خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

مكرم: بوتين الأوفر حظا في الفوز برئاسة روسيا

-  
"مكرم: بوتين الأوفر حظا في الفوز برئاسة روسيا"

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يوجد 8 مرشحين على مقعد الرئاسة الروسية ولكنه يتوقع أن يفوز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هذه الانتخابات الرئاسية لما حققه من نجاحات على أرض الواقع لبلاده.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن بوتين لابد أن يستمر على نهجه لأن هذا النهج حقق نجاحًا كبيرًا واستطاع أن يجعل روسيا قادرة على مناورة الأمريكان وأن تحل مشكلتها التي ورثتها عن الاتحاد السوفيتي وقضاياها الداخلية مثل قضية الشيشان، وكذلك القرم، مضيفًا أن بوتين يتربع على عرش قلوب 82% من شعبه وأكثر فئة تدعمه هم الشباب لأنهم يرونه الأقرب إليهم.

وأكد مكرم أن بوتين حافظ على روسيا موحدة، وإن ترسانة الأسلحة النووية الروسية حققت تقدمًا وتفوقًا واضحًا على نظيرتها الأمريكية، وهي دولة حافظت على مصالحها في الشرق الأوسط وشرق المتوسط وعلى ترسانتها النووية.

وأشار إلى أن نسبة الحضور في الانتخابات الروسية سوف تتجاوز 65%، مضيفًا أن مصر بها 30 ألف روسي سوف يذهبون إلى صناديق الاقتراع لاختيار بوتين رئيسًا لهم، مؤكدًا على أن علاقتنا قوية بروسيا والسلاح الروسي جزء أساسي من تسليح الجيش المصري.

وأكد أن طريق بوتين للكرملين محدد وموقف منافسيه في الانتخابات للفوز ضعيف جدًا، مؤكدًا أن معركة الانتخابات الروسية المقبلة محسومة بالرغم من محاولات الغرب التشكيك في نسب الحضور وإنه سوف يكون ضعيف جدًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة