خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

شوبير: عبدالله السعيد أعلن رحيله عن الأهلي و"الموضوع انتهى"

   -  
عبدالله السعيد

كتب- محمد ثروت

كشف الإعلامي أحمد شوبير التطورات الأخيرة في ملف تجديد عقد نجم الأهلي عبدالله السعيد مع ناديه.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "كلمة حرة مباشرة"، على إذاعة DRN، صباح اليوم الثلاثاء، إن السعيد لم يردّ على اتصالات محبي النادي الأهلي أمس، وأغلق هاتفه المحمول.
وأكد شوبير أن السعيد أعلنها بشكل نهائي أن العلاقة بينه وبين النادي الأهلي انتهت تماماً، وأنه

لن يجدد عقده مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقاً لتصريحات اللاعب لأحد المقربين منه.

وأشار شوبير إلى أن مسئولي الأهلي أغلقوا الملف تماماً بعد أن تهرب السعيد من التجديد بعكس أحمد فتحي الذي أعلن مسئولو نادي القرن أنه جدد للأهلي "على بياض" أمس، بحسب تصريحات

مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

ولا تزال الشائعات قائمة حول إمكانية حدوث تحول في ملف تجديد السعيد مع النادي الأهلي، بعد وصول تركي آل شيخ، رئيس الأهلي الشرفي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إلى القاهرة، وتردد أنباء حول طلبه عقد جلسة مع السعيد لتلبية جميع مطالبه المالية.

وربطت شائعات أخرى بين السعيد ونادي الزمالك، خاصة بعد أن أعلن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور أن ناديه نجح في إبرام ما وصفها ب"صفقة القرن"، والتي سيتم الإعلان عنها يوم السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة