النيابة الإدارية تحيل المذيعة عزة الحناوى للمحاكمة لنشرها أخبارا كاذبةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةوزير التنمية المحلية يلتقى وفد الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ‎البحوث الفلكية: رمضان 29 يوما و«15 يونيو» أول أيام عيد الفطرصوامع وبناكر الإسكندرية تتسلم 133 ألف طن قمح محلى بنسبة 75%الأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم..والقاهرة تسجل 43 .. فيديوماذا يفعل أردوغان في البوسنة؟محافظ قنا: 20 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات الصغيرةكثافات مرورية بطريق اﻹسماعيلية اتجاه الحرافيين بسبب أعمال إصلاحاتتعرف على تأثير ممارسة الرياضة ما بين 4 إلى 5 مرات أسبوعيًا على الشيخوخةبالفيديو والصور- كيف رسم صلاح نفسه؟نشرة الأخبار وأبرزها: حقيقة تأثير استخدام عقار «سوفالدي» على خلايا الكبدتكليفات السيسي لوزير البترول تتصدر صحف اليومعمال بمحطات الوقود بعد شائعة الزيادة: نعمل بالأسعار القديمة (صور)«حقيقة الزهد» خاطرة اليوم في صلاة التراويحتسليم عدد من ذوي الإعاقة عقود تعيين في الشرقيةالعصار: الاقتصاد ينمو في طريقه الصحيح على الرغم من التحديات الأمنيةفي مثل هذا اليوم.. الأهلي يتسلم جائزة نادي القرن في أفريقياكوريا الشمالية ترفض طلبا لنظيرتها الجنوبية قبل تفكيك موقع التجارب النوويةالتحقيق مع رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة اختلاس 10.6 مليون دولار

حزب شباب مصر: مزاعم وجود تضييق أمني في الانتخابات «كلام فارغ»

   -  
انتهاء الاجتماع الفني لمباراة شباب مصر وموزمبيق لكرة الصالاتقال الدكتور أحمد عبد الهادي، رئيس حزب شباب مصر، والمنسق العام لحملة معك من أجل مصر، أن ما يتردد بشأن وجود تضييق على الحريات في مصر: "كلام فارغ وإفلاس، ولا أساس له الصحة من جانب مروجيه"، مؤكدا أن الساحة مفتوحة لكل القوى السياسية والأحزاب للتعبير عن رأيها بحرية كاملة دون أي مضايقات.

وأرجع عبد الهادي أن السبب في عدم وجود عدد من المرشحين المنافسين أمام السيسي في الانتخابات الرئاسية، يعود إلى إدراك الجميع وجود شعبية جارفة للسيسي، ستؤدي لخسارة كل المنافسين، مهما كانت قوتهم، بينما حاول البعض صناعة بطولة مزيفة أمام المصريين، مثلما فعل خالد علي الذي أعلن انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن المؤتمرات الداعمة لعبد الفتاح السيسي والتي ينظمها حزب شباب مصر ينفق عليها الشعب المصري وأعضاء الحزب من جيوبهم الخاصة إيمانا بدوره غير العادي في إنقاذ الدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة