شكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين«مضوي» يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندريمنتخب الشباب لكرة الماء يفوز على السعودية 36- 1 في بطولة العالمرفع آثار حادث تصادم 4 سيارات على طريق رأس سدرتوفير 348 فرصة عمل بالقليوبية

بيان عاجل لوزير «التعليم» حول تدني أجور المعلمين

   -  
نشرة الأخبار وأبرزها: دراسة رفع أجور المعلمين ومكافآت أساتذة الجامعاتتقدم النائب هيثم الحريرى عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، حول تدني أجور المعلمين خاصة بعد تعويم الجنيه.

وقال الحريري، في بيانه، إنه استنادا إلى حكم المادة 134 من الدستور، والمادة 212 من اللائحة الداخلية للمجلس: "أتقدم بالبيان العاجل لوزير التربية والتعليم بشأن تدني أجور المعلمين خاصة بعد تعويم الجنيه".

وتساءل عضو مجلس النواب: "في ظل سياسة الحكومة التي أعلنت عنها للنهوض بالعملية التعليمية ما هي سياسة الحكومة للنهوض بالمعلمين؟".
بيان عاجل لوزير «التعليم» حول تدني أجور المعلمين
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة