رئيس دار الأوبرا المصرية يكشف عن كواليس أول حفلين غنائيين بالسعوديةوزير الأوقاف يفتتح المرحلة الأولى من تطوير مستشفى الدعاة الخميستجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة السيارات في السلام بالقاهرةالتعليم: تدريب المعلمين على النظام الجديد يشمل مدرسى المدارس الخاصة7 محطات بمحاكمة مستشار مرسى بـ"اللجان النوعية" بعد حجزها للحكم..تعرف عليهاالبدري يحشد نجومه لمواجهة الزمالك ويطالب باستمرار كسر الأرقام القياسيةمصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)إصابة طالبتين بتسمم غذائي في واقعتين بسوهاجالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على خادم مسجد بتهمة التنقيب عن الآثار بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الصف دون إصاباتكرم كردي يكشف مصير محمد صلاح مع ليفربولكرم كردي يكشف حقيقة رفض صلاح التقاط الصور مع معجبيه بعد خماسية روماعضو الجبلاية: لم أستطع التواصل مع محمد النني بعد تعرضه للإصابةالطرابيلي: غير مقبول مشاركة المصري في الأدوار التمهيدية للبطولة العربيةالفيلم المصري «رحلة البحث عن أبو العربي» يحصد جائزة هيباتيا في الإسكندرية للفيلم القصيرمنتج سعودي: لا يوجد أجدر من الأوبرا المصرية.. وفخورون بوجودها داخل المملكةهاني سلامة في باريس لتصوير مشاهد خارجية من «فوق السحاب»

4 أشياء تحميك من الفشل الكلوي

   -  
4 أشياء تحميك من الفشل الكلوي

كتب- معتز حسن:

تعد الكلى واحدة من أهم الأعضاء البشرية داخل جسم الإنسان لأنها تنقيه من السموم.

وقد تتراكم السموم بداخل الكلى نفسها لتجعلها بحاجة إلى تنظيف كامل يحمي صاحبها من أمراض تهدد حياته. فيما يلي 4 أشياء تنظف الكلى وتحميك من الفشل الكلوي.

أورد موقع "أويرنس ريميدي" الأمريكي طريقة رائعة لتنظيف الكلى بصورة كاملة وتطهيرها من السموم، خلال 5 أيام، لتصبح أكثر قدرة على تنقية الجسم من السموم وتحميها من التعرض لاحتمالات الإصابة بـ"الفشل الكلوي" على المدى البعيد.

وتعتمد الطريقة على توافر 4 أشياء يستخدمها الفقراء والأغنياء على السواء، ولا تشكل أية أعباء مادية إضافية على أصحابها، وهي البصل والليمون والبقدونس، إضافة إلى الماء.

في البداية، تقوم بتسخين لتري ماء حتى درجة الغليان، ثم تقشير بصلتين إلى شرائح صغيرة ووضعها داخل الإناء، ثم وضع 3 أقرع من البقدونس، قبل أن يتم عصر ثمرتي ليمون عليها.

ثم يترك المزيج لمدة ساعتين، حتى يصبح جاهزا لعملية التصفية، لتنقيته من الشوائب.

يتم تناول هذا الشراب على وجبات منفصلة يتراوح عددها بين 5 إلى 6 مرات يوميًا.

ولفت الموقع إلى أنه يجب تكرار هذا الأمر لمدة 3 أيام خلال الأسبوع، لتمتلك كلى نظيفة، مضيفا: "لكن إذا كانت درجة السموم داخل الكلى كبيرة، ربما تحتاج إلى فعل ذلك لأسبوعين متتاليين لتنظيفها بصورة كاملة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة