‏تباطؤ نمو اقتصاد الصين خلال الربع الثاني بسبب الحرب التجاريةالأهلي يعلن مواعيد فتح أبواب ملعب برج العرب أمام الجماهيرالأرصاد: طقس الثلاثاء حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةرفع 97 طن تراكمات ومخلفات في سوهاجاستحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة الإسماعيليةتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بالاقصر.. صورخطة لتطوير 15 مجزرا بالجيزة بتكلفة 15 مليون جنيهاليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحةإيدين هازارد يلمح بالانتقال إلى ريال مدريدمحمد يوسف: الأهلي لم يغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدةبالصور.. مازيراتي تزود أيقونتها "Levante GTS" الجديدة بقوة هائلةلماذا يوصي الخبراء بتليين الإطارات الجديدة لمسافة 150 كيلومترًا؟منتخب مصر للكرة النسائية الموحدة يواجه كوريا بمونديال شيكاغوالخطيب ينهي صفقة عمار حمديعميد آداب عين شمس تتفقد مكاتب التنسيق بالكليةتقدم مصر في تقييم الأداء البيئي إلى المركز 66 عام 2018البرلمان يحيل للحكومة 36 اقتراحًا برغبة مقدم من النوابنائب يحذر من استمرار الانفجارات بجميع أنحاء البلاد في الآونة الأخيرةجمارك الدخيلة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المنشطات والمكملات الغذائيةالأرصاد تحذر من طقس حار غدًا الثلاثاء

مجلس التعاون الخليجي يدين محاولة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني

   -  
الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني

الرياض - (أ ش أ)

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع، اليوم الثلاثاء، في قطاع غزة، واستهدف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، ما أسفر عن إصابة عدد من المرافقين بجروح بليغة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الزياني وصف الحادث بالعمل الإجرامي الجبان الذي يتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية كافة، معبرًا عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

ووقع انفجار، في وقت سابق اليوم، استهدف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، واللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة، بعد وصولهما إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة