شكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين«مضوي» يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندريمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36- 1 في بطولة العالمرفع آثار حادث تصادم 4 سيارات على طريق رأس سدرتوفير 348 فرصة عمل بالقليوبية

حزب شباب مصر: مزاعم وجود تضييق أمني في الانتخابات «كلام فارغ»

   -  
انتهاء الاجتماع الفني لمباراة شباب مصر وموزمبيق لكرة الصالاتقال الدكتور أحمد عبد الهادي، رئيس حزب شباب مصر، والمنسق العام لحملة معك من أجل مصر، أن ما يتردد بشأن وجود تضييق على الحريات في مصر: "كلام فارغ وإفلاس، ولا أساس له الصحة من جانب مروجيه"، مؤكدا أن الساحة مفتوحة لكل القوى السياسية والأحزاب للتعبير عن رأيها بحرية كاملة دون أي مضايقات.

وأرجع عبد الهادي أن السبب في عدم وجود عدد من المرشحين المنافسين أمام السيسي في الانتخابات الرئاسية، يعود إلى إدراك الجميع وجود شعبية جارفة للسيسي، ستؤدي لخسارة كل المنافسين، مهما كانت قوتهم، بينما حاول البعض صناعة بطولة مزيفة أمام المصريين، مثلما فعل خالد علي الذي أعلن انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن المؤتمرات الداعمة لعبد الفتاح السيسي والتي ينظمها حزب شباب مصر ينفق عليها الشعب المصري وأعضاء الحزب من جيوبهم الخاصة إيمانا بدوره غير العادي في إنقاذ الدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة