فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

صلاح منتصر: "محمد صلاح مش شيخ أزهر.. ولو سرح شعره هيبقى وسيم"

   -  
محمد صلاح
كتب محسن البديوى

رد الكاتب الصحفى صلاح منتصر، على الجدل الكبير الذى أثاره مقاله المنشور بالأهرام عن اللاعب محمد صلاح، مؤكدًا حبه الشديد لنجم ليفربول، ويعتبره مثل حفيده، مستطردًا:" لذلك أنصحه لأن مصر تواجه معركة حقيقة ضد الإرهاب بلا شك، وليه فى الظرف دا بالذات يعمل شبهة! لكننى أؤكد أنه وطنى، وجاءتنى رسائل كثيرة تؤيد مقالى، وصعبان عليها محمد صلاح، والشعر وحش أوى، لكن إذا نظرنا لميسى نجد شعره جميل ومتسرح".

وقال "منتصر"، خلال تصريحات تلفزيونية ببرنامج "مصر النهاردة" الذى تقدمه الإعلامية رشا نبيل عبر الفضائية المصرية الأولى، إن محمد صلاح وجه يعبر عن نيل مصر وشبابها وروحها، كما أنه ليس شيخ أزهر أو شيخ دين ليقال عنه أنه ينشر الإسلام، لكنه لاعب كرة ينشر الصورة المصرية، ولا يمكن إقحام الدين فى الرياضة.

وأضاف: "نحن نواجه إرهابًا، والظروف تجد أن كل إرهابي بيربى دقنه، والآن نحن أمام نجم لم يسبق أن وصل لدرجة العالمية مثل محمد صلاح، وبالتالى أصبح رمزًا لمصر كله، ولو سرح شعره هيبقى وسيم".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة