مسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيكالمشاركة في مناورات موسعة لحلف الأطلسي تكلف ألمانيا 90 مليون يوروتايوان تفتح تحقيقا في حادث قطار خلّف 18 قتيلاالصين تنتقد اعتزام الولايات المتحدة الانسحاب من معاهدة نووية مع روسياإعدام 3 سعوديين قتلوا خمسة هنود في المنطقة الشرقيةوزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بمتابعة الاستعدادات لموسم السيولأصالة : موقف جمعني بـ فاروق الفيشاوي كشف حنانه وخلقهعامل يقتل زوجته طرقًا بـ«شاكوش كبير».. تفاصيل جريمة بشعة بكفر الشيخوزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من سلطنة عمانالزراعة": فقدنا 299 ألف فدان والتعديات تجاوزت 160 ألفًا في 35 عامًاالسويدي: لم نحدد قيمة إنشاء محطة توليد الطاقة بتنزانيا حتى الآنانطلاق المعرض السنوي الثالث للهندسة المعمارية بـ"الأهرام الكندية"| صور"الطرق والكباري" تشن حملات إزالة مكثفة على الطريق الدائري | صوربريزنتيشن تنظم حفل الأهلى بمرور 20 عاماً على لقب نادى القرنفرج عامر: إعلان حالة الطوارئ يستهدف ملاحقة الإرهاب

تعليق ناري لعمرو أديب على تمديد عبدالله السعيد تعاقده مع الأهلي

   -  
الأهلي يكشف حقيقة توقيع عبدالله السعيد للزمالك قبل تمديد تعاقدهقال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان لديه قناعة تصل إلى اليقين حتى الساعة السابعة صباح اليوم بعدم تمديد عبدالله السعيد عقده مع النادي الأهلي، مضيفًا: "الأهلي كعادته في الدقيقة الـ90 جاب جون ودي طبعا حاجة تنقط".

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن جماهير القلعة الحمراء كانت حتى الساعة الثالثة مساء اليوم تؤكد على أن الأهلي لن يقف على عبدالله السعيد وبعد توقيعه رأينا الفرحة العارمة وإشارتهم إليه بأنه ابن النادي، لافتًا إلى أن هناك أيادي ليست خفية تدخلت لإنهاء الصفقة للأهلي وكأن الأحمر بحاجة إلى دعم خارجي متمثل في تركي اَل شيخ.

وأردف :"تركي اَل شيخ حط ايده المبروكة الكريمة وخلص الصفقة.. بفكر جديًا عن إزاي الواحد يبقي أهلاوي؟.. ازاي يا محمد هنيدي ونبيل الحلفاوي وتركي اَل شيخ.. كيف تصبح أهلاويًا؟ نادي فيه كل الحظ والحب والمودة ونادي تاني حظه غريب"الزمالك".

ومازح: حركة عبدالله السعيد أوفسايد كامل ولم أكن أتوقعها على الإطلاق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة