شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدراليةالسيسي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا التعاون الأمنى والاقتصادى وتبادل المعلوماتمحافظ كفر الشيخ يناقش موقف الميزانية الماليةجامعة المنوفية تعقد لجنة لاختيار عميد لكلية الطب البيطريالقائم بأعمال رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كلية العلوم الطبية التطبيقية

مجدي طنطاوي: لا يجب النظر إلى الوجبة المدرسية باستهانة «فيديو»

   -  
طالب الإعلامي مجدي طنطاوي، القطاع الخاص مساعدة الدولة في تغطية المدارس الحكومية بالتغذية المدرسية.

وأضاف طنطاوي، في برنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة"، مساء الثلاثاء، أن "القطاع الخاص يحتاج لدعم المدارس الحكومية، لأن مدارسنا تحتاج الاهتمام بالوجبة الغذائية".

وتابع: "علينا دعم تلاميذنا في الحصول على غذاء صحي في المدرسة، حتى نقيهم سوء التغذية، ولا يجب النظر إلى الوجبة المدرسية باستهانة".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة