حجازي يناقش استعدادات أسوان لتنظيم مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكيةاتحاد الجامعات العربية ينعي اللواء طلعت موسيالرئيس السودانى: المصريون والسودانيون يشتركون فى 75% من أجسامهم بسبب مياه النيلصور.. البشير يقيم حفل عشاء للرئيس السيسى بالقصر الجمهورىمصر ترحب بجهود الرئيس عمر البشير من أجل التوسط بين الأشقاء فى جنوب السودانالرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديوالرئيس السيسي: أمن واستقرار منطقة الجوار الإقليمي جزء من أمن مصر..فيديوالبشير: نعمل على إزالة كل العوائق التي تعرقل التكامل بين البلدين.. فيديوأشرف زكي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ جميل راتب .. فيديوطبيب الساحر التركي: عالجناه بمصل مصري أنقذ حياته .. فيديووزيرة التخطيط: بداية الصندوق السيادي 5 مليارات جنيهالرئيس السيسي: نعمل على الانتهاء من ملف ربط الكهرباء مع السودانشباب الطائرة يهزمن الكاميرون فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 | 7 | 2018تخصيص لجنة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية في الحمام بمطروحنص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الصحفي مع البشيركيف سرقت عصابة القطامية 200 ألف جنيه من سيارة؟ - (فيديو)تأجيل دعوى إزالة الأبواب الحديدية الفاصلة بين المحامين والنيابة العامة لـ20 سبتمبركلمة رئيس السودان للإعلاميين تُضحك السيسي: "مش بنقول كلام يشيله الهوا"البورصة تخسر 21 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى بنسبة تراجع 2.4%

مصدر بالأهلى: تأكدنا من توقيع السعيد للزمالك.. وعبد الغني يكشف موقف الجبلاية

   -  
عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، أن إدارة ناديه تأكدت من توقيع عبد الله السعيد للزمالك، الأمر الذى دفع الإدارة الحمراء لتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير جهاز الكرة بالنادى الأهلي، عن تمديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين، وقام عبد الحفيظ على الفور باصطحاب اللاعب لاتحاد الكرة وتم توثيق العقد الجديد .

فى الوقت الذى كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة عن ما يحدث حال تقدم الزمالك بشكوى رسميه ضد السعيد.

وقال عبد الغني: "الأهلى قام بمد عقد السعيد ليكون لاعبًا قديمًا عكس التجديد الذى يحتاج إجراءات أخرى ففى حال شكوى الزمالك للاعب سيتم سؤال مسئوليه لماذا لم تسجلوا اللاعب رغم تعاقدكم معه فى الفترة القانونية؟ وهذا يكشف سر إصرار الأهلى على توثيق عقد تمديد السعيد بشكل سريع وسيتم تخيير الزمالك بين استرداد المبلغ الذى تم دفعه للسعيد أو الاستمرار فى الشكوى والتحقيق مع كل الأطراف قبل اتخاذ القرار المناسب".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة