وائل الإبراشى: العلاقات المصرية الروسية ذات طابع عاطفىالوطنية لحقوق الإنسان: الاختفاء القسري شائعة تروج لها جماعة الإخوانأشرف زكى والفيشاوي ومهنا في عزاء أحمد عبد الوارث5 آلاف صيدلي يشاركون في مؤتمر ومعرض «فارمسي اكسبو» غدًاوزارة الموارد المائية والري تقيم معرضا دوليا لأجهزة تنقية المياهليفربول يستعيد خدمات «ميلنر» أمام هيدرسفيلدرئيس «صناعة النواب»: مناقشة تعديلات «اتحاد الصناعات الجديد» 21 أكتوبرأسرة المصري المختطف بنيجيريا تستغيث: "بنلم تبرعات لإنقاذه"السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصرية

مكرم: بوتين الأوفر حظا في الفوز برئاسة روسيا

-  
"مكرم: بوتين الأوفر حظا في الفوز برئاسة روسيا"

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يوجد 8 مرشحين على مقعد الرئاسة الروسية ولكنه يتوقع أن يفوز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هذه الانتخابات الرئاسية لما حققه من نجاحات على أرض الواقع لبلاده.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن بوتين لابد أن يستمر على نهجه لأن هذا النهج حقق نجاحًا كبيرًا واستطاع أن يجعل روسيا قادرة على مناورة الأمريكان وأن تحل مشكلتها التي ورثتها عن الاتحاد السوفيتي وقضاياها الداخلية مثل قضية الشيشان، وكذلك القرم، مضيفًا أن بوتين يتربع على عرش قلوب 82% من شعبه وأكثر فئة تدعمه هم الشباب لأنهم يرونه الأقرب إليهم.

وأكد مكرم أن بوتين حافظ على روسيا موحدة، وإن ترسانة الأسلحة النووية الروسية حققت تقدمًا وتفوقًا واضحًا على نظيرتها الأمريكية، وهي دولة حافظت على مصالحها في الشرق الأوسط وشرق المتوسط وعلى ترسانتها النووية.

وأشار إلى أن نسبة الحضور في الانتخابات الروسية سوف تتجاوز 65%، مضيفًا أن مصر بها 30 ألف روسي سوف يذهبون إلى صناديق الاقتراع لاختيار بوتين رئيسًا لهم، مؤكدًا على أن علاقتنا قوية بروسيا والسلاح الروسي جزء أساسي من تسليح الجيش المصري.

وأكد أن طريق بوتين للكرملين محدد وموقف منافسيه في الانتخابات للفوز ضعيف جدًا، مؤكدًا أن معركة الانتخابات الروسية المقبلة محسومة بالرغم من محاولات الغرب التشكيك في نسب الحضور وإنه سوف يكون ضعيف جدًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة