خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

شخبطة 23

-  

لا يجوز ولا يمكن تجاهل صرخة فاروق حسنى فى الصحافة والتليفزيون.. يحذر من الافتتاح الجزئى للمتحف الكبير..

المتحف هو الأكبر فى العالم.. ويقام خلف منطقة الأهرامات.. ويتسع لعرض مائة ألف قطعة أثرية.. وتكلف بناؤه 600 مليون دولار، دفعت اليابان نصفها كمنحة وقرض حسن.. فلماذا والحال كذلك تتم اللهوجة واللكلكة فى مجرد افتتاح جزء محدود بدلا من الافتتاح الكامل والمبهر بحيث نباهى به المتاحف يوم القيامة..

فى تقديرى أنه منذ الفصل التعسفى للآثار عن الثقافة غاب المنطق والعقل والإبداع عن قطاع الآثار تماما، وجارٍ استخراج بدل فاقد..

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم