بالصور.. عرض ختام تدريبات ورشة الأطفال بساقية الصاويعصام زكريا رئيسًا للدورة الواحدة والعشرين من الإسماعيلية السينمائيالطوق والأسورة يشارك بمهرجان المسرح المعاصر والتجريبيالخميس.. وزارة الهجرة تعلن كشف حساب 3 سنوات منذ إنشائهامحافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها«السلع التموينية» توفر تمويل شراء الأرز الشعير وإتاحته للجهات المسوقةوزير النقل يكشف أهم المنتجات المنقولة بين مصر وإيطاليا«درع الهيئة».. أسباب تكريم وزير الأوقاف لمحامي الشئون القانونيةدينا الفولى مستشارا إعلاميا لوزارة الطيرانالسيسي يكلف ببلورة إستراتيجية شاملة لإدارة مزارع الإنتاج الحيوانيالسيسي يكلف بإنهاء النزاعات الضريبية وتحصيل المتأخرات والديون الجمركيةالسيسي يكلف بتوفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبةالسيسي يكلف بزيادة الإنفاق على الصحة والتعليم والبنية الأساسيةالسيسي يكلف باستلام محصول الأرز من المزارعين بأسعار عادلةالسيسي يبحث مع كبار رجال الدولة تطورات الأوضاع السياسيةزواج المثليين.. كيف تراه الكنيسة الإنجيلية شرقا وغربا؟وزيرة الصحة: يوجد إطار تشريعي للتبرع بالأعضاء «لكن الناس بتعاير بعض»نائبة: «كلنا معندناش ضمير».. ولجنة الصحة تحذف الجملة من المضبطةوقفة احتجاجية ضد دعم قطر للإرهاب أمام مجلس حقوق الإنساننائب: «أنا مريض فشل كلوي وبيستخدموا مواد زي مية الطرشي في الغسيل»

شوبير: عبدالله السعيد أعلن رحيله عن الأهلي و"الموضوع انتهى"

   -  
عبدالله السعيد

كتب- محمد ثروت

كشف الإعلامي أحمد شوبير التطورات الأخيرة في ملف تجديد عقد نجم الأهلي عبدالله السعيد مع ناديه.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "كلمة حرة مباشرة"، على إذاعة DRN، صباح اليوم الثلاثاء، إن السعيد لم يردّ على اتصالات محبي النادي الأهلي أمس، وأغلق هاتفه المحمول.
وأكد شوبير أن السعيد أعلنها بشكل نهائي أن العلاقة بينه وبين النادي الأهلي انتهت تماماً، وأنه

لن يجدد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقاً لتصريحات اللاعب لأحد المقربين منه.

وأشار شوبير إلى أن مسئولي الأهلي أغلقوا الملف تماماً بعد أن تهرب السعيد من التجديد بعكس أحمد فتحي الذي أعلن مسئولو نادي القرن أنه جدد للأهلي "على بياض" أمس، بحسب تصريحات

مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

ولا تزال الشائعات قائمة حول إمكانية حدوث تحول في ملف تجديد السعيد مع النادي الأهلي، بعد وصول تركي آل شيخ، رئيس الأهلي الشرفي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إلى القاهرة، وتردد أنباء حول طلبه عقد جلسة مع السعيد لتلبية جميع مطالبه المالية.

وربطت شائعات أخرى بين السعيد ونادي الزمالك، خاصة بعد أن أعلن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور أن ناديه نجح في إبرام ما وصفها ب"صفقة القرن"، والتي سيتم الإعلان عنها يوم السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة