أبرز فيديوهات التوك شو..عم الطفل الباكي بسبب النوم في المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة والتعليم ترد.. وأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبمحافظ البحر الأحمر يعد المحامين بتخصيص أرض لإنشاء ناد لهمتريد العمل مع عائلة كاردشيان؟.. الأسرة تطلب مساعدين جدداخالد عكاشة: السيسي طالب الأمم المتحدة بإيجاد حلول لأزمات المنطقةالسيسي: ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالمتلامذة جلال أمين ينعوه: ندين بكل ما تعلمناه من كتبكنائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لـ"السيسي": "أصبحت مؤمنًا بأنك أنقذت مصر"عودة عروض "ديزني لايف" باستاد القاهرة بعد غياب 5 سنوات.. اليوم"العامة للاستعلامات" توقع برتوكول تعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليومإطلاق قافلة "الصحة الإنجابية" بحى الأسمرات.. اليومقمة "السيسي - ترامب" تتصدر عناوين واهتمامات صحف القاهرةالسيسي يؤكد حرص مصر على مواصلة التعاون مع شركة "بوينج"زيارة رئيس الوزراء لمحافظتي سوهاج وقنا.. أبرز أحداث الأربعاءمرجان: الأهلي جاهز لاستقبال الـ140 ألف عضو للتصويت على اللائحةمدرب الجونة: اكتفيت بـ حسبي الله ونعم الوكيل بعد مباراة بيراميدزالصقر: كينو مستمر في بيراميدز حتى الآنحارس وفاق سطيف : التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمر طبيعيأحمد حسن: الحكام يتحاملون على بيراميدز لعدم اتهامهم بالمجاملةأحمد حسن: الصفقات بالملايين حلال للأهلي والزمالك.. حرام على بيراميدزأحمد حسن: لدينا مبادئ حقيقية.. والناس صدرت نغمة تدمير الأهلي

حملة موسى تكشف أسباب انسحاب المرشح الرئاسي من "الطريق إلى الاتحادية"

   -  
"حملة موسى تكشف أسباب انسحاب المرشح الرئاسي من "الطريق إلى الاتحادية""

بعد الإعلان عن ظهوره عبر شاشة "أون تي في لايف"، أعلن الإعلاميان معتز عبدالفتاح ولبنى عسل، أن المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، تراجع عن الحوار معهما ببرنامج "الطريق إلى الاتحادية"، الذي يُقدماه عبر فضائية.

وقالت عسل، إن حملة المرشح الرئاسي أبلغت البرنامج في اللحظات الأخيرة قبل إذاعة حلقة أمس الإثنين، باعتذار موسى مصطفى عن الظهور، قائلةً إن الحملة قالت إن الانسحاب لأسباب خاصة، واصفةً التبرير بغير المفهوم.

فيما أوضح سمير عبدالعظيم المحامي والمستشار القانوني لحزب الغد والممثل القانوني لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، أن أسباب الانسحاب ترجع إلى المطالبة لأكثر من مرة بإرسال قائمة الأسئلة التي سيتم طرحها بالبرنامج، وبالفعل أرسلها، ولكن قبل البرنامج بساعة واحدة، وتحديدًا في تمام السابعة والنصف بإرسال أسئلة أخرى مختلفة عن القائمة الأولى، على حد قوله.

وقال عبدالعظيم، في تصريح لـ"الوطن"، إن المهندس موسى رفض بنفسه الظهور بالبرنامج بعد ذلك الخطأ، حيث استمر تواصل الحملة مع معدي البرنامج حتى الساعة الثامنة مساء، والتي انتهت بالانسحاب من البرنامج الذي من المفترض أن يبدأ الساعة الثامنة والنصف، مشيرًا إلى أن الحملة أرسلت لرئيس تحرير القناة قائمتي الأسئلة المختلفتين، على اعتبار أن ذلك الخطأ لا يفترض حدوثه مع مرشح رئاسي، بحسب ذكره.

وأضاف أن قائمة الأسئلة الثانية تم رفضها أيضًا لكونها "قديمة، وتخص تاريخ حزب الغد، وفترة ما قبل الانتخابات والترشح، ولا تتفق مع طبيعة الحوار والفترة الحالية، بينما كان من المفترض أن تتناول البرنامج الانتخابي من الوضع الاقتصادي والتعليم والصحة، ورؤية المرشح".

وأكد الممثل القانوني لحملة المرشح الرئاسي أنه لا توجد مشكلة لدى "موسى" في الظهور بأي برنامج بشرط إرسال الأسئلة مسبقًا، بما يتفق مع رؤيته وهدفه بالفترة الحالية في الدعاية الانتخابية، حيث إنه سيظهر قريبًا مع الإعلاميين أسامة كمال وأحمد موسى.

وتابع أنه سيعقد غدًا اجتماع بعنوان "رؤية شباب مصر"، مع رئيس لجنة الشباب بالحملة، حيث تم دعوة العديد من شباب المحافظات إليه، واحتمالية حضور المهندس موسى، حيث إن الحملة تستهدف قطاع الشباب بنسبة كبيرة لحثهم على المشاركة بكثافة في الانتخابات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة