توريد 203 آلاف طن قمح لشون وصوامع الدقهليةالقبض على وكيل مكتب بريد فى البحيرة اختلس 2600 جنيه من جهة عملهالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةالمؤبد لمسجل خطر قتل شخصا بالشرقيةالمؤبد لشقيقين وصديقهما لقتلهم شاب فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالشرقيةإزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالمنوفيةتوقف حركة المرور بسبب سيارة ملاكى معطلة داخل نفق الأزهرالنيابة الإدارية تحيل المذيعة عزة الحناوى للمحاكمة لنشرها أخبارا كاذبةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةوزير التنمية المحلية يلتقى وفد الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ‎البحوث الفلكية: رمضان 29 يوما و«15 يونيو» أول أيام عيد الفطرصوامع وبناكر الإسكندرية تتسلم 133 ألف طن قمح محلى بنسبة 75%الأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم..والقاهرة تسجل 43 .. فيديوماذا يفعل أردوغان في البوسنة؟محافظ قنا: 20 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات الصغيرةكثافات مرورية بطريق اﻹسماعيلية اتجاه الحرافيين بسبب أعمال إصلاحاتتعرف على تأثير ممارسة الرياضة ما بين 4 إلى 5 مرات أسبوعيًا على الشيخوخةبالفيديو والصور- كيف رسم صلاح نفسه؟نشرة الأخبار وأبرزها: حقيقة تأثير استخدام عقار «سوفالدي» على خلايا الكبدتكليفات السيسي لوزير البترول تتصدر صحف اليوم

تعليق ناري لعمرو أديب على تمديد عبدالله السعيد تعاقده مع الأهلي

   -  
الأهلي يكشف حقيقة توقيع عبدالله السعيد للزمالك قبل تمديد تعاقدهقال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان لديه قناعة تصل إلى اليقين حتى الساعة السابعة صباح اليوم بعدم تمديد عبدالله السعيد عقده مع النادي الأهلي، مضيفًا: "الأهلي كعادته في الدقيقة الـ90 جاب جون ودي طبعا حاجة تنقط".

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن جماهير القلعة الحمراء كانت حتى الساعة الثالثة مساء اليوم تؤكد على أن الأهلي لن يقف على عبدالله السعيد وبعد توقيعه رأينا الفرحة العارمة وإشارتهم إليه بأنه ابن النادي، لافتًا إلى أن هناك أيادي ليست خفية تدخلت لإنهاء الصفقة للأهلي وكأن الأحمر بحاجة إلى دعم خارجي متمثل في تركي اَل شيخ.

وأردف :"تركي اَل شيخ حط ايده المبروكة الكريمة وخلص الصفقة.. بفكر جديًا عن إزاي الواحد يبقي أهلاوي؟.. ازاي يا محمد هنيدي ونبيل الحلفاوي وتركي اَل شيخ.. كيف تصبح أهلاويًا؟ نادي فيه كل الحظ والحب والمودة ونادي تاني حظه غريب"الزمالك".

ومازح: حركة عبدالله السعيد أوفسايد كامل ولم أكن أتوقعها على الإطلاق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة