ناينجولان يصل ميلانو تمهيدا للانقال لإنتر‎الحكم في إلزام المحامي بتقديم "فيش وتشبيه" عند تجديد العضوية 30 سبتمبرنجوم الإعلام يشاركون في المهرجان السنوي لمشروعات تخرج "آداب عين شمس"الخلاف بين إيطاليا وفرنسا يتجه إلى مزيد من التصعيد حول المهاجرين"الكهرباء": لا توجد نية لتخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة44 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاجمحافظ سوهاج: طرح 210 محلات تجارية ضمن توسعة كورنيش النيل لأبناء المحافظة (صور)فرج عامر يكشف حقيقة سفر النواب على نفقة البرلمان .. فيديولجنة المشروعات بالبرلمان تكشف تفاصيل قانون وحدات الطعام المتنقلبرلماني: سأتقدم بطلب إحاطة حول بيع تذاكر مباريات كأس العالم.. فيديوأحمد محيى: «قلب أمه» مستوحى من «خلصانة بشياكة»نيللى كريم: «اختفاء» يضحكنى ويبكينىبالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسة

حفيدة الفنانة ماري منيب تكشف حقيقة اعتناق جدتها الإسلام.. فيديو

   -  
قالت أمينة منيب، إن جدتها هي الفنانة ماري منيب ووالدها المذيع محمد بديع منيب، وشقيقها الفنان الراحل عامر منيب «ملك الرومانسية»، مضيفة أنها سميت «أمينة» على اسم جدتها الفنانة ماري منيب بعدما أشهرت إسلامها واعتنقت الدين الإسلامي.

وأضافت «منيب» خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أن ماري منيب أسلمت بالفعل في سن 7 سنوات، وهذا ما نشر في الصحف والإعلام من قبل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة