اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

وزير روسى: "مصر للطيران" و"آيروفلوت" توقعان اتفاقية عودة الطيران آخر مارس

   -  
مصر للطيران
كتب مؤمن مختار

أعلن وزير النقل الروسى ماكسيم سوكولوف أن شركتى الطيران "آيروفلوت"، و"مصر للطيران" سيوقعان الاتفاقيات اللازمة لاستئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة فى أواخر مارس وأوائل أبريل.

وأضاف الوزير الروسى للصحفيين وفقا لوكالة الأنباء الروسية "نوفستى":" بعد توقيع الاتفاقات الخاصة لاستئناف الحركة الجوية، ستصدر بعدها "روس آفياتسيا" الوكالة الفيدرالية للطيران تصريحًا فنيًا.

وأشار إلى أنه بعد ذلك ستبدأ روسيا ومصر حل القضايا المتعلقة بعودة الطيران المستأجر إلى منتجعات مصر.

وكانت قد أعلنت شركة "إيروفلوت" الروسية للطيران، اليوم الثلاثاء، استئناف رحلاتها الجوية من موسكو إلى القاهرة اعتبارا من 11 أبريل المقبل.

وقالت الشركة، فى بيان أوردته وكالة أنباء "تاس" الروسية فى نشرتها باللغة الانجليزية، "نعتزم استنئاف الرحلات الجوية من موسكو إلى القاهرة فى 11 أبريل 2018، وستكون هناك 3 رحلات أسبوعيا على متن طائرات أيرباص 320 من مبنى "اف" بمطار "شيريميتييفو".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة