أبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميينقومي التنمية الزراعية يحذر من وصول كيلو البطاطس إلى 40 جنيهاأبو حسين: تجار كبار وراء أزمة أسعار البطاطس"كلام ستات": الرجالة تحتاج نكد علشان تبدعمصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء دون عناءشاهد.. أغرب خيانة زوجية فى تقرير برنامج "كلام ستات""صحة النواب" تطالب بتحسين بيئة العمل وأجور الأطباء والعاملينشاهد... هدف تعادل الترجي في مرمى أول أغسطس من ركلة جزاءهاشتاج #أفريقيا_يا_أهلي يتصدر تويترالزمالك والانتاج الحربي.. هجوم أبيض وصمود حربي في أول 30 دقيقةبعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى يسيطر على مباراة الزمالك والإنتاج الحربىفيديو.. كهربا يهدر فرصة للزمالك أمام الإنتاج الحربىفيديو.. فرجانى ساسى يُهدد مرمى الإنتاج الحربىفيديو.. بهاء مجدى يصنع فرصة هدف لكهربا أمام الإنتاج الحربى"التموين": "خضار بلدنا" تطرح 20 ألف طن سنويا من الخضار والفاكهة«التموين» تُخفض أسعار الداوجن واللحوم المجمدة (التفاصيل)السيسي لرئيس وزراء بلغاريا: مصر حريصة على مكافحة الهجرة غير الشرعية

مطرب «يحكى أن»: غنائي للجيش المصري واجب ويستحق رفع القبعة له

   -  
الأردني «عمر العبداللات» يهدي الجيش المصري «يحكي أن» (فيديو)قال المطرب الأردنى عمر عبد اللات، مطرب أغنية «يحكى أنّ»: «قدمت الأغنية من قلبي وهي حقيقة مشاعري تجاه مصر وجيشها العظيم، ومهما قدمنا لمصر لن نفي مصر حقها وحق جيش مصر مصنع الرجال الذي وقف بجوار كل العرب والدول العريبة».

وأضاف عبد اللات، خلال مدخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامي أسامة كمال، أن الجيش المصري ليس لحماية مصر والشعب المصري فقط ولكنه يحمي كل العرب وافتخر بالغناء للجيش المصري العظيم الأبطال والرجال ومن واجبي كفنان أردني أن أقدم أغنية لمصر وللجيش المصرى الذي يستحق أن نرفع له القبعة»، مشيرا إلى أن مصر سيدة الحضارات والتاريخ وأم الدنيا والفن والشعراء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة