خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

العين يتراجع عن ضم حسين الشحات بشكل نهائي

   -  
حسين الشحات

كشفت تقارير إعلامية إماراتية، أن نادي العين الإماراتي  تراجع عن فكرة التعاقد مع النجم الدولي المصري حسين الشحات بشكل نهائي من مصر المقاصة، بسبب تعثر المفاوضات بين الطرفين.


كان وفد من نادي العين الإماراتي، قد تواجد في القاهرة بالساعات القليلة الماضية وعقدوا أكثر من جلسة مع نظرائهم بمصر المقاصة، للتفاوض حول ضم حسين الشحات بشكل نهائي، ولكن يبدو أن المفاوضات باءت بالفشل بسبب طلب المقاصة سعرا كبيرا للاستغناء عن الشحات للزعيم.

ووفقا لقناة الشارقة الإماراتية، فإن نادي العين متصدر ترتيب دوري الخليج العربي تراجع عن فكرة ضم المصري حسين الشحات المعار من مصر المقاصة بشكل نهائي، بعد مفاوضات لم تكلل بالنجاح بين الناديين.

كان محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة، قد أكد في تصريحات إعلامية مؤخرا أن العقد الموقع مع العين ليس به حق أولوية شراء "الشحات" بعد نهاية الإعارة، ولكن أدبيا وللعلاقة المميزة التي تجمع المقاصة بالعين، فإنه في حال احتياج النادي الإماراتي له ورغبة اللاعب فى ذلك، وقتها لا توجد أي مشكلة بالتعاقد معه بشكل نهائي.

وفرض حسين الشحات نفسه بقوة على جمهور وإدارة ناديه العين ووسائل الإعلام الإماراتية والوسط الرياضي بشكل عام، بعدما برز بصورة مثيرة للإعجاب في جميع المباريات المحلية والآسيوية ( سجل 7 أهداف، صنع 11 هدفا) بعد قدومه من مصر المقاصة على سبيل الإعارة يناير الماضي، علما بأن عقده مع المقاصة ينتهي موسم 2022.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة