النيابة الإدارية تحيل المذيعة عزة الحناوى للمحاكمة لنشرها أخبارا كاذبةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةوزير التنمية المحلية يلتقى وفد الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ‎البحوث الفلكية: رمضان 29 يوما و«15 يونيو» أول أيام عيد الفطرصوامع وبناكر الإسكندرية تتسلم 133 ألف طن قمح محلى بنسبة 75%الأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم..والقاهرة تسجل 43 .. فيديوماذا يفعل أردوغان في البوسنة؟محافظ قنا: 20 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات الصغيرةكثافات مرورية بطريق اﻹسماعيلية اتجاه الحرافيين بسبب أعمال إصلاحاتتعرف على تأثير ممارسة الرياضة ما بين 4 إلى 5 مرات أسبوعيًا على الشيخوخةبالفيديو والصور- كيف رسم صلاح نفسه؟نشرة الأخبار وأبرزها: حقيقة تأثير استخدام عقار «سوفالدي» على خلايا الكبدتكليفات السيسي لوزير البترول تتصدر صحف اليومعمال بمحطات الوقود بعد شائعة الزيادة: نعمل بالأسعار القديمة (صور)«حقيقة الزهد» خاطرة اليوم في صلاة التراويحتسليم عدد من ذوي الإعاقة عقود تعيين في الشرقيةالعصار: الاقتصاد ينمو في طريقه الصحيح على الرغم من التحديات الأمنيةفي مثل هذا اليوم.. الأهلي يتسلم جائزة نادي القرن في أفريقياكوريا الشمالية ترفض طلبا لنظيرتها الجنوبية قبل تفكيك موقع التجارب النوويةالتحقيق مع رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة اختلاس 10.6 مليون دولار

الشناوي: ماري منيب ستظل أيقونة للضحك وعنوان للبهجة.. فيديو

   -  
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، الفنانة ماري منيب ستظل أيقونة للضحك وعنوان للبهجة، موضحا أن أسم ماري منيب أصبح أسم مرتبط بالذاكرة عند المصريين والعرب رغم كل سنوات البعاد بيننا وبينها ولكنها صاحبة الضحكة والبهجة عن العرب.

وأضاف «الشناوي» خلال لقائه لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أنه رغم قلة وضيق مساحات دور الفنانة ماري منيب ولكنها حققت نجاحات كبيرة جدا وتركت أثرا بأعمالها في القلوب الجمهور.

وشدد الناقد الفني، على أن الفنانة ماري منيب أحد أهم عناوين الضحك في الفن المصري حتى الآن .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة