"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

العين يتراجع عن ضم حسين الشحات بشكل نهائي

   -  
حسين الشحات

كشفت تقارير إعلامية إماراتية، أن نادي العين الإماراتي  تراجع عن فكرة التعاقد مع النجم الدولي المصري حسين الشحات بشكل نهائي من مصر المقاصة، بسبب تعثر المفاوضات بين الطرفين.


كان وفد من نادي العين الإماراتي، قد تواجد في القاهرة بالساعات القليلة الماضية وعقدوا أكثر من جلسة مع نظرائهم بمصر المقاصة، للتفاوض حول ضم حسين الشحات بشكل نهائي، ولكن يبدو أن المفاوضات باءت بالفشل بسبب طلب المقاصة سعرا كبيرا للاستغناء عن الشحات للزعيم.

ووفقا لقناة الشارقة الإماراتية، فإن نادي العين متصدر ترتيب دوري الخليج العربي تراجع عن فكرة ضم المصري حسين الشحات المعار من مصر المقاصة بشكل نهائي، بعد مفاوضات لم تكلل بالنجاح بين الناديين.

كان محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة، قد أكد في تصريحات إعلامية مؤخرا أن العقد الموقع مع العين ليس به حق أولوية شراء "الشحات" بعد نهاية الإعارة، ولكن أدبيا وللعلاقة المميزة التي تجمع المقاصة بالعين، فإنه في حال احتياج النادي الإماراتي له ورغبة اللاعب فى ذلك، وقتها لا توجد أي مشكلة بالتعاقد معه بشكل نهائي.

وفرض حسين الشحات نفسه بقوة على جمهور وإدارة ناديه العين ووسائل الإعلام الإماراتية والوسط الرياضي بشكل عام، بعدما برز بصورة مثيرة للإعجاب في جميع المباريات المحلية والآسيوية ( سجل 7 أهداف، صنع 11 هدفا) بعد قدومه من مصر المقاصة على سبيل الإعارة يناير الماضي، علما بأن عقده مع المقاصة ينتهي موسم 2022.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة