الأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص"

شوبير: عبدالله السعيد أعلن رحيله عن الأهلي و"الموضوع انتهى"

   -  
عبدالله السعيد

كتب- محمد ثروت

كشف الإعلامي أحمد شوبير التطورات الأخيرة في ملف تجديد عقد نجم الأهلي عبدالله السعيد مع ناديه.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "كلمة حرة مباشرة"، على إذاعة DRN، صباح اليوم الثلاثاء، إن السعيد لم يردّ على اتصالات محبي النادي الأهلي أمس، وأغلق هاتفه المحمول.
وأكد شوبير أن السعيد أعلنها بشكل نهائي أن العلاقة بينه وبين النادي الأهلي انتهت تماماً، وأنه

لن يجدد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقاً لتصريحات اللاعب لأحد المقربين منه.

وأشار شوبير إلى أن مسئولي الأهلي أغلقوا الملف تماماً بعد أن تهرب السعيد من التجديد بعكس أحمد فتحي الذي أعلن مسئولو نادي القرن أنه جدد للأهلي "على بياض" أمس، بحسب تصريحات

مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

ولا تزال الشائعات قائمة حول إمكانية حدوث تحول في ملف تجديد السعيد مع النادي الأهلي، بعد وصول تركي آل شيخ، رئيس الأهلي الشرفي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إلى القاهرة، وتردد أنباء حول طلبه عقد جلسة مع السعيد لتلبية جميع مطالبه المالية.

وربطت شائعات أخرى بين السعيد ونادي الزمالك، خاصة بعد أن أعلن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور أن ناديه نجح في إبرام ما وصفها ب"صفقة القرن"، والتي سيتم الإعلان عنها يوم السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة