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي دائما لديه حنكة في مدى حفاظه على التقارب بين الدول المجاورة واهتمامه بالتعاون الدولي باعتبار مصر أم الدنيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة