لجنة أراضى الدولة تعلن استلام 295 طلب تقنين وتكلف بسرعة إصدار عقود التمليكاسوشيتدبرس تبرز زيارة السيسي لروسيا.. وتؤكد: تربطه مع بوتين علاقة وثيقة"برلمانية" تقدم طلبا بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن التقارير الدولية عن "تلوث هواء قاهرة"الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 29 (فيديو)«نورا تحلم» يعيد هند صبري للسينما التونسيةدنيا سمير غانم عن مشاركتها في إطلاق مشروع مدرسة بدبي: سعيدة جداكارتيرون: عودة اللاعبين الغائبين مصدر قوةإصابة 10 أشخاص في حادثي تصادم منفصلين بالبحيرة«مباحث الإسماعيلية» تكثف جهودها لكشف لغز جثة مذبوحة وبها طعنات بـ«جبل مريم»حملات أمنية موسعة بالمنيا تسترد 1850 فدانًا «أملاك دولة»محافظ شمال سيناء يسند مشروع النقل الداخلي إلى جمعية أهلية لحسن إدارتهمحافظ أسوان يوجه بسرعة مد الصرف الصحي لـ«مشروع الإسكان المميز»رئيس الوزراء يلتقى مسئولى شركة نمساوية للتعاون فى مجال السياحة الاستشفائيةلجنة أراضى الدولة: 295 ألف طلب تقنين وتكليف المحافظات بسرعة إصدار عقود التمليكطبيب الأهلي: أشعة لتحديد مدة غياب أحمد علاءكرة يد - بعثة الأهلي تطير إلى كوت ديفوار من المغرب للمشاركة بدوري أبطال إفريقياتخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة في جرجا بسوهاجانتحار شاب شنقا في ظروف غامضة بقرية «الدوالطة» ببني سويف55 مليون جنيه لتطوير طرق رحلة العائلة المقدسة في أسيوطمحافظ أسيوط: تردد 692 ألف مواطن على مبادرة القضاء على فيروس سي

صور.. "من أجل مصر" تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بقرية الشعراء بدمياط

   -  
جانب من المؤتمر
دمياط عبده عبد البارى

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء اليوم، مؤتمرها الرابع بقرية الشعراء مركز دمياط، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر حضور كبير من المواطنين من أهالى قرى ومراكز دمياط وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وبدء المؤتمر بالسلام الجمهورى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم تم تكريم روح الشاعر الراحل فاروق شوشة ابن قرية الشعراء وتم تسليم درع لشقيقه.


وتحدث كلا من الدكتور أسامة العبد، ومحمد الزينى ومحمد الحصى، وإيفيلين متى نواب البرلمان عن محافظة دمياط، عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وماحققه لمصر والمصريين خلال الـ4 سنوات الماضية، من إنجازات لم تشهدها مصر طوال الـ30عاما الماضية.


وطالب النواب المواطنين، بالحشد والنزول أمام لجان الانتخابات أيام 26،27،28 مارس، والتصويت للرئيس السيسى لتوصيل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب المصرى يعبر عن رأيه بإرادته ويختار رئيسه.

من جانبه دعى السفير رضا الطايفى، جموع المواطنين بقرى ومراكز محافظة دمياط، بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى العرس الديمقراطى، لإيصال صورة للعالم مفاداها أن مصر تُقدر موقعها على خريطة العالم وتسير بقوة نحو الأفضل حكومةً وشعبًا.

وقال مسعد حسن، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز دمياط، إن أبناء دمياط قرروا رد الجميل للرئيس السيسى بالنزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات العملاقة.

وقال محمد الماشطة، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدمياط، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، أحد الأسباب وراء تأييد جموع المصريين له، وحضور عدد كبير من المواطنين للمؤتمر، منوهًا للمشروعات التى افتتحها الرئيس فى مجالات "الطرق والكبارى، والكهرباء، والغاز"، فضلًا عن المستشفيات التى تم إنشائها لعلاج غير القادرين، وحملة القضاء على فيروس "سى" وقوائم الانتظار.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة