أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

جلسة نهائية تحسم انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

   -  
عبدالله السعيد
بات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى قاب قوسين أو أدنى من الانضمام بشكل رسمى إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم "صدى البلد " أن مسئولى الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه كامل مع اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة قادها أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادى الزمالك.

وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات هاتفية مع نجم الأهلى الحالى من أجل تأكيد رغبته فى الانتقال إلى الأبيض خصوصا بعد انتشار مجموعة من الأقاويل بشأن جلوس تركى أل الشيخ الرئيس الشرفى للأهلى وهو ما نفاه اللاعب بشكل قاطع مؤكدا انتقاله إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة بين لاعب الأهلى ومسئولى الزمالك من أجل إنهاء إجراءات انتقاله بشكل نهائى مقابل مبلغ مالى سيكون الأكبر فى تاريخ الكرة المصرية.

وفى حالة إتمام التعاقد بين السعيد والزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة يصبح اللاعب هو صفقة القرن التى أعلن عنها مرتضى منصور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة