العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

مصدر بالأهلى: تأكدنا من توقيع السعيد للزمالك.. وعبد الغني يكشف موقف الجبلاية

   -  
عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، أن إدارة ناديه تأكدت من توقيع عبد الله السعيد للزمالك، الأمر الذى دفع الإدارة الحمراء لتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالنادى الأهلي، عن تمديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين، وقام عبد الحفيظ على الفور باصطحاب اللاعب لاتحاد الكرة وتم توثيق العقد الجديد .

فى الوقت الذى كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة عن ما يحدث حال تقدم الزمالك بشكوى رسميه ضد السعيد.

وقال عبد الغني: "الأهلى قام بمد عقد السعيد ليكون لاعبًا قديمًا عكس التجديد الذى يحتاج إجراءات أخرى ففى حال شكوى الزمالك للاعب سيتم سؤال مسئوليه لماذا لم تسجلوا اللاعب رغم تعاقدكم معه فى الفترة القانونية؟ وهذا يكشف سر إصرار الأهلى على توثيق عقد تمديد السعيد بشكل سريع وسيتم تخيير الزمالك بين استرداد المبلغ الذى تم دفعه للسعيد أو الاستمرار فى الشكوى والتحقيق مع كل الأطراف قبل اتخاذ القرار المناسب".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة