صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟ولاية جديدة لانج!

"الأمن الداخلي البريطاني" يعيد فحص المزيد من وفيات الروس

   -  
وزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود

لندن (د ب أ)

قالت وزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود، إن جهاز الأمن الداخلي البريطاني ( إم آي 5)، سيعيد دراسة وفحص عدد من الوفيات الروسية المشتبه بها، والتي تم فيها استبعاد ارتكاب أعمال عنف ، وذلك في أعقاب حادث تسميم الجاسوس السابق سيرجي سكريبال.

وقالت رود في رسالة مؤرخة في 10 مارس الجاري ونشرتها لجنة للشؤون الداخلية بالبرلمان اليوم الثلاثاء، إن "الحكومة على علم بهذه المزاعم وتأخذ على محمل الجد أي اقتراحات بأن تكون دولة أجنبية ارتكبت جرائم قتل على أرض المملكة المتحدة".

وكتبت رود مخاطبة رئيسة اللجنة وعضوة البرلمان عن حزب العمال إيفيت كوبر: "كما تعلمين فإن تحقيقات الشرطة والتحقيقات في أسباب الوفاة في ذلك الوقت لم تكتشف أي أدلة على ارتكاب أعمال عنف."

وقالت "رود" إنها تريد إرضاء نفسها بأن "الادعاءات ليست أكثر من ذلك".

وأضافت أن "الشرطة ووحدة الأمن الداخلي( إم آي 5) متفقان وسيدعمان هذا الاتجاه".

وكتب "كوبر" إلى "رود" الأسبوع الماضي تحثها على مراجعة 14 حالة لروس ماتوا في بريطانيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة