خالد يوسف: أشكر الرئاسة على دعمى لعرض فيلم كارما.. فيديوكأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثية"الأوقاف" تنعى خطيبًا لقى مصرعه فى حادث.. وتقرر صرف 10 آلاف جنيه مساعدة لأسرتهعاجل|قوات مكافحة الإرهاب التركية تنفذ عملية أمنية بأحد فنادق إسطنبولغرق 220 مهاجرا قبالة السواحل الليبيةالمتحدثة باسم ميلانيا ترامب: سترة السيدة الأولى لا تحمل أي رسائل خفيةوسائل إعلام: "مكافحة الإرهاب" التركية تنفذ عملية أمنية بـ "ريتز كارلتون" اسطنبولواشنطن تتهم رجل أعمال إيراني بتهريب مواد صاروخيةالرئاسة الفلسطينية تدين ممارسات المستوطنين الاستفزازية في الحرم الإبراهيميترامب يدعو الديمقراطيين المعارضين إلى مباحثات حول الهجرةأردوغان: سنخفض عدد الوزارات في النظام الرئاسي إلى 16 وزارة فقطالجيش الليبي: أفشلنا المشروع القطري بالبلاد"أوقاف القدس" تحذر من اعتداء متطرفين يهود على حارسات الأقصىأردوغان: استقرار سوريا مرتبط بقوة تركياالبورصة تربح 6.8 مليار جنيه خلال أسبوعلينيكر: لم أر الأرجنتين بهذا الضعف في حياتي‎مورينيو: لو كنت في المرمى بدلا من كاباييرو لما اختلف الأمرأول فيديو لحريق نشب في مخلفات فوق أسطح منازل بالسيدة زينبتحقيقات النيابة: عقار مذبحة بولاق الدكرور ملك شقيق كمال أبو عيطةمحام يحرر محضرا ضد مدير مستشفى بالمنيا بسبب المخلفات الطبية

جلسة نهائية تحسم انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

   -  
عبدالله السعيد
بات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى قاب قوسين أو أدنى من الانضمام بشكل رسمى إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم "صدى البلد " أن مسئولى الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه كامل مع اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة قادها أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادى الزمالك.

وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات هاتفية مع نجم الأهلى الحالى من أجل تأكيد رغبته فى الانتقال إلى الأبيض خصوصا بعد انتشار مجموعة من الأقاويل بشأن جلوس تركى أل الشيخ الرئيس الشرفى للأهلى وهو ما نفاه اللاعب بشكل قاطع مؤكدا انتقاله إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة بين لاعب الأهلى ومسئولى الزمالك من أجل إنهاء إجراءات انتقاله بشكل نهائى مقابل مبلغ مالى سيكون الأكبر فى تاريخ الكرة المصرية.

وفى حالة إتمام التعاقد بين السعيد والزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة يصبح اللاعب هو صفقة القرن التى أعلن عنها مرتضى منصور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة