خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين موسكو والقاهرة اعتبارا من 11 أبريل

-  
"استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين موسكو والقاهرة اعتبارا من 11 أبريل"

أعلنت شركة الخطوط الجوية الروسية "أيروفلوت"، اليوم، أن الشركة تعتزم استئناف الرحلات الجوية المباشرة إلى القاهرة اعتبارا من يوم 11 أبريل المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن أيروفلوت تستأنف الرحلات المباشرة موسكو— القاهرة - موسكو اعتبارا من 11 أبريل للعام 2018، وستكون هناك 3 رحلات أسبوعيا على متن طائرات أيرباص 320 من مبنى "اف" بمطار "شيريميتييفو".

وكان مطار "دوموديدوفو" في موسكو، وضع في جدول الحركة الجوية، بدء رحلات "مصر للطيران" بين موسكو والقاهرة اعتبارا من 18 مارس، حيث أنه حسب المعطيات الموجودة على موقع المطار، فإن الرحلات بين العاصمتين ستكون 3 مرات في الأسبوع.

وأوضحت وكالة "سبوتنيك" وفقا لمصادر لها، إن مصر وافقت على وجود خبراء أمن روس في مطار القاهرة لتأمين الرحلات الجوية إلى موسكو، مشيرة إلى أن مصر وافقت على الوجود الدائم لخبراء شركة الأمن الروسية في مطار القاهرة، لتأمين الرحلات المتوجهة من القاهرة إلى روسيا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة