وزير البترول يترأس عمومية "جنوب الوادى".. والشركة: أنتجنا 23 ألف برميل خاماليوم.. محافظ البحيرة يشهد احتفالات "الشباب والرياضة" بالعيد القوميالأرصاد: الطقس "ممتع".. وشبورة مائية خفيفة على الطرقمحافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمطابق6 ملايين جنيه لاستكمال شبكة المياه بمدينة مرسى علمماجدة نصر: التعليم مشروع قومي.. والنظام الجديد ينمي قدرات الطلاببالفيديو| "المرور": إغلاق جزئي لكوبري 15 مايو بسبب أعمال الصيانةحبس أم ونجليها لقتلهم زوج شقيقتها لخلاف على 3 آلاف جنيه بالشرقيةباسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتها

مرتضى منصور يشكر تركى آل شيخ

   -  
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على دعمه ومساندته للقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، رغم كونه لا ينتمى للزمالك.

وقال منصور، إن الرياضة والفن العربي لهما دور كبير وبارز ومؤثر في التقريب بين الشعوب العربية، وإزالة الحساسية، خاصة في مواجهات كرة القدم.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن الغرض من المشاركة في البطولة العربية ليس جنى الأموال، بل الهدف الأساسي هو التلاقي وحدوث تقارب بين الشعوب والجماهير العربية، مشيرا إلى أنه يتمنى ألا يتكرر ما حدث في مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائى البطولة العربية التى أقيمت في مصر العام الماضى.

وطلب رئيس الزمالك، أن تكون البطولة العربية في الموسم بعد القادم في مكان واحد، بدلا من أن تقام بنظام "رايح جاي" لأنه سيكون أفضل لجميع الأندية المشاركة، وعدم التعرض للإجهاد والارهاق.

وحضر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وخالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وإبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، فى اتحاد الكرة لحضور اجتماع البطولة العربية لكرة القدم.

كان الاتحاد العربي قد اختار الزمالك والأهلى والإسماعيلي للمشاركة في دوري أبطال العرب، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب.


٫


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة