نيابة قويسنا بالمنوفية تقرر حبس زوج 4 أيام بتهمة قتل زوجته بسبب خلافاتمحلب رئيسا لجمعية خريجي هندسة القاهرة.. وشاكر وصبور رئيسان فخريان للجمعيةجامعة حلوان تعلن اختيار "السويدي" عضوا بمجلسهارئيس جامعة القاهرة: الفرع الدولي على مساحة 575 فدانا.. ويعتمد على نظام الجيل الثالثمصادر ملاحية: انتظام حركة الطيران بالمطار رغم موجة التقلبات الجويةمتحدث المترو يكشف توقف الخدمة بعدد من المحطات.. تعرف عليهاالسكة الحديد تعتذر عن تأخير بعض القطارات على بعض الخطوط نتيجة سقوط الأمطاروزير الصحة: نؤيد قانون البحوث الطبية الإكلينيكية لحماية المصريين ومنع استغلالهمالبابا تواضروس يستقبل محافظ جنوب سيناء بالكاتدرائية | صورتفاصيل القضاء على 26 إرهابيا بوسط سيناء.. ننشر نص "البيان العشرين للقوات المسلحة"تحذيرات من سقوط أمطار على القاهرة والوجه البحري.. ورياح مثيرة للرمال على الصعيدرئيس دار الأوبرا المصرية يكشف عن كواليس أول حفلين غنائيين بالسعوديةوزير الأوقاف يفتتح المرحلة الأولى من تطوير مستشفى الدعاة الخميستجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة السيارات في السلام بالقاهرةالتعليم: تدريب المعلمين على النظام الجديد يشمل مدرسى المدارس الخاصة7 محطات بمحاكمة مستشار مرسى بـ"اللجان النوعية" بعد حجزها للحكم..تعرف عليهاالبدري يحشد نجومه لمواجهة الزمالك ويطالب باستمرار كسر الأرقام القياسيةمصمم مسجد شرم الشيخ: الجامع فتح مصدر رزق لأهالي السوق القديمة.. فيديوأول فيديو من موقع حريق مصنعي البساتينتفاصيل إنقاذ 21 طالبا بعد فقدان أثرهم بمحمية وادي دجلة (صور)

حفلات سكر وجنس على شواطىء "لاس أولاس" .. والشرطة الأمريكية تعتقل العشرات(صور)

   -  

اعتقلت الشرطة الأمريكية في ولاية فلوريدا العشرات من الشباب على شواطيء "لاس أولاس"، بسبب حفلات السكر و السلوك المخل بين المراهقين بممارسة الجنس في الأماكن العامة، والرقص البذيء.

وبدأت شواطيء فلوريدا في استقبال آلاف الشباب من الطلاب قبيل عطلات أعياد الربيع، وتعد المركز الترفيهي الأول ، لكن الشرطة الأمريكية تحاول فرض سياسات عدم التسامح مع المخدرات والكحول وإنهاء الفوضى التي تشهدها الشواطيء، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال أحد رجال الشرطة للصحيفة أن استخدام الخمور والمواد المخدرة موجود بكثرة علي الشواطيء، لدرجة أنها تتطاير مع الهواء لمسافات طويلة، وهي ظاهرة يجب السيطرة عليها، إلي جانب أن الفوضى تُنتج العديد من حالات الشجار والوفاة أحياناً.

ويعتبر شاطئ "فورت لودرديل" أهم وجهات عطلات الربيع في فلوريدا، بجانب أورلاندو ومنتجعاتها الترفيهية ومتنزه ميامين، ومن المتوقع أن يستقبل 4 ملايين مراهق خلال الثلاثة أسابيع المقبلة باقتصاديات تقدر بمليار دولار.

ويعارض المراهقون ملاحقات الشرطة وسياساتها الجديدة تجاه الشواطئ، واعتبر أحد الطلاب ان تلك الشواطيء هي المكان الأمثل لاحتفالات نهاية العام.

وشهدت الشواطيء الجمعة الماضية ثماني حوادث خلال 30 دقيقة، ما بين القتل وحيازة المخدرات والشجار، وألقت الشرطة القبض علي 19 شخصاً، بسبب السلوك غير المنضبط، والعثور على أعشاب ضارة وكوكايين معهم ، مقارنة بـ 35 شخصًا في الأسبوع السابق.

وقال رائد الشرطة "دانا سويشر" للصحيفة إن التخطيط لتطبيق السياسات الجديدة بدأ منذ شهور، ويعتمد علي تحويل الضباط من مكتب المباحث إلى دوريات لبعض من مارس لضمان تغطية الشاطئ دائما، لتوفير بيئة منظمة إلى حد ما حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأنفسهم، مؤكداً بأن الشرطة لن تسمح بتناول المشروبات الكحولية علي الشواطيء.

واشتكي "كريستيان جونز"، من السلوكيات المخلة التي تحدث علي الشاطيء، فأثناء اصطحاب أطفاله في نزهة شاهدوا علاقة جنسية حقيقية علي الشاطيء، وهي أمور يجب التصدي لها.

وعلى الرغم من أن الشرطة تطردهم من الشاطئ كل يوم في حوالي الساعة 5:30 مساءً، إلا أن الحفلة لا تتوقف عند هذا الحد مع استمرار معظمهم في النوادي والحانات في منطقة وسط المدينة التاريخية في "فورت لوديرديل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة