نيابة قويسنا بالمنوفية تقرر حبس زوج 4 أيام بتهمة قتل زوجته بسبب خلافاتمحلب رئيسا لجمعية خريجي هندسة القاهرة.. وشاكر وصبور رئيسان فخريان للجمعيةجامعة حلوان تعلن اختيار "السويدي" عضوا بمجلسهارئيس جامعة القاهرة: الفرع الدولي على مساحة 575 فدانا.. ويعتمد على نظام الجيل الثالثمصادر ملاحية: انتظام حركة الطيران بالمطار رغم موجة التقلبات الجويةمتحدث المترو يكشف توقف الخدمة بعدد من المحطات.. تعرف عليهاالسكة الحديد تعتذر عن تأخير بعض القطارات على بعض الخطوط نتيجة سقوط الأمطاروزير الصحة: نؤيد قانون البحوث الطبية الإكلينيكية لحماية المصريين ومنع استغلالهمالبابا تواضروس يستقبل محافظ جنوب سيناء بالكاتدرائية | صورتفاصيل القضاء على 26 إرهابيا بوسط سيناء.. ننشر نص "البيان العشرين للقوات المسلحة"تحذيرات من سقوط أمطار على القاهرة والوجه البحري.. ورياح مثيرة للرمال على الصعيدرئيس دار الأوبرا المصرية يكشف عن كواليس أول حفلين غنائيين بالسعوديةوزير الأوقاف يفتتح المرحلة الأولى من تطوير مستشفى الدعاة الخميستجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة السيارات في السلام بالقاهرةالتعليم: تدريب المعلمين على النظام الجديد يشمل مدرسى المدارس الخاصة7 محطات بمحاكمة مستشار مرسى بـ"اللجان النوعية" بعد حجزها للحكم..تعرف عليهاالبدري يحشد نجومه لمواجهة الزمالك ويطالب باستمرار كسر الأرقام القياسيةمصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)

مؤتمر حاشد لائتلاف "دعم مصر" تأييدا للسيسي في بني سويف

   -  
"مؤتمر حاشد لائتلاف "دعم مصر" تأييدا للسيسي في بني سويف"

نظم ائتلاف "دعم مصر"، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا حاشدا، بمركز شباب ببا جنوب بني سويف، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لولاية ثانية، بحضور المئات من أهالى المدينة والقرى التابعة لها.

حضر المؤتمر الدكتور مجدي مرشد امين عام الائتلاف، والكابتن طاهر أبوزيد، وزير الرياضة الأسبق، والدكتور عبدالله علي مبروك عضو مجلس النواب عن دائرة ببا، أمين مساعد الائتلاف، ودكتورة مارجريت عازر عضو ائتلاف دعم مصر، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة بني سويف، والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وفي بداية المؤتمر رحب الدكتور عبدالله مبروك بالحضور من أعضاء الائتلاف، الذين حضرو حباً في الرئيس السيسي، على حد قوله، مطالباً أهالى المدينة والقرى التابعة لها بالخروج بالانتخابات لتأيد الرئيس السيسي.

وشهد المؤتمر ترديد الحاضرين لنشيد الصاعقة المصرية "قالو أيه علينا وقالوا أيه"، ما لاقى استحسان الحاضرين.

وقال القمص غبريال تواضروس، أمين بيت العائلة ببني سويف، إن بيت العائلة جناحين للأمة ويمثلا علم مصر، ممسكا بيد الشيخ حسن عبدالرسول مسؤول بيت العائلة، ثم خالع عمامته السوداء، وعمامة الشيخ حسن الحمراء والبيضاء، ووضعهم أعلى بعضهم قائلا: "دول مصر.. دول علم مصر"، متابعا: "الأسود رمز الشقاء والتعب، والأبيض قلوب المصريين البيضاء، أما الأحمر فهو للشهداء"، مطالبا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على شهداء مسجد الروضة بسيناء، وشهداء الكنيسة بربوع مصر.

وطالب غبريال المواطنين بالمشاركة في الانتخابات، كون العالم كله ينظر، موضحا أننا أمام استفتاء وليس انتخابات، متابعا: "ما أنجز في 4 سنوات ينجز في 40 عاما، نحن بحاجة لوقفة صادقة وقفة جهاد، لكي نقطع على المتأمرين تشكيكهم في مشروعاتنا وإنجازتنا".

وهاجم طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، عضو ائتلاف دعم مصر، الإعلام الخارجي وقنوات الجماعات الإرهابية قائلا: "الإعلام المزيف يهدد ويزيف الإنجازات والحقائق التي تحققت على أرض الواقع".

وأضاف أبوزيد في كلمتة خلال المؤتمر: "لابد أن نتصدى جميعا للزيف ومحاربة الإعلام المضلل الذي يصغر الإنجازات الحقيقية التي تحققت خلال السنوات الماضية"، موجها حديثه لأهالي ببا: "نحن على يقين أن مركز ببا ستكون أكثر دائرة تصوت في الانتخابات الرئاسية المقبلة على مستوى دوائر محافظة بني سويفم"، مشيراً إلى أن الانتخابات القادمة ستكون رد الجميل للرئيس السيسي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة