"اللبن في البرميل".. تفاصيل مأمورية مصنع ألبان سوري بأكتوبروزير الأوقاف: الوطني الحق لا يخون بلاده أو يتآمر عليهاغدًا​.. بدء تسليم 360 شقة بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر" بمدينة حدائق أكتوبرالجريدة الرسمة تنشر قرار تعديل تدريس المناهج الأمريكية لمدرسة الملكة الدوليةوزير الأوقاف السعودي: نعتز بدور مصر في مكافحة الإرهابتعرف على الطرق الصحيحة لتنظيف الأسنان مع الدكتور شادى على حسينلمرورها يحالة نفسية سيئة.. سيدة تشنق نفسها بالمنيامصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة بطريق القصير- قفطبالأسماء| مصرع مواطنين وإصابة 5 إثر انقلاب سيارة في الوادي الجديدمعرض مستنسخات أثرية فى الطريق لكندا.. هل تم بيع هذه القطع؟ "الآثار" تجيبانطلاق المؤتمر الإسلامي الدولي بمشاركة 100 عالم ورجل دين«القومي للإدارة» يختتم برنامجه التدريبي «تأهيل وتطوير القيادات الوسطى»‬إصابة شخصين بينهما ضابط في تصادم سيارتين على «صحراوي المنيا»صور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان توسعة شارع أبو حسينوزير الدعوة والإرشاد بالسعودية: نعتز بدور مصر فى تعزيز أواصر المحبة مع المملكةإنفوجراف.. ارتفاع صافى ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولاربيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوريمجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجةفي عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات أنغامبالصور.. أغرب صيحات الأزياء الرجالية بأسبوع الموضة في باريس

الشناوي: ماري منيب ستظل أيقونة للضحك وعنوان للبهجة.. فيديو

   -  
قال طارق الشناوي، الناقد الفني، الفنانة ماري منيب ستظل أيقونة للضحك وعنوان للبهجة، موضحا أن أسم ماري منيب أصبح أسم مرتبط بالذاكرة عند المصريين والعرب رغم كل سنوات البعاد بيننا وبينها ولكنها صاحبة الضحكة والبهجة عن العرب.

وأضاف «الشناوي» خلال لقائه لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أنه رغم قلة وضيق مساحات دور الفنانة ماري منيب ولكنها حققت نجاحات كبيرة جدا وتركت أثرا بأعمالها في القلوب الجمهور.

وشدد الناقد الفني، على أن الفنانة ماري منيب أحد أهم عناوين الضحك في الفن المصري حتى الآن .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة