اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

3 نصائح للمساعدة طفلك في اختيار ديكورات غرفته

   -  
 مصراوي-
يفضل الأطفال أن تكون ديكورات غرفهم بالألوان المبهجة و بالشخصيات الكرتونية، أو صور للفضاء الخارجي مثل الشمس و القمر، او تكون لصور لسيارات التي يفضولنها.
ولأن كل غرفة طفل تظهلر اتجهاته و اهتماماته، إليك 3 نصائح لمساعدة طفلك عن اختيار الغرفة المناسبة بحسب ما جاء في موقع جملة فوج العالمية.
1-الأثاث
يجب وضع الأثاث وفقا لحجم طفلك، سواء طوله وحجمه، والاتجاه الى الأثاث التي يكون عملياً ومن الممكن أن يبقى معك لفترة زمنية طويلة، لأن الأطفال في تلك المرحلة يتغير نموهم بطريقة سريعة.
2-اهتمامات الطفل
يجب الأخذ بري طفلك عن تصميم غرفة ديكوره، وعدم اجباره على ديكور هو لا يفضله، فمن الأفضل أن يكون غرفته للشخصيات الكرتونية التي يفضلها.
3-المساحة
 الطفل بحاجة إلى مساحة للنوم وللعب وللأكل، ولا يمكن إرغامه على الجلوس في مكان مُحدَّد طوال الوقت أو استخدام أثاث الكبار.
 كما يجب أن يكون مناسبًا، فالطفل لا يرى أي مانع في الجلوس على طاولة الصالة واللعب بإكسسواراتها الثمينة، ولا سيما الجذَّاب من بينها، كالكريستال اللمَّاع.
 وهو يحبُّ أن يستخدم وسائد الأرائك للنوم على الأرض. وظيفة الصغير هي الاستكشاف، ولذا، يجب أن يكون الديكور المنزلي وأغراض البالغين هي أحد العوالم المثيرة له. فكري في أهميَّة أن يكون له "مملكة" صغيرة ومريحة داخل البيت.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة