أستاذ علوم سياسية: يجب حل الأحزاب غير الحاصلة على مقاعد في البرلمانغباشي: أهمية مشاركة الأحزاب في الحياة السياسيةفي عيدها الـ36.. محميات سيناء على قائمة أولويات "البيئة".. وتطويرها طوق نجاة للسياحةرئيس القومي لحقوق الإنسان خلال احتفالية "يوم الأسير": السجون الإسرائيلية الأسوأ بالعالمشقيق المشير حفتر يكشف تفاصيل حالته الصحية و موعد عودته إلى ليبياصور.. محافظ مطروح يتفقد أعمال التطوير بالميادين والشوارع وكورنيش المدينةسقوط عمود إنارة بطوخ يحطم سيارةمحافظ القليوبية يناقش إنشاء محطة وسيطة لجمع القمامة بالتعاون مع وكالة GIZفيديو وصور .. محافظ كفر الشيخ يوزع كراسى طبية متحركة على ذوى الاحتياجات الخاصةصور.. غرق شوارع قرية البندرة فى "مياه المجارى" بعد كسر ماسورة صرف صحىصور.. العثور على سرب طائر اللقلق بالسويس.. والأوروبيون: سعداء بسلامتهمحريق شقة بوسط قنا دون وقوع ضحاياتوريد 74 ألف طن قمح لصوامع البحيرةإصابة فرد أمن سقط من الطابق الثالث بمستشفى المبرة في كفر الدوارحبس 4 عاطلين بتهمة سرقة 7 شقق في الشروقالنيابة تحقق مع صاحب مفرمة في البساتين بتهمة حيازة طن ونصف لحوم فاسدةبعد تحذيرات «عبد العال».. هل لأعضاء البرلمان زي رسمي؟رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول مشروعات قطاع الغازالقبض على عاطل قتل قهوجيًا بالجيزة بسبب كوب شايضبط مهندس متلبساً بـ20 طابعًا لـ«LSD المخدرة» بمطار القاهرة

نائبة: القمة «المصرية - السودانية» نقلة نوعية في العلاقات بين البلدين

   -  
قالت النائبة غادة صقر، أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب: إن القمة التي عقدت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير، نقلة نوعية جديدة في العلاقات المصرية السودانية.

وأكدت "صقر"، في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن القمة المصرية السودانية استهدفت توطيد العلاقات بين البلدين الأشقاء، لافتة إلى أن هذه القمة ترسخ لمرحلة جديدة من التعاون الثنائي بين مصر والسودان في مختلف المجالات، مؤكدة على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية بين البلدين.

وأضافت أمين سر السياحة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي دائما لديه حنكة في مدى حفاظه على التقارب بين الدول المجاورة واهتمامه بالتعاون الدولي باعتبار مصر أم الدنيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة