بالفيديو.. "بابا نويل" أحدث أغنيات المطرب موسىومضى عام على احتلال عفرينسرقة مستشفيات مصرضبط 13 لفافة لمخدر المارجوانا وأجهزة اختبار تعاطى هيروين بحوزة أجنبىرفض طلب أحد المتهمين فى قضية إهانة القضاء برد هيئة المحكمةالداخلية تضبط 1913 هاربا من الجنايات وإعادة 15 سيارة مسروقةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى انقلاب سيارة بالوادى الجديدصور.. إحباط تهريب 55ألف عبوة أدوية ومستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالإسكندرية"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬

حزب شباب مصر: مزاعم وجود تضييق أمني في الانتخابات «كلام فارغ»

   -  
انتهاء الاجتماع الفني لمباراة شباب مصر وموزمبيق لكرة الصالاتقال الدكتور أحمد عبد الهادي، رئيس حزب شباب مصر، والمنسق العام لحملة معك من أجل مصر، أن ما يتردد بشأن وجود تضييق على الحريات في مصر: "كلام فارغ وإفلاس، ولا أساس له الصحة من جانب مروجيه"، مؤكدا أن الساحة مفتوحة لكل القوى السياسية والأحزاب للتعبير عن رأيها بحرية كاملة دون أي مضايقات.

وأرجع عبد الهادي أن السبب في عدم وجود عدد من المرشحين المنافسين أمام السيسي في الانتخابات الرئاسية، يعود إلى إدراك الجميع وجود شعبية جارفة للسيسي، ستؤدي لخسارة كل المنافسين، مهما كانت قوتهم، بينما حاول البعض صناعة بطولة مزيفة أمام المصريين، مثلما فعل خالد علي الذي أعلن انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن المؤتمرات الداعمة لعبد الفتاح السيسي والتي ينظمها حزب شباب مصر ينفق عليها الشعب المصري وأعضاء الحزب من جيوبهم الخاصة إيمانا بدوره غير العادي في إنقاذ الدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة