السيسي يصل مدينة سوتشي الروسية وبوتين يقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهبالصور .. وزير التعليم العالي يفتتح المؤتمر الدولي الثالث لطب أسنان عين شمسنقيب المهن التمثيلية يقدم التعازي في وفاة الفنان أحمد عبدالوارثفاروق الفيشاوي وأحمد بدير يقدمان التعازي في الفنان أحمد عبدالوارثانتهت في إفريقيا - النيجر (1) - (2) تونس.. الفراعنة ونسور قرطاج يتأهلانمطبوعات الكنيسة.. صوت الطوائف المسيحية في البريةآمنة نصير: ائتلاف دعم مصر تراجع بعد وفاة سيف اليزلصناعة البرلمان تطالب بوقف تصدير الدقيق للعراق فوراعبد الحافظ: المحكمة أقرت بجواز طعن«الزيات» لعدم وجود نموذج الحبسموسى مصطفى موسى: نؤيد الموقف الداعم للمملكة في أزمتها الحالية"سيدات السلة" بالأهلي تواجه مصر للتأمين ودياوكيل النواب داعيا لتنظيم رحلات إلى أنفاق بورسعيد: معجزة حقيقية بأياد مصريةأبرزها "كلب ينهش وجه تلميذ أمام المدرسة وتأجيل محاكمة دومة".. نشرة الحوادث المسائيةأسبوع القاهرة للمياه يعلن عن تأسيس منتدى الشباب الأفريقى (صور)ورشة مؤتمر الإفتاء الأولى تناقش إطلاق "ميثاق عالمى للفتوى"متحدث "الرئاسة": سياسة مصر الخارجية تصب في مصلحة المواطن والتنميةخالد أبو بكر: السيسي أول رئيس يلقي خطابا أمام الفيدرالية الروسيتعرفي على أحدث موضة لملابس شتاء 2018 .. فيديوالمرصد السوري: تركيا على علاقة وطيدة بالجماعات الإرهابيةتقرير شامل عن آخر تطورات حملة 100 مليون صحة.. فيديو

العين يتراجع عن ضم حسين الشحات بشكل نهائي

   -  
حسين الشحات

كشفت تقارير إعلامية إماراتية، أن نادي العين الإماراتي  تراجع عن فكرة التعاقد مع النجم الدولي المصري حسين الشحات بشكل نهائي من مصر المقاصة، بسبب تعثر المفاوضات بين الطرفين.


كان وفد من نادي العين الإماراتي، قد تواجد في القاهرة بالساعات القليلة الماضية وعقدوا أكثر من جلسة مع نظرائهم بمصر المقاصة، للتفاوض حول ضم حسين الشحات بشكل نهائي، ولكن يبدو أن المفاوضات باءت بالفشل بسبب طلب المقاصة سعرا كبيرا للاستغناء عن الشحات للزعيم.

ووفقا لقناة الشارقة الإماراتية، فإن نادي العين متصدر ترتيب دوري الخليج العربي تراجع عن فكرة ضم المصري حسين الشحات المعار من مصر المقاصة بشكل نهائي، بعد مفاوضات لم تكلل بالنجاح بين الناديين.

كان محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة، قد أكد في تصريحات إعلامية مؤخرا أن العقد الموقع مع العين ليس به حق أولوية شراء "الشحات" بعد نهاية الإعارة، ولكن أدبيا وللعلاقة المميزة التي تجمع المقاصة بالعين، فإنه في حال احتياج النادي الإماراتي له ورغبة اللاعب فى ذلك، وقتها لا توجد أي مشكلة بالتعاقد معه بشكل نهائي.

وفرض حسين الشحات نفسه بقوة على جمهور وإدارة ناديه العين ووسائل الإعلام الإماراتية والوسط الرياضي بشكل عام، بعدما برز بصورة مثيرة للإعجاب في جميع المباريات المحلية والآسيوية ( سجل 7 أهداف، صنع 11 هدفا) بعد قدومه من مصر المقاصة على سبيل الإعارة يناير الماضي، علما بأن عقده مع المقاصة ينتهي موسم 2022.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة