مواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيقوزير التنمية المحلية يصل إلى الشرقية لتفقد عدد من المشروعات الخدميةالأسماك تستقر.. والجمبري يبدأ من 85 جنيهابالصور| البابا تواضروس يستقبل قيادات الإسكندرية للتهنئة بعيد الغطاساستقالة حكومة بوركينا فاسوانطلاق الدورة الرابعة لـ"قمة مصر للأفضل" تحت رعاية رئيس الوزراء الاثنين المقبل"القومى للإدارة" يختتم برنامجه التدريبى لتأهيل وتطوير القيادات الوسطىسعر اليورو الأوروبى اليوم السبت 19-1-2019طقس الغد شديد البرودة والصغرى بالقاهرة 8 درجات وسانت كاترين 2 تحت الصفر

تعليق ناري لعمرو أديب على تمديد عبدالله السعيد تعاقده مع الأهلي

   -  
الأهلي يكشف حقيقة توقيع عبدالله السعيد للزمالك قبل تمديد تعاقدهقال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان لديه قناعة تصل إلى اليقين حتى الساعة السابعة صباح اليوم بعدم تمديد عبدالله السعيد عقده مع النادي الأهلي، مضيفًا: "الأهلي كعادته في الدقيقة الـ90 جاب جون ودي طبعا حاجة تنقط".

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن جماهير القلعة الحمراء كانت حتى الساعة الثالثة مساء اليوم تؤكد على أن الأهلي لن يقف على عبدالله السعيد وبعد توقيعه رأينا الفرحة العارمة وإشارتهم إليه بأنه ابن النادي، لافتًا إلى أن هناك أيادي ليست خفية تدخلت لإنهاء الصفقة للأهلي وكأن الأحمر بحاجة إلى دعم خارجي متمثل في تركي اَل شيخ.

وأردف :"تركي اَل شيخ حط ايده المبروكة الكريمة وخلص الصفقة.. بفكر جديًا عن إزاي الواحد يبقي أهلاوي؟.. ازاي يا محمد هنيدي ونبيل الحلفاوي وتركي اَل شيخ.. كيف تصبح أهلاويًا؟ نادي فيه كل الحظ والحب والمودة ونادي تاني حظه غريب"الزمالك".

ومازح: حركة عبدالله السعيد أوفسايد كامل ولم أكن أتوقعها على الإطلاق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة