‏تباطؤ نمو اقتصاد الصين خلال الربع الثاني بسبب الحرب التجاريةالأهلي يعلن مواعيد فتح أبواب ملعب برج العرب أمام الجماهيرالأرصاد: طقس الثلاثاء حار نهارا لطيف ليلا.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةرفع 97 طن تراكمات ومخلفات في سوهاجاستحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة الإسماعيليةتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بالاقصر.. صورخطة لتطوير 15 مجزرا بالجيزة بتكلفة 15 مليون جنيهاليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحةإيدين هازارد يلمح بالانتقال إلى ريال مدريدمحمد يوسف: الأهلي لم يغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدةبالصور.. مازيراتي تزود أيقونتها "Levante GTS" الجديدة بقوة هائلةلماذا يوصي الخبراء بتليين الإطارات الجديدة لمسافة 150 كيلومترًا؟منتخب مصر للكرة النسائية الموحدة يواجه كوريا بمونديال شيكاغوالخطيب ينهي صفقة عمار حمديعميد آداب عين شمس تتفقد مكاتب التنسيق بالكليةتقدم مصر في تقييم الأداء البيئي إلى المركز 66 عام 2018البرلمان يحيل للحكومة 36 اقتراحًا برغبة مقدم من النوابنائب يحذر من استمرار الانفجارات بجميع أنحاء البلاد في الآونة الأخيرةجمارك الدخيلة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المنشطات والمكملات الغذائيةالأرصاد تحذر من طقس حار غدًا الثلاثاء

حملة موسى تكشف أسباب انسحاب المرشح الرئاسي من "الطريق إلى الاتحادية"

   -  
"حملة موسى تكشف أسباب انسحاب المرشح الرئاسي من "الطريق إلى الاتحادية""

بعد الإعلان عن ظهوره عبر شاشة "أون تي في لايف"، أعلن الإعلاميان معتز عبدالفتاح ولبنى عسل، أن المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، تراجع عن الحوار معهما ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، الذي يُقدماه عبر فضائية.

وقالت عسل، إن حملة المرشح الرئاسي أبلغت البرنامج في اللحظات الأخيرة قبل إذاعة حلقة أمس الإثنين، باعتذار موسى مصطفى عن الظهور، قائلةً إن الحملة قالت إن الانسحاب لأسباب خاصة، واصفةً التبرير بغير المفهوم.

فيما أوضح سمير عبدالعظيم المحامي والمستشار القانوني لحزب الغد والممثل القانوني لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، أن أسباب الانسحاب ترجع إلى المطالبة لأكثر من مرة بإرسال قائمة الأسئلة التي سيتم طرحها بالبرنامج، وبالفعل أرسلها، ولكن قبل البرنامج بساعة واحدة، وتحديدًا في تمام السابعة والنصف بإرسال أسئلة أخرى مختلفة عن القائمة الأولى، على حد قوله.

وقال عبدالعظيم، في تصريح لـ"الوطن"، إن المهندس موسى رفض بنفسه الظهور بالبرنامج بعد ذلك الخطأ، حيث استمر تواصل الحملة مع معدي البرنامج حتى الساعة الثامنة مساء، والتي انتهت بالانسحاب من البرنامج الذي من المفترض أن يبدأ الساعة الثامنة والنصف، مشيرًا إلى أن الحملة أرسلت لرئيس تحرير القناة قائمتي الأسئلة المختلفتين، على اعتبار أن ذلك الخطأ لا يفترض حدوثه مع مرشح رئاسي، بحسب ذكره.

وأضاف أن قائمة الأسئلة الثانية تم رفضها أيضًا لكونها "قديمة، وتخص تاريخ حزب الغد، وفترة ما قبل الانتخابات والترشح، ولا تتفق مع طبيعة الحوار والفترة الحالية، بينما كان من المفترض أن تتناول البرنامج الانتخابي من الوضع الاقتصادي والتعليم والصحة، ورؤية المرشح".

وأكد الممثل القانوني لحملة المرشح الرئاسي أنه لا توجد مشكلة لدى "موسى" في الظهور بأي برنامج بشرط إرسال الأسئلة مسبقًا، بما يتفق مع رؤيته وهدفه بالفترة الحالية في الدعاية الانتخابية، حيث إنه سيظهر قريبًا مع الإعلاميين أسامة كمال وأحمد موسى.

وتابع أنه سيعقد غدًا اجتماع بعنوان "رؤية شباب مصر"، مع رئيس لجنة الشباب بالحملة، حيث تم دعوة العديد من شباب المحافظات إليه، واحتمالية حضور المهندس موسى، حيث إن الحملة تستهدف قطاع الشباب بنسبة كبيرة لحثهم على المشاركة بكثافة في الانتخابات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة