ناينجولان يصل ميلانو تمهيدا للانقال لإنتر‎الحكم في إلزام المحامي بتقديم "فيش وتشبيه" عند تجديد العضوية 30 سبتمبرنجوم الإعلام يشاركون في المهرجان السنوي لمشروعات تخرج "آداب عين شمس"الخلاف بين إيطاليا وفرنسا يتجه إلى مزيد من التصعيد حول المهاجرين"الكهرباء": لا توجد نية لتخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة44 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاجمحافظ سوهاج: طرح 210 محلات تجارية ضمن توسعة كورنيش النيل لأبناء المحافظة (صور)فرج عامر يكشف حقيقة سفر النواب على نفقة البرلمان .. فيديولجنة المشروعات بالبرلمان تكشف تفاصيل قانون وحدات الطعام المتنقلبرلماني: سأتقدم بطلب إحاطة حول بيع تذاكر مباريات كأس العالم.. فيديوأحمد محيى: «قلب أمه» مستوحى من «خلصانة بشياكة»نيللى كريم: «اختفاء» يضحكنى ويبكينىبالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحرمجدي البدوي: تراجعت عن انتخابات رئاسة اتحاد العمال لمنع الانقساممنح 153 شهادة أمان للرائدات الريفيات والمستحقات بكفرالشيخ.. صورلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تستكمل جولاتها بتفقد 22 مدرسة

صور.. "من أجل مصر" تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بقرية الشعراء بدمياط

   -  
جانب من المؤتمر
دمياط عبده عبد البارى

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء اليوم، مؤتمرها الرابع بقرية الشعراء مركز دمياط، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر حضور كبير من المواطنين من أهالى قرى ومراكز دمياط وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وبدء المؤتمر بالسلام الجمهورى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم تم تكريم روح الشاعر الراحل فاروق شوشة ابن قرية الشعراء وتم تسليم درع لشقيقه.


وتحدث كلا من الدكتور أسامة العبد، ومحمد الزينى ومحمد الحصى، وإيفيلين متى نواب البرلمان عن محافظة دمياط، عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وماحققه لمصر والمصريين خلال الـ4 سنوات الماضية، من إنجازات لم تشهدها مصر طوال الـ30عاما الماضية.


وطالب النواب المواطنين، بالحشد والنزول أمام لجان الانتخابات أيام 26،27،28 مارس، والتصويت للرئيس السيسى لتوصيل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب المصرى يعبر عن رأيه بإرادته ويختار رئيسه.

من جانبه دعى السفير رضا الطايفى، جموع المواطنين بقرى ومراكز محافظة دمياط، بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى العرس الديمقراطى، لإيصال صورة للعالم مفاداها أن مصر تُقدر موقعها على خريطة العالم وتسير بقوة نحو الأفضل حكومةً وشعبًا.

وقال مسعد حسن، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز دمياط، إن أبناء دمياط قرروا رد الجميل للرئيس السيسى بالنزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات العملاقة.

وقال محمد الماشطة، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدمياط، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، أحد الأسباب وراء تأييد جموع المصريين له، وحضور عدد كبير من المواطنين للمؤتمر، منوهًا للمشروعات التى افتتحها الرئيس فى مجالات "الطرق والكبارى، والكهرباء، والغاز"، فضلًا عن المستشفيات التى تم إنشائها لعلاج غير القادرين، وحملة القضاء على فيروس "سى" وقوائم الانتظار.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة