شكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين«مضوي» يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندريمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36- 1 في بطولة العالمرفع آثار حادث تصادم 4 سيارات على طريق رأس سدرتوفير 348 فرصة عمل بالقليوبية

تعليق ناري لعمرو أديب على تمديد عبدالله السعيد تعاقده مع الأهلي

   -  
الأهلي يكشف حقيقة توقيع عبدالله السعيد للزمالك قبل تمديد تعاقدهقال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان لديه قناعة تصل إلى اليقين حتى الساعة السابعة صباح اليوم بعدم تمديد عبدالله السعيد عقده مع النادي الأهلي، مضيفًا: "الأهلي كعادته في الدقيقة الـ90 جاب جون ودي طبعا حاجة تنقط".

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن جماهير القلعة الحمراء كانت حتى الساعة الثالثة مساء اليوم تؤكد على أن الأهلي لن يقف على عبدالله السعيد وبعد توقيعه رأينا الفرحة العارمة وإشارتهم إليه بأنه ابن النادي، لافتًا إلى أن هناك أيادي ليست خفية تدخلت لإنهاء الصفقة للأهلي وكأن الأحمر بحاجة إلى دعم خارجي متمثل في تركي اَل شيخ.

وأردف :"تركي اَل شيخ حط ايده المبروكة الكريمة وخلص الصفقة.. بفكر جديًا عن إزاي الواحد يبقي أهلاوي؟.. ازاي يا محمد هنيدي ونبيل الحلفاوي وتركي اَل شيخ.. كيف تصبح أهلاويًا؟ نادي فيه كل الحظ والحب والمودة ونادي تاني حظه غريب"الزمالك".

ومازح: حركة عبدالله السعيد أوفسايد كامل ولم أكن أتوقعها على الإطلاق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة