خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

رئيسي الأركان الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في الغوطة الشرقية

   -  
الغوطة الشرقية

موسكو - (أ ش أ)

قالت وزارة الدفاع الروسية اليوم الثلاثاء إن الوضع في الغوطة الشرقية بسوريا كان محور مكالمة هاتفية بين رئيس الأركان الروسي فاليري جيراسيموف ونظيره الأمريكي جوزيف دانفورد.

ونسبت وكالة أنباء (تاس) الروسية في نشرتها باللغة الانجليزية إلى الوزارة قولها في بيان "في يوم 13 مارس 2018 أجري اتصال هاتفي بين رئيس الأركان العامة الروسية نائب وزير الدفاع فاليري جيراسيموف ورئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية جوزيف دانفورد بناء على مبادرة من الجانب الروسي".

وأضاف البيان "أن الاتصال ركز على الوضع في سوريا والغوطة الشرقية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة