"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

مكرم: بوتين الأوفر حظا في الفوز برئاسة روسيا

-  
"مكرم: بوتين الأوفر حظا في الفوز برئاسة روسيا"

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يوجد 8 مرشحين على مقعد الرئاسة الروسية ولكنه يتوقع أن يفوز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هذه الانتخابات الرئاسية لما حققه من نجاحات على أرض الواقع لبلاده.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن بوتين لابد أن يستمر على نهجه لأن هذا النهج حقق نجاحًا كبيرًا واستطاع أن يجعل روسيا قادرة على مناورة الأمريكان وأن تحل مشكلتها التي ورثتها عن الاتحاد السوفيتي وقضاياها الداخلية مثل قضية الشيشان، وكذلك القرم، مضيفًا أن بوتين يتربع على عرش قلوب 82% من شعبه وأكثر فئة تدعمه هم الشباب لأنهم يرونه الأقرب إليهم.

وأكد مكرم أن بوتين حافظ على روسيا موحدة، وإن ترسانة الأسلحة النووية الروسية حققت تقدمًا وتفوقًا واضحًا على نظيرتها الأمريكية، وهي دولة حافظت على مصالحها في الشرق الأوسط وشرق المتوسط وعلى ترسانتها النووية.

وأشار إلى أن نسبة الحضور في الانتخابات الروسية سوف تتجاوز 65%، مضيفًا أن مصر بها 30 ألف روسي سوف يذهبون إلى صناديق الاقتراع لاختيار بوتين رئيسًا لهم، مؤكدًا على أن علاقتنا قوية بروسيا والسلاح الروسي جزء أساسي من تسليح الجيش المصري.

وأكد أن طريق بوتين للكرملين محدد وموقف منافسيه في الانتخابات للفوز ضعيف جدًا، مؤكدًا أن معركة الانتخابات الروسية المقبلة محسومة بالرغم من محاولات الغرب التشكيك في نسب الحضور وإنه سوف يكون ضعيف جدًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة