"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأسيوهانسن عيد: السيسي حريص على جودة التعليم.. والنظام الجديد مبشر بالخير"الصيادلة" تحرر بلاغًا ضد عضو مجلس سابق بالنقابة لإرساله خطابات وهمية«يوتيوب» يعتذر عن العطل المفاجئسامي فهمي بعد عودته من أمريكا: "ما كنتش عارف أخرج من زنقة البزنس"في أول تعليق له.. تامر حسني يكشف تطورات حالته الصحيةملتقى القاهرة السينمائي يكشف عن القائمة الأولية للمشروعات المشاركةأحمد زاهر وسميرة سعيد يعزيان الشعب المغربي في ضحايا "قطار الرباط"سميرة سعيد تعزي في ضحايا قطار المغرب: الرحمة لأرواحهمبينهم أصالة و"الجسمي".. كيف علق الفنانون على انقلاب قطار المغرب؟ندى بسيوني توضح موقفها من لقب "نادي القرن الأفريقي"

بهاء أبو شقة: ليس هناك مانع من وجود حزب للرئيس

   -  
قال المستشار بهاء أبو شقة، السكرتير العام لحزب الوفد والمرشح على رئاسة الحزب: "ليس هناك مانع أن يكون هناك ظهير للرئيس السيسي من حزب سياسي قوي"، مشبِّها السيسي بمحمد علي عندما أتى إلى الحكم عام 1805، وكانت مصر تغوص في فوضى والمماليك مكتسحون.

وأضاف لـ"فيتو": "السيسي استطاع بعد فترة أن يكوِّن جيشًا قويًّا، وأن ينشئ دولة وأن يصل نفوذ مصر إلى مناطق شاسعة، مع بناء دولة عصرية حديثة، والشعب المصري له طابع خاص لدية إرادة وصلابة وتصميم، مشيرا إلى أنه بانتهاء ولاية السيسي الثانية ستكون مصر أمام استقرار سياسي وأمني واقتصادي، وأمام دولة ديمقراطية حديثة الريادة والسيادة فيها للقانون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة