بالصور.. عرض ختام تدريبات ورشة الأطفال بساقية الصاويعصام زكريا رئيسًا للدورة الواحدة والعشرين من الإسماعيلية السينمائيالطوق والأسورة يشارك بمهرجان المسرح المعاصر والتجريبيالخميس.. وزارة الهجرة تعلن كشف حساب 3 سنوات منذ إنشائهامحافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها«السلع التموينية» توفر تمويل شراء الأرز الشعير وإتاحته للجهات المسوقةوزير النقل يكشف أهم المنتجات المنقولة بين مصر وإيطاليا«درع الهيئة».. أسباب تكريم وزير الأوقاف لمحامي الشئون القانونيةدينا الفولى مستشارا إعلاميا لوزارة الطيرانالسيسي يكلف ببلورة إستراتيجية شاملة لإدارة مزارع الإنتاج الحيوانيالسيسي يكلف بإنهاء النزاعات الضريبية وتحصيل المتأخرات والديون الجمركيةالسيسي يكلف بتوفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبةالسيسي يكلف بزيادة الإنفاق على الصحة والتعليم والبنية الأساسيةالسيسي يكلف باستلام محصول الأرز من المزارعين بأسعار عادلةالسيسي يبحث مع كبار رجال الدولة تطورات الأوضاع السياسيةزواج المثليين.. كيف تراه الكنيسة الإنجيلية شرقا وغربا؟وزيرة الصحة: يوجد إطار تشريعي للتبرع بالأعضاء «لكن الناس بتعاير بعض»نائبة: «كلنا معندناش ضمير».. ولجنة الصحة تحذف الجملة من المضبطةوقفة احتجاجية ضد دعم قطر للإرهاب أمام مجلس حقوق الإنساننائب: «أنا مريض فشل كلوي وبيستخدموا مواد زي مية الطرشي في الغسيل»

جلسة نهائية تحسم انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

   -  
عبدالله السعيد
بات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى قاب قوسين أو أدنى من الانضمام بشكل رسمى إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم "صدى البلد " أن مسئولى الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه كامل مع اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة قادها أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادى الزمالك.

وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات هاتفية مع نجم الأهلى الحالى من أجل تأكيد رغبته فى الانتقال إلى الأبيض خصوصا بعد انتشار مجموعة من الأقاويل بشأن جلوس تركى أل الشيخ الرئيس الشرفى للأهلى وهو ما نفاه اللاعب بشكل قاطع مؤكدا انتقاله إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة بين لاعب الأهلى ومسئولى الزمالك من أجل إنهاء إجراءات انتقاله بشكل نهائى مقابل مبلغ مالى سيكون الأكبر فى تاريخ الكرة المصرية.

وفى حالة إتمام التعاقد بين السعيد والزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة يصبح اللاعب هو صفقة القرن التى أعلن عنها مرتضى منصور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة