صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟ولاية جديدة لانج!

تأجيل محاكمة 8 عناصر إخوانية فى أحداث تظاهر بالمنيا

   -  
ميزان العدل
المنيا- حسن عبد الغفار
أجلت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار معوض محمد محمود، محاكمة 8 متهمين من عناصر الإخوان والمتهمين بالتظاهر وحيازة مطبوعات بمركز سمالوط لليوم الرابع من دور شهر يونية المقبل مع استمرار حبس 3 من المتهمين المحبوسين على ذمة القضية.
 
كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى المحاكمة فى شهر مايو 2016 بتمهة التحريض على التظاهر والاشتراك فى محاولة تخريب منشآت عامة عام 2015، والانتماء إلى جماعة محظورة أسست على خلاف أحكام القانون.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة