مقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديو

جلسة نهائية تحسم انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك

   -  
عبدالله السعيد
بات عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى قاب قوسين أو أدنى من الانضمام بشكل رسمى إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم "صدى البلد " أن مسئولى الزمالك توصلوا إلى اتفاق شبه كامل مع اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة قادها أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادى الزمالك.

وأجرى مسئولو الزمالك اتصالات هاتفية مع نجم الأهلى الحالى من أجل تأكيد رغبته فى الانتقال إلى الأبيض خصوصا بعد انتشار مجموعة من الأقاويل بشأن جلوس تركى أل الشيخ الرئيس الشرفى للأهلى وهو ما نفاه اللاعب بشكل قاطع مؤكدا انتقاله إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة خاصة بين لاعب الأهلى ومسئولى الزمالك من أجل إنهاء إجراءات انتقاله بشكل نهائى مقابل مبلغ مالى سيكون الأكبر فى تاريخ الكرة المصرية.

وفى حالة إتمام التعاقد بين السعيد والزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة يصبح اللاعب هو صفقة القرن التى أعلن عنها مرتضى منصور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة