إزالة 60 حالة تعد على الأرضى الزراعية بدير مواس بالمنياسلوى لقطاع التشغيل وعلي مساعدا لرئيس مياه بني سويفإحالة 31 موظفا للتحقيق بجنوب الأقصر بسبب التزويغمديرية تعليم الأقصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الورق المطلوبحملات إزالة مكبرة في الأقصر.. صورالأول على مدارس الـ STEM يناشد وزير التعليم العالي بهذا الطلبرئيس مياه القليوبية: إحلال وتجديد شبكة الصرف لقرية الشموت ببنهاجامعة القاهرة: 26 برنامج دراسي جديد بالكليات العام المقبلبالخطوات.. كيف تقدم طعنًا على نتيجة الثانوية الأزهرية؟رئيس "الأسمرات": الحي الوحيد في مصر الخالي من الـ"توك توك""الإسكان": 19 ألف مواطن سددوا مقدمات الحجز لـ"30 ألف قطعة أرض""عبدالعال" يفتتح الجلسة العامة للبرلمان للتصويت على "الصحافة"الصحة: تقسم الجمهورية 7 أقاليم لتطبيق خطة القضاء على فيروس "سي"رئيس جامعة الأزهر يهنئ أوائل الثانويةرسوب 10 حكام من 13 فى اختبارات اللياقة البدنيةكلوب: ستوريدج يمكن أن يستمر مع ليفربولنادال يحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفينبوتين يصل هلسنكى الفنلندية استعدادا لقمته المرتقبة مع ترامبرئيس الوزراء لأعضاء مكتب الحكومة الفنى: نعمل كفريق عمل واحد.. وأكره الروتينمصدر ببتروجيت لـ في الجول: رتوش أخيرة على انتقال مدافع الفريق إلى الزمالك

4 أشياء تحميك من الفشل الكلوي

   -  
4 أشياء تحميك من الفشل الكلوي

كتب- معتز حسن:

تعد الكلى واحدة من أهم الأعضاء البشرية داخل جسم الإنسان لأنها تنقيه من السموم.

وقد تتراكم السموم بداخل الكلى نفسها لتجعلها بحاجة إلى تنظيف كامل يحمي صاحبها من أمراض تهدد حياته. فيما يلي 4 أشياء تنظف الكلى وتحميك من الفشل الكلوي.

أورد موقع "أويرنس ريميدي" الأمريكي طريقة رائعة لتنظيف الكلى بصورة كاملة وتطهيرها من السموم، خلال 5 أيام، لتصبح أكثر قدرة على تنقية الجسم من السموم وتحميها من التعرض لاحتمالات الإصابة بـ"الفشل الكلوي" على المدى البعيد.

وتعتمد الطريقة على توافر 4 أشياء يستخدمها الفقراء والأغنياء على السواء، ولا تشكل أية أعباء مادية إضافية على أصحابها، وهي البصل والليمون والبقدونس، إضافة إلى الماء.

في البداية، تقوم بتسخين لتري ماء حتى درجة الغليان، ثم تقشير بصلتين إلى شرائح صغيرة ووضعها داخل الإناء، ثم وضع 3 أقرع من البقدونس، قبل أن يتم عصر ثمرتي ليمون عليها.

ثم يترك المزيج لمدة ساعتين، حتى يصبح جاهزا لعملية التصفية، لتنقيته من الشوائب.

يتم تناول هذا الشراب على وجبات منفصلة يتراوح عددها بين 5 إلى 6 مرات يوميًا.

ولفت الموقع إلى أنه يجب تكرار هذا الأمر لمدة 3 أيام خلال الأسبوع، لتمتلك كلى نظيفة، مضيفا: "لكن إذا كانت درجة السموم داخل الكلى كبيرة، ربما تحتاج إلى فعل ذلك لأسبوعين متتاليين لتنظيفها بصورة كاملة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة