حجازي يناقش استعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةاتحاد الجامعات العربية ينعي اللواء طلعت موسيالرئيس السودانى: المصريون والسودانيون يشتركون فى 75% من أجسامهم بسبب مياه النيلصور.. البشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمصر ترحب بجهود الرئيس عمر البشير من أجل التوسط بين الأشقاء فى جنوب السودانالرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديوالرئيس السيسي: أمن واستقرار منطقة الجوار الإقليمي جزء من أمن مصر..فيديوالبشير: نعمل على إزالة كل العوائق التي تعرقل التكامل بين البلدين.. فيديوأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ جميل راتب .. فيديوطبيب الساحر التركي: عالجناه بمصل مصري أنقذ حياته .. فيديووزيرة التخطيط: بداية الصندوق السيادي 5 مليارات جنيهالرئيس السيسي: نعمل على الانتهاء من ملف ربط الكهرباء مع السودانشباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%

رئيس البنك الزراعي: إصدار 10.5 آلاف شهادة «آمان المصريين» بـ 12.6 مليون جنيه

-  
السيد القصير يتحدث لـ«المصرى اليوم» - صورة أرشيفية

قال السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، إن البنك أصدر نحو 10.5 ألف شهادة «آمان المصريين»، للتأمين على العمالة المؤقتة والموسمية والشرائح ذات الدخل المحدود، بحصيلة إجمالية تساوى 12.6 مليون جنيه، منذ بدء طرح الشهادة، لافتًا إلى أن تشهد إقبالًا متزايدًا على مدار الأيام الماضية.

وأضاف «القصير» فى مداخلة هاتفية مع برنامج «بنكنوت» الذى يذاع عبر إذاعة «نغم إف إم»، أن شهادة «أمان المصريين» والتى يصدرها البنك الزراعى المصرى إلى جانب بنوك «الأهلى» و«مصر» و«القاهرة»، تصدر لجميع المصريين بشرائحهم المختلفة، وتشمل الموظفين تحت المظلة التأمينية بالجهات والشركات الخاصة والعامة، وغير المؤمن عليهم أيضًا، أى لكافة الموظفين، مؤكدًا أن مصرفه سيسعى خلال الأيام القادمة إلى التسويق لها فى أماكن تجمعات الفلاحين بالجمعيات الزراعية وغيرها على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة