الذهب يسجل أول خسارة في خمسة أسابيع مع صعود الأسهم والدولارالبترول: إنتاج الغاز من منطقة غرب البرلس بالبحر المتوسط يبدأ 2020وزارة التضامن: 11 ألف أسرة بديلة لرعاية الأطفالالأوقاف: الدين يحتاج لدولة تحميه وترفع لواءه عاليا ..فيديومختار جمعة يعلن افتتاح أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات غدا.. فيديووزير الأوقاف: لابد من ترسيخ المواطنة ومصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديانوزير الرياضة يقود ماراثون الدراجات للشباب العربي في سفح الأهرامات| صورغدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر| صورمواجهة نارية بين صن داونز والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقياالمقاولون يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على النجوم بالجبل الأخضرالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا.. والصغرى بسانت كاترين 2 تحت الصفرالمرور تعلن فتح محور 26 يوليو وكوبرى 15 مايو بعد انتهاء أعمال الصيانةبحضور 3 وزراء.. بدء احتفال تدشين أول محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بالفنادقبدء فعاليات المؤتمر الـ٢٩ للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالقاهرةشعراوي يصل الشرقية لافتتاح مشروعات بالمحافظةالبابا تواضروس: «سعادتي بالوقوف في الجامع تعادل وجودي بالكاتدرائية»وزير الكهرباء يفتتح أول محطة طاقة شمسية بحجم 150 كيلو وات.. صورمستشار وزيرة السياحة: استخدام الطاقة الشمسية يؤكد التزام مصر بالاتفاقيات الدولية"بناء مصر الحديثة" في مؤتمر جماهيري لحزب المؤتمر بقنا |صوربالصور| وزير التنمية المحلية يتفقد كوبري شرويدة بالزقازيق

بيان عاجل لوزير «التعليم» حول تدني أجور المعلمين

   -  
نشرة الأخبار وأبرزها: دراسة رفع أجور المعلمين ومكافآت أساتذة الجامعاتتقدم النائب هيثم الحريرى عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، حول تدني أجور المعلمين خاصة بعد تعويم الجنيه.

وقال الحريري، في بيانه، إنه استنادا إلى حكم المادة 134 من الدستور، والمادة 212 من اللائحة الداخلية للمجلس: "أتقدم بالبيان العاجل لوزير التربية والتعليم بشأن تدني أجور المعلمين خاصة بعد تعويم الجنيه".

وتساءل عضو مجلس النواب: "في ظل سياسة الحكومة التي أعلنت عنها للنهوض بالعملية التعليمية ما هي سياسة الحكومة للنهوض بالمعلمين؟".
بيان عاجل لوزير «التعليم» حول تدني أجور المعلمين
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة