إزالة 60 حالة تعد على الأرضى الزراعية بدير مواس بالمنياسلوى لقطاع التشغيل وعلي مساعدا لرئيس مياه بني سويفإحالة 31 موظفا للتحقيق بجنوب الأقصر بسبب التزويغمديرية تعليم الأقصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الورق المطلوبحملات إزالة مكبرة في الأقصر.. صورالأول على مدارس الـ STEM يناشد وزير التعليم العالي بهذا الطلبرئيس مياه القليوبية: إحلال وتجديد شبكة الصرف لقرية الشموت ببنهاجامعة القاهرة: 26 برنامج دراسي جديد بالكليات العام المقبلبالخطوات.. كيف تقدم طعنًا على نتيجة الثانوية الأزهرية؟رئيس "الأسمرات": الحي الوحيد في مصر الخالي من الـ"توك توك""الإسكان": 19 ألف مواطن سددوا مقدمات الحجز لـ"30 ألف قطعة أرض""عبدالعال" يفتتح الجلسة العامة للبرلمان للتصويت على "الصحافة"الصحة: تقسم الجمهورية 7 أقاليم لتطبيق خطة القضاء على فيروس "سي"رئيس جامعة الأزهر يهنئ أوائل الثانويةرسوب 10 حكام من 13 فى اختبارات اللياقة البدنيةكلوب: ستوريدج يمكن أن يستمر مع ليفربولنادال يحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفينبوتين يصل هلسنكى الفنلندية استعدادا لقمته المرتقبة مع ترامبرئيس الوزراء لأعضاء مكتب الحكومة الفنى: نعمل كفريق عمل واحد.. وأكره الروتينمصدر ببتروجيت لـ في الجول: رتوش أخيرة على انتقال مدافع الفريق إلى الزمالك

مطرب «يحكى أن»: غنائي للجيش المصري واجب ويستحق رفع القبعة له

   -  
الأردني «عمر العبداللات» يهدي الجيش المصري «يحكي أن» (فيديو)قال المطرب الأردنى عمر عبد اللات، مطرب أغنية «يحكى أنّ»: «قدمت الأغنية من قلبي وهي حقيقة مشاعري تجاه مصر وجيشها العظيم، ومهما قدمنا لمصر لن نفي مصر حقها وحق جيش مصر مصنع الرجال الذي وقف بجوار كل العرب والدول العريبة».

وأضاف عبد اللات، خلال مدخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامي أسامة كمال، أن الجيش المصري ليس لحماية مصر والشعب المصري فقط ولكنه يحمي كل العرب وافتخر بالغناء للجيش المصري العظيم الأبطال والرجال ومن واجبي كفنان أردني أن أقدم أغنية لمصر وللجيش المصرى الذي يستحق أن نرفع له القبعة»، مشيرا إلى أن مصر سيدة الحضارات والتاريخ وأم الدنيا والفن والشعراء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة