هنا لندن.. هنا الإمامغدا.. توقيع برتوكول بين معهد تدريب الإذاعة والتليفزيون والجامعة البريطانيةفيديوجراف.. تعرف على مؤشرات القبول بكليات الجامعات تنسيق 2018فريدة عثمان بمؤتمر رعايتها: "هدفي الأول ميدالية طوكيو.. وأسعى نقل خبرتي للناشئين"الإنتاج لـ في الجول: سنتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة ضد وادي دجلة بسبب محمد حسنفيديو وصور.. محافظ البحيرة وقائد الدفاع الشعبى يتفقدان معسكرات الإغاثة بدمنهوراختتام أولى مواد الدبلومة المهنية الثانية بنقابة المهندسين بالإسكندريةضبط 10 أطنان "كريمات" غير صالحة للاستهلاك بمصنع مستحضرات تجميل بالقليوبيةمخرجة إيرانية ترأس لجنة التحكيم في مهرجان «آخر الدنيا» الروسيمنة فضالي تظهر مع وفاء عامر في أحدث صور بالساحل الشمالىجواهر ضيفة هشام عباس على إينرجي.. الخميسعمرو سعد عن كليب «عيش بشوقك»: لما تشوفه تحب الدنيا وتفرحرسالة من مجهول تثير البلبة داخل إدارة الأخبار المسموعةمحافظ بورسعيد يواصل متابعة دورات تأهيل وتدريب المعلميندورات مجانية لتأهيل شباب الوادي الجديد لسوق العمل الحرمبابي يكشف عن موقفه بشأن البقاء في باريس سان جيرمانجوائز مالية ضخمة فى انتظار فرنسا بعد التتويج بكأس العالممودريتش مهدد بالسجن بعد فوزه بأفضل لاعب فى المونديالأغنية تامر حسني "عيش بشوقك" تتجاوز المليون مشاهدة بعد ساعات من طرحهااعرف أكثر عن الجزء الثانى من فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald

"دعم مصر" يستمع لأراء المتخصصين في قانون البناء الموحد

   -  
كتبت - مروة شوقي:
اجتمع اليوم الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، بحضور المهندس معتز محمد محمود، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلس النواب وممثلين عن وزارة الإسكان والهيئة العمرانية وبعض رجال الأعمال والمعنيين بملف قانون البناء الموحد من مؤسسات المجتمع المدني.
واستعرض اللقاء وجهات النظر حول أسباب مشكلة العشوائيات وتصاعد مخالفات البناء وطرق حلها، وأوضح المهندس معتز محمود أن اللقاء يأتي ضمن الحوار المجتمعي الذي يعقده أعضاء ائتلاف دعم مصر للتعرف على جميع الآراء حول قانون البناء المزمع إصداره الفترة المقبلة، وذلك ترسيخًا لمبدأ المشاركة مع الجهات ذات الصِّلة والمجتمع المدني، والمتخصصين في المجال، وبالدراسة مع اللجنة ذات الاختصاص بمجلس النواب.
وأضاف أنه من المقرر في الفترة القادمة عقد لقاءات نقاشية مع وزراء "الإسكان، التخطيط، التنمية المحلية، الزراعة، الري، الطيران المدني"، وذلك لبحث ملف قانون البناء الموحد للخروج بقانون توافقي لكل الأطراف.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة