صور.. توافد طلاب المرحلة الأولى على مكاتب تنسيق جامعة أسيوط لتسجيل رغباتهماعتماد 23 برنامجا دراسيا في المرحلة الجامعية الأولى بكليات "القاهرة"150 طالبا يسجلون رغباتهم بمعامل "هندسة القاهرة"موقع التنسيق يقدم لطلاب الثانوية نموذجا استرشاديا لتسجيل الرغباتإقبال كثيف على كليات القمة بـ"الأهرام الكندية" | صورضبط أدوية مغشوشة ومهربة في حملة على صيدليات الجيزةالصحة: إصابة 20 مواطنا فى تصادم نقل بـ أتوبيس فى المنوفيةوزيرة الصحة تتوجه إلى أسوان لتفقد المنظومة الطبيةالصحة: افتتاح أول محاكي لجراحات العيون بالمستشفيات التابعة‏تباطؤ نمو اقتصاد الصين خلال الربع الثاني بسبب الحرب التجاريةالأهلي يعلن مواعيد فتح أبواب ملعب برج العرب أمام الجماهيرالأرصاد: طقس الثلاثاء حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةرفع 97 طن تراكمات ومخلفات في سوهاجاستحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة الإسماعيليةتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بالاقصر.. صورخطة لتطوير 15 مجزرا بالجيزة بتكلفة 15 مليون جنيهاليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحةإيدين هازارد يلمح بالانتقال إلى ريال مدريدمحمد يوسف: الأهلي لم يغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدةبالصور.. مازيراتي تزود أيقونتها "Levante GTS" الجديدة بقوة هائلة

الفلك لمواليد 14 مارس: تحقق النجاح والتقدم

   -  
شخص ناجح
كتبت أسماء زيدان

برج الحوت واحد من الأبراج التى تحلم بتحقيق كثير من الإنجازات فى عالم الخيال ثم تسعى فيما بعد لتحويل تلك الأحلام إلى واقع، لكن ذلك ينطبق على مواليد هذا البرج بدرجات متفاوتة نتيجة لتأثير علم الأرقام عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصيتهم وتقدم نصيحة فلكية لهم.

شخص ناجح

وتقول خبيرة الأبراج إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودا فى يوم 14 مارس فإن ذلك يعنى أنك شخص عقلانى يقظ وتطلب انتباها شديدا، وأنت أيضا تميل للعصبية وتبحث عن الاتزان ولديك موهبة ابتكارية مبهرة.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود 14 مارس فى عيد ميلاده تقول له فيها، إن هذا العام هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وقدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأى وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة