أغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

صور.. "من أجل مصر" تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بقرية الشعراء بدمياط

   -  
جانب من المؤتمر
دمياط عبده عبد البارى

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء اليوم، مؤتمرها الرابع بقرية الشعراء مركز دمياط، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر حضور كبير من المواطنين من أهالى قرى ومراكز دمياط وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وبدء المؤتمر بالسلام الجمهورى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم تم تكريم روح الشاعر الراحل فاروق شوشة ابن قرية الشعراء وتم تسليم درع لشقيقه.


وتحدث كلا من الدكتور أسامة العبد، ومحمد الزينى ومحمد الحصى، وإيفيلين متى نواب البرلمان عن محافظة دمياط، عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وماحققه لمصر والمصريين خلال الـ4 سنوات الماضية، من إنجازات لم تشهدها مصر طوال الـ30عاما الماضية.


وطالب النواب المواطنين، بالحشد والنزول أمام لجان الانتخابات أيام 26،27،28 مارس، والتصويت للرئيس السيسى لتوصيل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب المصرى يعبر عن رأيه بإرادته ويختار رئيسه.

من جانبه دعى السفير رضا الطايفى، جموع المواطنين بقرى ومراكز محافظة دمياط، بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى العرس الديمقراطى، لإيصال صورة للعالم مفاداها أن مصر تُقدر موقعها على خريطة العالم وتسير بقوة نحو الأفضل حكومةً وشعبًا.

وقال مسعد حسن، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز دمياط، إن أبناء دمياط قرروا رد الجميل للرئيس السيسى بالنزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات العملاقة.

وقال محمد الماشطة، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدمياط، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، أحد الأسباب وراء تأييد جموع المصريين له، وحضور عدد كبير من المواطنين للمؤتمر، منوهًا للمشروعات التى افتتحها الرئيس فى مجالات "الطرق والكبارى، والكهرباء، والغاز"، فضلًا عن المستشفيات التى تم إنشائها لعلاج غير القادرين، وحملة القضاء على فيروس "سى" وقوائم الانتظار.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة