الأرصاد: طقس الثلاثاء حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةرفع 97 طن تراكمات ومخلفات في سوهاجاستحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة الإسماعيليةتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بالاقصر.. صورخطة لتطوير 15 مجزرا بالجيزة بتكلفة 15 مليون جنيهاليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحةإيدين هازارد يلمح بالانتقال إلى ريال مدريدمحمد يوسف: الأهلي لم يغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدةبالصور.. مازيراتي تزود أيقونتها "Levante GTS" الجديدة بقوة هائلةلماذا يوصي الخبراء بتليين الإطارات الجديدة لمسافة 150 كيلومترًا؟منتخب مصر للكرة النسائية الموحدة يواجه كوريا بمونديال شيكاغوالخطيب ينهي صفقة عمار حمديعميد آداب عين شمس تتفقد مكاتب التنسيق بالكليةتقدم مصر في تقييم الأداء البيئي إلى المركز 66 عام 2018البرلمان يحيل للحكومة 36 اقتراحًا برغبة مقدم من النوابنائب يحذر من استمرار الانفجارات بجميع أنحاء البلاد في الآونة الأخيرةجمارك الدخيلة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المنشطات والمكملات الغذائيةالأرصاد تحذر من طقس حار غدًا الثلاثاءوزيرة التخطيط تعرض تقرير المراجعة الطواعية لاستراتيجية مصر بالأمم المتحدةرئيس البرلمان يطالب النواب بالحضور غدا بأغلبية الثلثين

محافظ بني سويف: خطوات عملية تنفذها الدولة لتمكين الشباب

-  
"محافظ بني سويف: خطوات عملية تنفذها الدولة لتمكين الشباب"

أكد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، أن هناك خطوات عملية تنفذها الدولة أجهزتها ومؤسساتها كافة لتمكين الشباب وإتاحة الفرصة الكاملة أمامهم، والاستفادة من طاقاتهم وحماسهم في خدمة المجتمع من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة العملية التي تنهض بفكرهم ووعيهم، خاصة اللقاءات المفتوحة والمؤتمرات والندوات الجماهيرية والمسابقات الشبابية المتنوعة.

ودعا محافظ بني سويف خلال تصريحات له، اليوم الثلاثاء، الشباب للمشاركة الإيجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها في 26 مارس الحالي، وممارسة حقهم الدستوري.

لمطالعة الخبر على الوطن