إزالة 60 حالة تعد على الأرضى الزراعية بدير مواس بالمنياسلوى لقطاع التشغيل وعلي مساعدا لرئيس مياه بني سويفإحالة 31 موظفا للتحقيق بجنوب الأقصر بسبب التزويغمديرية تعليم الأقصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الورق المطلوبحملات إزالة مكبرة في الأقصر.. صورالأول على مدارس الـ STEM يناشد وزير التعليم العالي بهذا الطلبرئيس مياه القليوبية: إحلال وتجديد شبكة الصرف لقرية الشموت ببنهاجامعة القاهرة: 26 برنامج دراسي جديد بالكليات العام المقبلبالخطوات.. كيف تقدم طعنًا على نتيجة الثانوية الأزهرية؟رئيس "الأسمرات": الحي الوحيد في مصر الخالي من الـ"توك توك""الإسكان": 19 ألف مواطن سددوا مقدمات الحجز لـ"30 ألف قطعة أرض""عبدالعال" يفتتح الجلسة العامة للبرلمان للتصويت على "الصحافة"الصحة: تقسم الجمهورية 7 أقاليم لتطبيق خطة القضاء على فيروس "سي"رئيس جامعة الأزهر يهنئ أوائل الثانويةرسوب 10 حكام من 13 فى اختبارات اللياقة البدنيةكلوب: ستوريدج يمكن أن يستمر مع ليفربولنادال يحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفينبوتين يصل هلسنكى الفنلندية استعدادا لقمته المرتقبة مع ترامبرئيس الوزراء لأعضاء مكتب الحكومة الفنى: نعمل كفريق عمل واحد.. وأكره الروتينمصدر ببتروجيت لـ في الجول: رتوش أخيرة على انتقال مدافع الفريق إلى الزمالك

نائبة: القمة «المصرية - السودانية» نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين

   -  
قالت النائبة غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب: إن القمة التي عقدت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، نقلة نوعية جديدة في العلاقات المصرية السودانية.

وأكدت "صقر"، في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن القمة المصرية السودانية استهدفت توطيد العلاقات بين البلدين الأشقاء، لافتة إلى أن هذه القمة ترسخ لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي بين مصر والسودان في مختلف المجالات، مؤكدة على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية بين البلدين.

وأضافت أمين سر السياحة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي دائما لديه حنكة في مدى حفاظه على التقارب بين الدول المجاورة واهتمامه بالتعاون الدولي باعتبار مصر أم الدنيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة