محافظة القاهرة تشدد على سرعة الانتهاء من تطوير سوق الخميس ومدخل مسطردالصحة: إصابة 20 مواطنا فى حادث تصادم سيارة وأتوبيس فى المنوفيةأولياء أمور طلاب الثانوية بمدارس المتفوقين يطالبون بإعادة تصحيح الكراساتالابن مات والأب ينتظر الإعدام.. قصة قهوجي ضحى بابنه لغسل عاره بحلوانانتحار طالبة بـ«المنوم» لرسوبها في الثانوية العامة بالإسكندريةمصرع 6 أشخاص غرقًا وإنقاذ 4 آخرين في الإسكندريةإزالة 60 حالة تعد على الأرضى الزراعية بدير مواس بالمنياسلوى لقطاع التشغيل وعلي مساعدا لرئيس مياه بني سويفإحالة 31 موظفا للتحقيق بجنوب الأقصر بسبب التزويغمديرية تعليم الأقصر تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الورق المطلوبحملات إزالة مكبرة في الأقصر.. صورالأول على مدارس الـ STEM يناشد وزير التعليم العالي بهذا الطلبرئيس مياه القليوبية: إحلال وتجديد شبكة الصرف لقرية الشموت ببنهاجامعة القاهرة: 26 برنامج دراسي جديد بالكليات العام المقبلبالخطوات.. كيف تقدم طعنًا على نتيجة الثانوية الأزهرية؟رئيس "الأسمرات": الحي الوحيد في مصر الخالي من الـ"توك توك""الإسكان": 19 ألف مواطن سددوا مقدمات الحجز لـ"30 ألف قطعة أرض""عبدالعال" يفتتح الجلسة العامة للبرلمان للتصويت على "الصحافة"الصحة: تقسم الجمهورية 7 أقاليم لتطبيق خطة القضاء على فيروس "سي"رئيس جامعة الأزهر يهنئ أوائل الثانوية

ايريس جلايكا: وضع مصر آمن وهناك زيادة فى السياحة الألمانية إلى مصر وصلت لـ 67%.. فيديو

   -  
قالت ايريس جلايكا وزيرة السياحة الألمانية، إنها سعيدة بتواجدها فى فعاليات بورصة برلين الدولية للسياحة، وأكدت أن مصر بلد جميلة، وأن الألمان يحبون الذهاب إلى مصر.

وأضافت، خلال التقرير المعروض ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن وضع مصر الان آمن وأن هناك زيادة فى السياحة الإلمانية إلى مصر وصلت لـ 67% فى هذا العام.

وتابعت إنها تحدث مع وزيرة السياحة المصرية رانيا المشط لتبادل التدريب بين مصر وألمانيا فى مجال السياحة، وأكدت أن الحكومة المصرية قامت بعمل أشياء كثيرة لعودة الاستقرار فى مصر.

وفى نفس السياق أكدت أنها قامت بافتتاح مركز للسياحة فى ألمانيا وسعيدة بالتعاون مع رجال الأعمال والقطاع الخاص فى مصر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة