صور.. رئيسة مدينة الحامول تحدد تعريفة لـ"التوك توك" حسب المسافةملحم زين ورويدا عطية يتألقان في حفل «موازين» بالمغرب (فيديو)صور.. "النخيل" المخزون الإستراتيجى للصناعات اليدوية بقناالزمالك يرحب برحيل العجان مجانا لتوفير دولارات الوحدة السورى«قوى الشرقية» تستقبل ذوي الإعاقة لتأهيلهم للعمل بالقطاع الخاص (صور)محافظ بورسعيد: انتهاء 95% من مرافق المرحلة الثانية للإسكان الاجتماعيإصابة عامل في حريق منزل وحوشين بسوهاجمصرع شخص وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بسوهاجامتحانات الثانوية العامة.. ومباراة مصر والسعودية في كأس العالم.. أبرز اهتمامات الصحفبدء الدراسة بالتعليم المفتوح في جامعة العريشالحكم على المتهمين في «أحداث محمد محمود» خلال ساعاتاستكمال التصالح بمحاكمة إبراهيم سليمان بقضية «الحزام الأخضر».. اليومصور.. رئيسة مدينة الحامول تنجح فيما فشل فيه الآخرون وتحدد تعريفة للتوك توكرجل أعمال سعودي يحذر من أذناب النظام التركيجرائم الموضة.. أغرب فساتين زفاف ظهرت فى السنوات الأخيرةتعقب الفسادسلطان «الأفورة»فى المسألة الرياضيةهل من دولة نقتفى أثرها؟ولاية جديدة لانج!

مرتضى منصور يشكر تركى آل شيخ

   -  
مرتضى منصور

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على دعمه ومساندته للقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، رغم كونه لا ينتمى للزمالك.

وقال منصور، إن الرياضة والفن العربي لهما دور كبير وبارز ومؤثر في التقريب بين الشعوب العربية، وإزالة الحساسية، خاصة في مواجهات كرة القدم.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن الغرض من المشاركة في البطولة العربية ليس جنى الأموال، بل الهدف الأساسي هو التلاقي وحدوث تقارب بين الشعوب والجماهير العربية، مشيرا إلى أنه يتمنى ألا يتكرر ما حدث في مباراة الفيصلي والترجي التونسي في نهائى البطولة العربية التى أقيمت في مصر العام الماضى.

وطلب رئيس الزمالك، أن تكون البطولة العربية في الموسم بعد القادم في مكان واحد، بدلا من أن تقام بنظام "رايح جاي" لأنه سيكون أفضل لجميع الأندية المشاركة، وعدم التعرض للإجهاد والارهاق.

وحضر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وخالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وإبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، فى اتحاد الكرة لحضور اجتماع البطولة العربية لكرة القدم.

كان الاتحاد العربي قد اختار الزمالك والأهلى والإسماعيلي للمشاركة في دوري أبطال العرب، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب.


٫


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة