ضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬إصابة شخصين بينهما ضابط في تصادم سيارتين على «صحراوي المنيا»صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكة

إصابة شخصان فى تصادم قطار بدراجة بخارية اقتحمت مزلقان بشتيل بخط المناشى

-  
المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد
كتب رضا حبيشى
أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم تصادم قطار ركاب بدراجة بخارية يستقلها شخصان اقتحمت مزلقان بشتيل البلد من الجهه المعاكسة على خط ايتاى "البارود - القاهرة" بعد غلقه لمرور قطار رقم 690 ركاب (المناشى).

وأكدت الهيئة فى بيان صحفى، منذ قليل، أنه نتيجة اقتحام الدراجة البخارية المزلقان وهو مغلق لعبور القطارات ورغم اطلاق سائق القطار السارينة لتحذيره وعدم التزام سائق الدراجة البخارية بتعليمات المرور من على المزلقانات، ادى إلى الاصطدام بالقطار المذكور وإصابة اثنين وتم نقلهم إلى مستوصف طبى بجوار المزلقان لاسعافهم.

وناشدت الهيئة قائدى المركبات الالتزام بتعليمات وقواعد المرور عند عبور المزلقانات حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة