المستشار العلمى للمفتى: لا يجوز تكفير المسلم تارك الصلاةاستراحة – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءمحافظ البحر الأحمر يوقع اتفاقية تآخي مع مدينة ياجدوينا الصربية ويستعرض المقومات السياحية لمرسى علم| صورجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر والموروثات السلبيةتنفيذ قرار الإخلاء الإدارى لعقار شارع الجمهورية المائل بالمنصورة للخطورة الداهمةطلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىالجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج (فيديو وصور)مولد «السيد البدوي» كرنفال الهائمين في حب آل البيت بطنطا (صور)حالات إغماء بين طلاب جامعة سوهاج بسبب سوء تنظيم حفلة الجخ (صور)مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصةمبتهل ينسحب من حفل الجخ بسوهاج لتقديم الشعر على القرآن (فيديو)عامل يتهم مسئولي كفر شكر بالاعتداء عليه.. ورئيس المدينة: «كاذب»إعدام 12 كلبا ضالا بـ«ديرب نجم» في الشرقية (صور)حي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروباهنري يخفى ماركة حذاءه لتفادي أزمة في موناكو بسبب الرعاة.. صورة

استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين موسكو والقاهرة اعتبارا من 11 أبريل

-  
"استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين موسكو والقاهرة اعتبارا من 11 أبريل"

أعلنت شركة الخطوط الجوية الروسية "أيروفلوت"، اليوم، أن الشركة تعتزم استئناف الرحلات الجوية المباشرة إلى القاهرة اعتبارا من يوم 11 أبريل المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن أيروفلوت تستأنف الرحلات المباشرة موسكو— القاهرة - موسكو اعتبارا من 11 أبريل للعام 2018، وستكون هناك 3 رحلات أسبوعيا على متن طائرات أيرباص 320 من مبنى "اف" بمطار "شيريميتييفو".

وكان مطار "دوموديدوفو" في موسكو، وضع في جدول الحركة الجوية، بدء رحلات "مصر للطيران" بين موسكو والقاهرة اعتبارا من 18 مارس، حيث أنه حسب المعطيات الموجودة على موقع المطار، فإن الرحلات بين العاصمتين ستكون 3 مرات في الأسبوع.

وأوضحت وكالة "سبوتنيك" وفقا لمصادر لها، إن مصر وافقت على وجود خبراء أمن روس في مطار القاهرة لتأمين الرحلات الجوية إلى موسكو، مشيرة إلى أن مصر وافقت على الوجود الدائم لخبراء شركة الأمن الروسية في مطار القاهرة، لتأمين الرحلات المتوجهة من القاهرة إلى روسيا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة