صور.. انتشار الباعة الجائلين وسط الإسكندرية بسبب كثرة الأسواقأولياء أمور عن قرار تخفيف منهج التربية الفنية: غير مؤثر لخروجها خارج المجموعزوجة المصري في نيجيريا تكشف تفاصيل جديدة عن عملية اختطافهتضامن قنا: لن يرفع معاش عن أي مستحق أو مستفيد من برامج «تكافل وكرامة»حملة مكبرة لشرطة البيئة بالإسكندرية بالتزامن مع جولة المحافظ (صور)«طواجن الفخار».. ميكرويف الغلابة وزينة سفرة الكبار في قنا (صور)محافظ قنا يعلن عن ملتقى للتوظيف للشباب خلال أيام«شبشير الحصة» بالغربية.. قبلة العالم في إنتاج عسل النحل (فيديو وصور)رجيم للمراهقات بدون حرمان.. أساسه السلطة والمياهكاتب سعودي يكشف دور الجزيرة وقطر والإخوان في اختفاء خاشقجي"يوتيوب" يعتذر لمستخدميه بعد إصلاح العطل: شكرا على صبركمفييرا يعكف على دراسة بيراميدز بالتسجيلات قبل موقعة الجمعةهاني شاكر وأشرف زكي يكشفان تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان The Awardلجنة الحكام الرئيسية تنعي والد سامي هلهلادعو لهم.. أحلام تنعى ضحايا حادث القطار بالمغرب وتدعو لذويهم بالصبرللأول الثانوى.. 10 خطوات لمعرفة آلية التقييم فى الثانوية التراكميةحضري لعائلتك صينية الباذنجان المحشي على الطريقة التركيةفنزويلا تتخلى عن الدولار الأمريكي في التبادلات التجاريةاليمن... إجلاء أكثر من 250 أسرة عالقة وتحذيرات من سيول قادمةبزيت الليمون والشاى.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأس

البرلمان ينفي رفع الحصانة عن مرتضى منصور

   -  
مرتضى منصور: خالد عبد العزيز بيدور على «طراطير» لإدارة الزمالك (فيديو)نفى النائب الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى لمجلس النواب، صحة ما تردد عّن رفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور.

وأكد «حسب الله»، في بيان أصدره اليوم، أن المجلس تحكمه لائحته التي تتضمن إجراءات رفع الحصانة عن أي من نوابه، وهي إحالة هيئة مكتب المجلس طلب رفع الحصانة حال تحقق شروطه من حيث الشكل للجنة الشئون الدستورية والتشريعية والتي تعرض تقريرها بالرأي على الجلسة العامة، وهو ما ينفي صحة هذا الخبر من الأساس لعدم وجود جلسات في الوقت الحالي للجنة والمجلس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة