"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكيةلسه الدنيا فيها خير.. عمرو بيأكل ويعالج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر "لبيت المسرح""عبد الله" يحصل على الدكتوراة في الكيمياء العضوية من جامعة "لشبونة"وزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات«الأوقاف»: مشروع قانون لتخصيص 20 مليار جنيه للأسر الأولى بالرعاية

"الأمن الداخلي البريطاني" يعيد فحص المزيد من وفيات الروس

   -  
وزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود

لندن (د ب أ)

قالت وزيرة الداخلية البريطانية أمبر رود، إن جهاز الأمن الداخلي البريطاني ( إم آي 5)، سيعيد دراسة وفحص عدد من الوفيات الروسية المشتبه بها، والتي تم فيها استبعاد ارتكاب أعمال عنف ، وذلك في أعقاب حادث تسميم الجاسوس السابق سيرجي سكريبال.

وقالت رود في رسالة مؤرخة في 10 مارس الجاري ونشرتها لجنة للشؤون الداخلية بالبرلمان اليوم الثلاثاء، إن "الحكومة على علم بهذه المزاعم وتأخذ على محمل الجد أي اقتراحات بأن تكون دولة أجنبية ارتكبت جرائم قتل على أرض المملكة المتحدة".

وكتبت رود مخاطبة رئيسة اللجنة وعضوة البرلمان عن حزب العمال إيفيت كوبر: "كما تعلمين فإن تحقيقات الشرطة والتحقيقات في أسباب الوفاة في ذلك الوقت لم تكتشف أي أدلة على ارتكاب أعمال عنف."

وقالت "رود" إنها تريد إرضاء نفسها بأن "الادعاءات ليست أكثر من ذلك".

وأضافت أن "الشرطة ووحدة الأمن الداخلي( إم آي 5) متفقان وسيدعمان هذا الاتجاه".

وكتب "كوبر" إلى "رود" الأسبوع الماضي تحثها على مراجعة 14 حالة لروس ماتوا في بريطانيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة