تحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدراليةالسيسي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا التعاون الأمنى والاقتصادى وتبادل المعلوماتمحافظ كفر الشيخ يناقش موقف الميزانية الماليةجامعة المنوفية تعقد لجنة لاختيار عميد لكلية الطب البيطريالقائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية العلوم الطبية التطبيقيةوزير التعليم العالي يبحث آليات التحول الرقمي في الجامعات المصرية مع شركة مايكروسوفت‬| صوردنيا عبد العزيز أفضل ممثلة دور ثاني في مهرجان أمسة الدولي للآدابشريف منير يصف مجدي يعقوب بـ"حبيب الملائكة""حدث في بلاد السعادة" من جديد على مسرح السلامإلهام شاهين تدعو العالم لزيارة الجونة: مدينة الشباب والحيويةمخرج فيلم «Suicide Squad» يكشف حقائق جديدة عن جزئه الأولالمطرب أبو: انتظروا مفاجأة في نهاية مهرجان الجونة (فيديو)خالد منيب يطرح أولى كليباته «التقل مزاج» (فيديو)محمود حميده ومحمد أبو داوود أول الحضور في عزاء سمير خفاجي (صور)

4 أشياء تحميك من الفشل الكلوي

   -  
4 أشياء تحميك من الفشل الكلوي

كتب- معتز حسن:

تعد الكلى واحدة من أهم الأعضاء البشرية داخل جسم الإنسان لأنها تنقيه من السموم.

وقد تتراكم السموم بداخل الكلى نفسها لتجعلها بحاجة إلى تنظيف كامل يحمي صاحبها من أمراض تهدد حياته. فيما يلي 4 أشياء تنظف الكلى وتحميك من الفشل الكلوي.

أورد موقع "أويرنس ريميدي" الأمريكي طريقة رائعة لتنظيف الكلى بصورة كاملة وتطهيرها من السموم، خلال 5 أيام، لتصبح أكثر قدرة على تنقية الجسم من السموم وتحميها من التعرض لاحتمالات الإصابة بـ"الفشل الكلوي" على المدى البعيد.

وتعتمد الطريقة على توافر 4 أشياء يستخدمها الفقراء والأغنياء على السواء، ولا تشكل أية أعباء مادية إضافية على أصحابها، وهي البصل والليمون والبقدونس، إضافة إلى الماء.

في البداية، تقوم بتسخين لتري ماء حتى درجة الغليان، ثم تقشير بصلتين إلى شرائح صغيرة ووضعها داخل الإناء، ثم وضع 3 أقرع من البقدونس، قبل أن يتم عصر ثمرتي ليمون عليها.

ثم يترك المزيج لمدة ساعتين، حتى يصبح جاهزا لعملية التصفية، لتنقيته من الشوائب.

يتم تناول هذا الشراب على وجبات منفصلة يتراوح عددها بين 5 إلى 6 مرات يوميًا.

ولفت الموقع إلى أنه يجب تكرار هذا الأمر لمدة 3 أيام خلال الأسبوع، لتمتلك كلى نظيفة، مضيفا: "لكن إذا كانت درجة السموم داخل الكلى كبيرة، ربما تحتاج إلى فعل ذلك لأسبوعين متتاليين لتنظيفها بصورة كاملة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة