محافظة القاهرة تشدد على سرعة الانتهاء من تطوير سوق الخميس ومدخل مسطردالصحة: إصابة 20 مواطنا فى حادث تصادم سيارة وأتوبيس فى المنوفيةأولياء أمور طلاب الثانوية بمدارس المتفوقين يطالبون بإعادة تصحيح الكراساتالابن مات والأب ينتظر الإعدام.. قصة قهوجي ضحى بابنه لغسل عاره بحلوانانتحار طالبة بـ«المنوم» لرسوبها في الثانوية العامة بالإسكندريةمصرع 6 أشخاص غرقًا وإنقاذ 4 آخرين في الإسكندريةإزالة 60 حالة تعد على الأرضى الزراعية بدير مواس بالمنياسلوى لقطاع التشغيل وعلي مساعدا لرئيس مياه بني سويفإحالة 31 موظفا للتحقيق بجنوب الأقصر بسبب التزويغمديرية تعليم الأقصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الورق المطلوبحملات إزالة مكبرة في الأقصر.. صورالأول على مدارس الـ STEM يناشد وزير التعليم العالي بهذا الطلبرئيس مياه القليوبية: إحلال وتجديد شبكة الصرف لقرية الشموت ببنهاجامعة القاهرة: 26 برنامج دراسي جديد بالكليات العام المقبلبالخطوات.. كيف تقدم طعنًا على نتيجة الثانوية الأزهرية؟رئيس "الأسمرات": الحي الوحيد في مصر الخالي من الـ"توك توك""الإسكان": 19 ألف مواطن سددوا مقدمات الحجز لـ"30 ألف قطعة أرض""عبدالعال" يفتتح الجلسة العامة للبرلمان للتصويت على "الصحافة"الصحة: تقسم الجمهورية 7 أقاليم لتطبيق خطة القضاء على فيروس "سي"رئيس جامعة الأزهر يهنئ أوائل الثانوية

محمد توفيق: ماري منيب من صناح البهجة في الفن المصري.. فيديو

   -  
قال الكاتب محمد توفيق، إن الفنانة ماري منيب من الفنانات أصحاب صناع البهجة في الفن المصري، موضحا أن الإنتاج الفني لماري منيب رقم ضخم جدا ومرعب، لأنها شاركت فى العديد من الأفلام والمسرحيات قرابة 160 عمل فني.

وأضاف «توفيق» خلال لقائه لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أن ماري منيب استطاعت أن تضحك الجمهور وهي شريرة والمشاهدين يحبونها في الفيلم، مؤكدا أنه عندما يشاهد صورة ماري منيب يبتسم.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة