صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكةإنفوجراف.. ارتفاع صافى ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولاربيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس5 نصائح ضرورية لضمان استمرار العلاقة مع شريك حياتك"صحة البحيرة" تطلق مبادرة "دواء من غير لازمة يعمل أزمة"الأنبا يؤانس يترأس قداس عيد الغطاس بكاتدرائية "الملاك ميخائيل" بأسيوطإحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند)بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في انقلاب سيارة بالوادي الجديدمجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتينانتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزةالذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديان

غداً.. "رجال الأعمال" تناقش آليات النفاذ للأسواق ذات الطبيعة الخاصة

-  
المهندس مصطفى النجارى
كتب هانى الحوتى
تعقد غدا لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس مصطفى النجارى اجتماعاً موسعاً مع مسئولى تنمية الصادرات بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمصدرين والمجالس التصديرية.

وقال النجارى، إن الاجتماع يهدف إلى توحيد الرؤى حول آليات النفاذ للأسواق ذات الطبيعة الخاصة بالإضافة إلى وضع آليات لتحقيق معدلات النمو المتوقعة للصادرات المصرية بالتوافق مع رؤية مصر 2030.

وأوضح: الاجتماع يعقد بحضور ممثلى الهيئة العامة لمركز تنمية الصادرات، وجمعية المصدرين المصريين "اكسبولينك" والشركة المصرية لضمان الصادرات بالاضافة إلى رؤساء وأعضاء المجالس التصديرية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة